10

2.4K 202 31
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

أوقف سيارته أمام باب البيت و قبل نزولها أمسك يدها مردف ...

« لا تنسي ثيابك ... »

« آ آ سَأفعل ... »

نزلت دون إجابة متزنة بِسببه تتهرب من هذا الموقف المحرج ، إنتظرها حتى دخلت لِيغادر نحو بيته أيضاً ...

ركن السيارة جانباً بعد وصوله و نزل و أول ما قابله فور دخوله حضن صغيره كما إعتاد ، فتح ذراعيه يحمله يتجه إلى غرفته بما أن الوقت لا يزال مبكر ...

« درس اليوم صعب جداً لكن كنت أول من فهمه الأستاذة أخبرتني أنني فتى ممتاز ... »

« أنتَ بِالفعل كذلك أنا فخور بك دائما ... »

إبتسم جونغكوك لِيبادله جيهيون ، غير مسار وجهه لكن صغيره وضع يده على خد والده يديره له ...

« ما الأمر ... ؟ »

« هل إلتقيت بِهيورين ... ؟ »

« أنا أعمل معاها حبيبي بِالطبع سَأراها ... »

« هل تحدثت عني ، هل إشتاقت لي ... ؟! »

رمش عدة مرات على حاله و بدل أن يكتفي هو بها أصبح إبنه أيضاً يشاركه في إرتفاع نسبة حبه ...

« أجل هي تحدثت عنك و أخبرتني أنها مشتاقة لك و أنك فتى جيد و يجب أن نحميك لِأنك بطل ... »

ضحك ذلك الصغير من سعادته لِيضعه جونغكوك على الأرض بعد دخوله إلى غرفته ...

« غداً خذني معك أرجوك ... »

تقدم منه يمسك قدمه يحيطه لِيفكر جونغكوك قليلاً ، جيهيون أيضاً جزء منه لِذا آخذه في موعد بِرفقتها أمر ضروري أيضاً لِتعلم أن هناك طفل بينهما ...

أنزل رأسه لِطفله مبتسم ...

« سَأخبر الحارس أن يحضرك لِلشركة بعد المدرسة ... »

« أحبك ... »

هذه الكلمة كلما يردفها جيهيون يجعله عابس و يرغب في أكله ، جلس على ركبته و فتح ذراعيه يستقبل إبنه بِحضن دافئ ...

« أحبك أيضاً ... »

.
.

| 22:10 لـيـلًا |

تمسك بِصحن الراميون و العصي بين يديها ، عيناها مركزة على التلفاز ، شعرها على شكل كعكة مبعثرة ، ترتدي بِيجاما فضفاضة ...

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن