17 {قبل الأخير}

2.2K 196 21
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

« لِنعد لِلبيت لقد تأخر الوقت ... »

« الوقت مبكر جونغكوك ... »

وقفت عابسة لِيستدير ينظر لها غير مصدق لما أردفته لِيرفع يده يريها الساعة ...

« إنها الحادية عشرة قبل منتصف الليل هيورين ... ! »

« و إن يكن ، إن ذهبنا سَننام فقط ... »

تنهد و أخذ يتقدم منها لِيكملا السير بين المحلات التجارية حتى قاربت الساعة الثانية عشرة و نصف ليلاً ...

تقدم يحملها فوق كتفه على غفلة منها لِتصرخ ...

« جونغكوك ... ! »

« هيا إلى البيت لقد قتلت بِسببك ... »

أكمل سيره تحت تحركاتها العشوائية و محاولاتها في النزول لكنه لم يضعها حتى وصلا إلى السيارة ...

وضعها أرضاً و فتح الباب لِتدخل ثم فعل المثل لِيبدأ في القيادة ...

« و أخيراً ، هل كل مرة نخرج سَنخرج هكذا ... ؟! »

« أكثر من هذا ... »

أردفت بِخبث لِيوسع عيناه غير مصدق ، و رفم علمه أن هناك طرف جديد سَيشاركه كل شيء لكن لم يفكر بِهذا فَهو حتماً سَيرافقها إلى كل مكان ...

.
.

دخلت إلى البيت و هي تحمل الأكياس مبتسمة ، دخلت إلى الغرفة و الآخر خلفها لِيغلق الباب و يتقدم منها ...

« أغلقي الأضواء خلفك و هيا إلى النوم ... »

بدأ بِنزع ثيابه و إرتمى على السرير لِتلحقه الأخرى بعد دقائق من ترتيب نفسها ...

إرتمت داخل أحضانه لِيشدها داخله مغمض العينين ، بدأ يلعب بِخصلات شعرها حتى نام كلاهما ...

.
.

| بـعـد شـهـر |

« عقد صفقة مع إبنة السيد بيون ... »

رفعت حاجبها تنظر لِزوجها و الذي يراقبها بِعيون ضيقة و ظهره يلامس خلفية الكرسي ...

علم سريعاً ما تود قوله لِتضع الأوراق فوق المكتب و تتقدم منه تضع يداها على يد الكرسي و إنحنت بِجزئها العلوي و قربت رأسها من خاصته ...

لم يتحرك من مكانه أو يغير ملامحه كان فقط يراقبها بِهدوء مبتسم بِخفة ...

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن