4

2.5K 218 13
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

نظر في وجه والدته قليلاً لِيمسك أعصابه فَهو لا يريد الإنهيار ، أنزل نظره نحو طبقه لِتردف والدته ...

« هذا مجرد ماضٍ جونغكوك لماذا تجعله حاجز بينك و بين حياتك القادمة ... ؟ »

« لا أراه مجرد ماضٍ ، فَلا أحد سَيثق بي و ربما أعيد الكرة ... »

« ما هذا الكلام جونغكوك ... ؟! »

صمت و لم يجد رد لِتتحدث والدته مرة أخرى ...

« لا أريد سماع شيء كهذا مرة أخرى ، ذلك مجرد ماضٍ و تعالجت منه و الآن أصبحت شخص راشد و أبٌ مسؤول ، أنظر لِميريانا رغم ما حدث لم تقف بِوجه حياتها و رغم إنجابها طفل منك فور الطلاق بدأت بِبناء حياة أخرى و أنجبت من زوجها طفلة و كما يبدو أنها سعيدة ... »

« ميريانا تزوجت بِشخص مطلق مثلها و لم تكن مدمنة على شيء مثلي كانت مجرد فتاة بريئة و حملت مني كَأي مراهقين طائشين في فترة المراهقة ... »

« حبيبي يمكنك الذهاب لِلنوم و ترتاح ... »

وضعت يدها على خاصة إبنها تمسد يده حين لاحظت قهره و ملامحه الذابلة تزداد ذبولاً كلما تحدثت معه في هذا لِذا هي إكتفت بِهذا القدر و تركته يذهب نحو غرفته ...

ترك كل شيء و ذهب ناحية غرفته يتمدد لِتبدأ تلك الأفكار السلبية تتصاعد ، تنهد يغمض عيناه حتى آتى النوم لِيأخذه لِعالم آخر ...

.
.

| الـصـبـاح الـتـالـي |

تتكئ على مكتبها و أمامها جِيا يتبادلان أطراف الحديث فَهي أتت لِتوقع حضورها ...

« المدير يمتلك طفل ... ؟ »

« أجل لكنه مطلق ... »

« و لِماذا الطلاق ... ؟ »

« لا أعلم ، كل ما نعرفه أنه تزوج بِسن صغير لِأن إبنه بِالثامنة من عمره و تطلق هو لم يصرح بِشيء و علاقته معنا ليست بِذلك العمق رغم ذلك تبقى من أسرار البيت فَهو من حقه ذلك ... »

« أجل ، فقد قام بِالصواب بِعدم التصريح بما يعاني ... »

« حسناً ، يجب أن أغادر الآن وداعاً ... »

« وداعاً ... »

إبتعدت عنها جِيا تنتظر أن يفتح المصعد ، ثوانٍ لِيظهر جونغكوك لِتنحني جِيا و تصعد بعد خروجه ، تقدم من مكان تواجد هيورين لِتنحني له ...

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن