لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا
انقضي اليوم كالمعتاد. دروس مٌملة ، أناسٍ مٌملين ، مواضيعٍ مٌملة. حافزي الوحيد في الفترة الماضية
هو التصوير.اليوم ارتديتٌ القليل من الملابس ، فستان من قماش الدنيم الأسود اللطيف مع قميص أبيض ذو طيات تحته. أردتٌ على الأقل أن أكون أجمل قليلاً بدلاً من إرتدائي بالإسلوب المتطرف طوال الوقت.
دخلتٌ الصف ، وجلستٌ في مقعدي بجانب تاي ، لقد كان متألقا ورائعا كما كان دائما ، على الرغم من أنه بدا اليوم باهظ الثمن.
قميصٍ من الحرير المٌطرز باللون الوردي الداكِن وبِنطالٍ داكِنٍ من الجينز الضيق ، بالإضافة الا بعض المجوهرات الفضية موزعة بين أصابعه واذنه ورقبته.
حتی أنه كانت تفوحٌ منهٌ رائحة باهظة الثمن ، من أين حصل على كل هذه الأموال؟
"هايي ، تبدو لطيفا" همستٌ له بينما أخرجتٌ حاسوبي المحمول من حقيبتي أضاء وجهه ، وكان يميل برأسه إلى الجانب وهو يراقبني.
لقد تعززت ثقتهٌ بنفسِه ، أصبح أقل خجلًا ، وأكثر انفتاحًا. مهلا يضع مكياج العيون ؟ إلهي هذا الفتى..
"لا يمكثنٌني الانتظار للليلة". بدا صوته العميق أشبة بقرقرة "أنا أيضا"
استمر الصف واستمرت معهٌ لمساتنا لبعضنا البعض خفية ، أذرعنا تلاحق بعضها البعض عند تدوين الملاحظات ، واقترب فخذه كثيرا من فخذي.
بدأت لمساتٌة صغيرة ، حتى أمسكت يدهٌ الدافئة بفخذي بشكلٍ ثابت. لم يكٌن لدي مانع من ذلك على اي حال.
قدمنا مشاريعنا لأخذِ الدرجات ، كنتُ فخورةً جدًا بمشروعي ، وهو عبارةً عن مجموعة من جميع عيوبه المثالية.
انتهى امر تایهیونج باختيار الصور عندما جرحتٌ نفسي عن طريق الخطأ ، قال إن الدم والورود كانت شاعرية - مهما كان معنى ذلك.
أنت تقرأ
MASTURBATION √
Fanfiction[ S E X U A L C O N T E N T ] +²¹ ❝ماذا تريدينَ مني؟❞ ❝عذريتك❞ حيثٌ حولت فتاةٌ فتًاً بريئ لشيطاني يُرجى تجاهل السرد السيء في أوائل الرواية إلى حينِ تعديلها فضلا فترَجمَتُهُ كانت في أوائلِ سنواتِ تعلُمي فن...