لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا"تايهيونج ، أعتقد أنكَ جميل جدا."
أٌغلِقت عيناه بينما أضاءت ابتسامة لطيفة وجهه ، تشكلت وجنتيه الناعمتين من خلالها في شكل زلابية صغيرة
لم استطع منع نفسي وأخذت صورة ، لكن تلاشت تلك الابتسامة مع ضوء الفلاش.
"لما قٌمتي بتصوير ذلك؟" تذمر ، كما لو كان يبدو أنه تعرض للخيانة للتو
"لأنه كان رد فعل حقيقي وأعتقد أنك حقًا بدوت لطيفًا"
تحدثنا طوال الليل ، حول انتقاء الصور ومناقشة الجزء الثاني من مشروعه لي ، لقد انتهينا من الجانب المظلم بالدم والورود ، والآن النور؟ لقد كافح لتوصيل فكرته.
"اشرح لي فكرتك." جلست على الأرض أمامه ، أنظر له . بدا متوترا.
"حسنًا .. هانا .. مما سمعته أنكِ حقًا .. اااه .. شخصًٌا مٌتفتح .." أملتٌ رأسي إلى الجانب. "ل..ليس وكان هذا شيء سيء ، أنا أشعر بالغيرة من ثقتكِ بنفسك." مٌدت يده إلى الوراء لتخدش رقبته ، وراحت اقدامة تتمايل كالاطفال ، بالإضافة لسحبه أكمام سُترته لتغطي كفيه.
"كما ترَيِ ، لقد أحضرت زهورًا .. ورود بيضاء تتعارض مع اللون الأحمر ، لكن لا أعتقد أن الملابس ستلائم جلسة التصوير هذه ..."
"هل تريدني عارية؟" قاطعته كلماتي لكنه لم
ينكر ذلك.هززت كتفي بلا مبالاة "حسنًا لا بأس" لم يكن جسدي موضوعًا أكرهه ، ولم أكن خائفة من إظهار نفسي له أو لأي شخص هكذا ، حب الذات شيء تعلمته وأنا فخورة به.
جعدتٌ جبيني وأضفت "فقط إذا رأيتك عارياً أيضا"
ابتلع ، من الواضح أنه توتر من اقتراحي لكنه أومأ برأسه.
نمت ثقته منذ أن رأينا بعضنا البعض ، وأنا سعيدة لأنني تركتٌ هذا التأثير عليه. "إذاً أحضرتي أغراضك يمكنٌني آخذكِ إلى منزلي؟" تحدث بصوته العذب.
أنت تقرأ
MASTURBATION √
Fanfiction[ S E X U A L C O N T E N T ] +²¹ ❝ماذا تريدينَ مني؟❞ ❝عذريتك❞ حيثٌ حولت فتاةٌ فتًاً بريئ لشيطاني يُرجى تجاهل السرد السيء في أوائل الرواية إلى حينِ تعديلها فضلا فترَجمَتُهُ كانت في أوائلِ سنواتِ تعلُمي فن...