7

2.5K 207 19
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

« ليست كذلك ... »

« جيد إذاً ، تبدو فتاة جيدة لما لا تحاول معها ... ؟ »

« و ماذا إن رفضتني ... ؟ »

« إسمع جونغكوك سَأعطيك فرصة لِشهر أن تقربها منك أو حتى تعرض عليها الفكرة و تعجب بك لا داعي لِلحب إن كنتما متوافقان يمكنكما أن تحبا بعضكما بعد الزواج ... »

« أمي ... ! »

« لا يهمني و إن لم تفعل أنا من سَأعرض عليها الفكرة و أحادثها ... »

« لا يمكنك فعل ذلك ... »

« سَأفعل فقد إكتفيت من تماطلك و تفكيرك هذا ... »

عادت لِتأكل تتجاهل نظرات إبنها المصدومة فَهو لم يتوقع أن يحدث هذا ...

.
.

صوت قطرات الماء تتضارب مع الأرض ، تبدو ليلة ممطرة ، أسرعت بِخطواتها تبعد الستار عن النافذة تراقب المطر مبتسمة و كم هي عاشقة لِهذه الأجواء ...

راقبت السيارات تمر كذلك الأنوار شعاعها ينعكس على المياه أرضاً ، بقت هناك حتى إنخفضت غزارة المياه لِتذهب نحو هاتفها تمسكه متمددة على الأريكة و كأن لا غرفة لها حتى نامت و هي على ذلك الحال ...

حتى حل الصباح و ينتظرها العمل كَالعادة ، نهضت بِتعب و خمول نحو الحمام تحضر نفسها رغم إرهاقها الشديد ...

~

دخلت لِلشركة و كان ذلك بِنفس توقيت دخول جونغكوك ، آتى مبكر اليوم يبدو نشيط عكسها و كأن صخرة كبيرة فوقها و تصارع لِحملها ...

نظر لَها و إبتسم لِتبادله رغم ذبول ملامحها كما أنه لاحظها فَبالأمس أخبرها ذلك لكنها نفت بِقول فيلمها المفضل لكن هذا لا يبدو فيلم إنما مرض سَيزورها هذه الأيام ...

« صباح الخير هيورين ... »

« صباح الخير سيد جيون ... »

« اليوم أتيتُ مبكراً جداً كما يبدو ... »

ضغط على زر المصعد و هي تستمع له يفتح عدة مواضيع عكس ما أخبروها فَهو أصبح يحادثها بِمواضيع كان من المفترض أن لا يقولها لكنه ها هو ذا يحادثها و أبسط مثال بِالأمس سؤاله عن الإرتباط ...

« أجل الوقت لا يزال مبكر ... »

« كل ما في الأمر الحارس تكفل بِتوصيل جيهيون لِلمدرسة ... »

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن