13

2.3K 194 11
                                    

بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

« خذني معك ... »

تنهد ينظر لِإبنه و الذي يمسك بِقدمه ، لقد إنتهت الجلسة و الآن سَيعيد هيورين إلى بيتها و ها هو جيهيون يرغب بِالذهاب معهما ...

كان سَيرد لكن السيدة جيون تقدمت تمسك بِيد حفيدها مردفة ...

« لقد تأخر الوقت حبيبي و بابا سَيتأخر لِأن البيت بعيد و غداً لديك دراسة ، يمكنك الذهاب لِلشركة بعد المدرسة ... »

أومأ ذلك الصغير بِعبوس لِيسير مع جدته لِلداخل لِيستدير جونغكوك نحو هيورين المبتسمة لِيبادلها و يخرجان من البيت ...

| فـي الـسـيـارة |

« غداً بعد العمل ما رأيك بِأن نذهب لِلسوق ... ؟ »

« بِالطبع لما لا سيد جيون ، ذهبت لِأجلس و نتحدث حتى وجدت زواجي حدد دون علمي ... »

« هل هناك خطبٌ ما ... ؟ »

تلاعب بِحاجبيه لِتتنهد مردفة ...

« لست مستعدة ، من العروس التي تتحضر في أسبوعين فقط ... ؟! »

« إنها هيورين زوجة جيون جونغكوك ... »

أردف بِتفاخر لِتراقبه بِصمت ثم ضحكت على هذا الوضع ...

« صدقًا جونغكوك كيف هذا ... ؟ »

« لِنكمل الغد في العمل ثم سَأعطيك إجازة و أنا سَأكون معك نتخلص من الأمور الضرورية و ما تبقى نكمله بعد الزواج ... »

« الأمر بسيط بِنظرك ... »

« و جداً ... »

نقلت نظرها لِلأمام لِتتذكر أمرها ثم نظرت له تراه مبتسم و تركيزه على الطريق لِتصمت قبل أن تفتعل مصيبة هذا اليوم في أواخره ...

.
.

دخلت إلى بيتها ترمي حقيبتها لِتتحدث و كأن أحدٌ بِقربها ...

« فقط أغلقي فاهك هيورين و لا تفسدي حياتك كما حدث لِخمس و عشرون سنة ... »

رفعت رأسها تحرك عنقها تغلق عيناها بعد تقرير مصيرها بِأن تبقي هذا الأمر سراً بينها و بين ذاتها ...

صعدت إلى غرفتها لِتغير ثيابها و ترتمي على سريرها تلعب بِخصلات شعرها تنظر لِسقف الغرفة تبتسم بِهدوء على ما يحدث معها الآن ...

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن