18 {الأخير}

3.2K 271 43
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

إبتعد عنها بعد قبلة أخرى وجهها لها مبتسم ، عدل جلسته و إلتفت يرى إلى ما تراه هيورين لِيجد والدته تتقدم منهما سعيدة ...

« مبارك لكما تستحقان ذلك ... »

« نشكرك أمي ... »

تقدمت تربت على كتفهما راضية عنهما مبتسمة و أردفت ...

« لا بد أنكما جائعين هيا لِلأكل خصوصاً أنتِ هيورين يجب أن تأكلي جيداً ... »

« سَأفعل أمي ... »

إبتعدت عنهما تخرج من الغرفة تتركهم ثلاثتهم هناك ...

تقدم جيهيون منهما يصعد فوق السرير و وضع يده على بطن هيورين ...

« هناك طفل صغير في الداخل ... »

أومأت هيورين مبتسمة بينما جونغكوك نهض من فوق السرير ...

« أجل ، لا أعلم إن كان فتى أو فتاة المهم سَيكون أخ لك ... »

« لِيكن فتى أولاً لِيبقى معي ثم أحضري فتاة ... »

قال بِحماس لِتضحك الأخرى عليه و جونغكوك يستمع لهما لِيتقدم من جهة جيهيون يحمله بين ذراعيه ...

« مهما كان سَنرحب به جيهيون و سَأضمن لك أن أحضر لك الكثير من الإخوة ... »

« هيورين من سَتحضرهم لا أنت ... »

ضحك على قول صغيره البريء ، نهضت هيورين أيضاً تلحق بهما مردفة ...

« جونغكوك توقف عن تخريب فكر الفتى ، و أنا لست أرنب لِتتحدث هكذا ... »

« أنا سَأفعل ما أريد و أنتِ أبقي على كلامك هذا ... »

تلاعبت بِعيناها بِملل لِينزلوا لِلأسفل حيث مائدة الأكل و السيدة جيون هناك تنتظرهم ...

جلسوا جميعاً لِيبدؤوا بِالأكل ، حمل جونغكوك ملعقته و قدمها نحو ثغر الأخرى لِتستقبل الأكل تأكل من يداه ...

.
.

| الـيـوم الـمـوالـي |

فتحت عيناها بِسبب أشعة الشمس لِتراه يرتدي بدلته و ينظر لِنفسه في المرآة ، رفعت جزءها العلوي تفرك عيناها و ترتب خصلات شعرها ...

« لما لم توقضني ... ؟ »

« لا داعي لِلعمل ، أنتِ بِفترة حساسة و من الممكن أن يغمى عليك لِذا بقاؤك في البيت أمام أمي و الخدم أفضل ... »

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن