6

2.4K 214 2
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

رفع يده يمسح العرق من جبينه بينما طفله بِجانبه يراقبه بِصمت ، لقد إعتاد عليه كل فترة يجده هكذا لِذا هذا الأمر ليس بِالشيء الجديد ...

رفع جيهيون يده الصغيرة يساعد والده في مسح العرق من وجهه عابس ، إبتسم جونغكوك بِخفة يبعث الطمأنينة لِمن يجلس بِقربه ...

« هل تشعر بِتحسن الآن ... ؟ »

كان هذا السؤال يسأله جونغكوك له حين يمرض و هذا حاله لِذا ذلك الصغير البريء يظن والده مريض كما يحدث معه أحياناً لِذا سأله كما يفعل هو ...

« أنا بخير ... »

« هل أخبر جدتي أنك متعب ... ؟ »

« لا حبيبي لا تخبر أحداً عن هذا ... »

أومأ جيهيون ينصاع لِكلام والده لِينهض يبعثر شعره و إتجه لِلحمام كي يستحم يترك جيهيون يجلس على سريره بِمفرده ...

خرج بعد ربع ساعة لِيجده لا يزال هناك متمدد ينظر لِسقف الغرفة ...

« هل أكلت فطورك ... ؟ »

« نهضت مبكراً و لم يحضروا الطاولة بعد فَأتيت لك ... »

أومأ جونغكوك و ذهب ناحية الخزانة يخرج ثياب العمل لِيرتدي ملابسه ثم رتب خصلات شعره لِيشير لِجيهيون بِأن يلحقه ...

نزل و الآخر خلفه يتبعه نحو المائدة و التي تم تجهيزها ، صادف سيرهم خروج السيدة جيون من غرفتها لِتبتسم لِرؤيتهما ...

تقدموا لِيشرعوا في الأكل لِيردف ذلك الصغير ...

« أريد القدوم إلى الشركة بعد إنتهاء المدرسة ... »

« و لِماذا سَتأتي ... ؟ »

« هكذا ... »

إبتسم بِبلاهة لِينظر له جونغكوك بِخبث يضحك ...

« كاذب ، تريد البقاء مع هيورين ... »

« لا ... »

و لا يزال مستمر في كذبته الصغيرة تلك لِيضحك جونغكوك و السيدة جيون على تصرفه لِيردف ...

« يمكنك القدوم جيهيون ... »

صفق بِيداه سعيد على موافقة والده على ذهابه لِيكمل أكله مبتسم و متحمس ...

.
.

تجلس على الكرسي و بِيدها علبة عصير صغيرة و بِيدها الأخرى بعض الكعك إشترته بِطريقها ، نهضت متأخرة قليلاً و لم تجد الوقت لِتفطر لِذا هذا أبسط حل ...

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن