15

2.2K 195 5
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

أوقف السيارة جانباً يراها تنزل و تدخل لِمشفى لِلأمراض العقلية لِيستغرب من الوضع ، نزل يسير خلفها دون أن تلحظه ...

توقف يراها تتحدث مع رجل ثم تقدمت لِيتقدم جونغكوك نحو ذلك الرجل و الذي يبدو إحدى العمال هنا ...

« أهلاً ... »

« أهلاً بك سيدي ... »

« هل يمكنك إخباري لِمن أتت كيم هيورين ... ؟ »

« والدتها توفيت سيدي ... »

نزل هذا الخبر عليه كَالصاعقة ، أليست والدتها متوفية ، لم يغير ملامحه حتى لا يجلب الشك لِيردف ...

« و لِماذا والدتها هنا ... ؟ »

« هي هنا منذ ست سنوات لِأنها مريضة نفسية و قد ولدت بِعقل ناقص لِهذا موتها كان أمر متوقع في أي لحظة ... »

« أشكرك ... »

أردف تلك الكلمة بِصعوبة بليغة و أخذ يسير حيث مشت هي يبحث عنها بين الغرف حتى توقف يلمحها تقف أمام سرير مغطى و والدتها متواجدة هناك ...

تقدم أكثر يقف خلف الباب لِيسمعها تتحدث ...

« زوجك أيضاً توفى منذ أيام و ها قد لحقت به ، من في مكاني سَيبكون ألماً من هذا لكني حقاً لا أشعر بِشيء ...

أتعلمين لِماذا ... ؟

و كأني خلقت دون أهل ، أتيت لِوحدي و واجهت كل شيء بِمفردي و لا واحد منكما ساعدني ...

حتى أني أقول أنكما توفيتما منذ تحرري منكما ، أنا حقاً أعني ذلك رغم الكذب و لن يسامحني جونغكوك إن علم هذا ... »

أغمض جونغكوك عيناه يستمع لِكل حرف تقوله ثم فتحها مجدداً تكمل ...

« تعرضت لِأشد أنواع الضرب و الإهانة كنت أعتقد سَأموت قبلكما لكن كذبة جعلتني أعيش ما كنت أراه مجرد حلم ...

أتعلمين ماذا أمي زوجي يحبني و أحبه أيضاً لكن إن علم بِهذا ماذا سَيفعل ...

سَيطلقني !

و أتعلمين ماذا أيضاً لا أحد سَيرضى بِإبنة قاتل و إمرأة مجنونة مثلك ...

لا أحد تقبلني ... »

إنفجرت باكية أمام والدتها و كأنها تسمعها لِتسمع صوت الباب يفتح لِتبدأ بِمسح دموعها ثم إلتفتت لِتتجمد مكانها ...

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن