البِداية
________________
اليسَ رهانكَ كان مبني علي؟ اليسَ يجب علي أن أقع بحُبكَ أنا! لما أنتَ وقعت لي لقد خسرت "
" مَن الأحَمق الذَي لايقَع لكِ ثُم لايُهمني أن خسرت أو لا المُهم أني أحبكِ "
ضَربت صَدره لتتراجَع للخَلف لأجل الأبتعاد لكنه أعادَ سحبها له ليُعاود مُحاوطة خصرها مُتحدثًا
" لاتتسرعي وتَبتعدي عني من فَضلك لا أستطِيع تحمل ذلكَ لقد أعتدتُ عليكِ كثيرًا أكره حتى أن أعود لعَملي وحياتي السابِقة أود أن أبقى معكِ للأبد حتى وأن كنا لانفعَل شيء المُهم أن نبقى معًا "
" أنتَ فقط تُرهق نفسكَ لستُ الشَخص المُناسب لتقع له أنا سأعذبكَ ولن أعطيكَ الحُب الكَافي فل تتَوقف عن حُبي أرجوك أو سأتصَرف بقسوة "
رفعَ حاجبيه بعَدم رضى ليخفض نفسه ويحملُها متجهًا للغُرفة وضعَها على السرير بخفة يده يخافُ أن يؤذيها كَم أصبحتَ رقيقً معها تايهيونغ ..
" لايُهمني ماتقولينه أنا أحُبك وأنتهى الأمر بالنَسبة لي "
" أنتَ إحمق وتسَير خلف قلبكَ أستمع لعقلكَ!! "
أبَتسم ليجَلس بقربها مَمسكً يديها ليتحَدث بنبرة هادئة
" صَدقيني عقلي وقلبي كلاهُما يريدانكِ ومُقتنعان تمامًا أنكِ المُناسبة لي لا أحَد سيغير ذلكَ ولا حتى أنتِ بعض الوقَت وستكونين عشَيقتي وسأكون لكِ رغمًا عن أنفكِ الجَميل هذا "
أدرات رأسها عنه لتسَحب يديها ناطقة بنبرة هادِئة
" حسنًا أذن تحَمل مايأتيك "
" هل تُمثلين دَور القاسِية معي هذا لن ينفعكِ لأني أفهمكِ جيدًا "
نطَق مُتقربًا منها لتدفعه الأخرى بغضب
" أبتعَد عني تايهيونغ "
أبتسم بخبث ليقتَرب منها مُعتليها نظرت له بتوتر تظُن أنه قَد يفتعَل بها شيئًا لكنهُ فاجأها بدغدغتها
والأخرى تعَالت ضحكاتها بشكِل قوي بينما تحاول دفعه والأخر بادلها ضحكاتها ايضًا
" تايهيونغ ياعدَيم الشرف أن لمَ تبتعد عني سأريكَ الجحيم يالعِين توقف
" صرخَت بقوة بين ضحكها حينَ زاد بقوة دغدغدتها ليتوقف بعَد مُدةً ليخفَض رأسه ملصقه بجبينها بينما هي كانت تلهِث لضحكها المُستمر وصراخها وتنظر داخَل عينيه كما يفعل هو ..
أنت تقرأ
DOCTOR KIM || KTH
ChickLitإليسَ عِليك أن تكَون طَبيبًا شَريفًا بِدلاً مَن أن تُراهِن على حُب مَريضَتكَ بِين أصَدقائك؟ " تعِلمين عِندما تُخبريَنني أنكِ تَكرهَينني سأكُون أسعَد شخِص بالعَالم " " لمَاذا؟ " " لأنكِ دومًا تقَولين عَكس ما تَشعُرين " قٌد تحَتوي الرَواية على بَعض ال...