THIRTY-ONE

4K 227 132
                                    

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا

~ استمتعوا ~

"آآآه! جونغكوكي توقف" أطلقتُ صرخةً عاليه بينما كانت تتحركُ على خصري ، لكنهُ لم يتوقف عن دغدغتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"آآآه! جونغكوكي توقف" أطلقتُ صرخةً عاليه بينما كانت تتحركُ على خصري ، لكنهُ لم يتوقف عن دغدغتي. كنتُ أعلم أن وجهي قد تحول إلى اللونِ الأحمر بالفِعل من شدةِ الضحِك كما أنَ تنفُسي كانَ ينقطعُ مع كل حركةِ قمتُ بها لإقافُه. حاولتُ الإبتعادَ عنهُ لكن يديهِ الكبيرتين أبقَتني على حجرُه، مرَت ثواني فقط حتى قلبَ وضعيتنا ليعتَليني بينما يضحكَ وتوقَفَ أخيرًا عن دغدغتي قبلَ أن يتكئ ويضعَ قبلةٍ على رقبتي.

كنا قد تشاركنا بعضَ المشروبات في ذلكَ اليوم وإتضحَ لي أن جونغكوك ليسَ من مُحتسينَ الكحول الجيدين لأن رغمَ أنهُ تناولَ كأسان فقط، لكنهُ كانَ ثملاً بشكلٍ واضِح "أَوو أسف ، هل أذيتُكِ؟" كنتُ أعلم أنهُ يُضايقني حتى أنهُ بدأ يضعُ قُبلاتٍ في كلِ أنحاءِ وجهي في كل فرصَه يحصلُ عليها. لذلك لكمتُ ذراعه ولوهله شعرتُ بالإرتِباك بينَ قبضتُه. "أنتَ وغدٌ جاي كاي"

"آآووو هانا المسكينة لا تستطيعُ أن تهرُب من بينَ يداي!!، صغيرَتي المسكينة لا تستطيعُ تحمُل بعضَ الدغدغة"

أغمضتُ عيناي بقلةِ صبر قبلَ أن أهمِس "أنتَ مُزعج".

"تندمينَ على إقامةِ علاقةِ معي بالفعل؟" سحبَني لأعودَ جالسةً في وضعٍ مُستقيم على حِجرُه مُجددًا ، وأرحتُ ذراعاي على كتِفيه بينما حاولتُ التنفُسَ بوتيرةً مُعتدِله.

"هل تُسمي هذه علاقة؟" تساءلتُ بينما غلغلتُ أصابعي بينَ خُصلات شعرهُ الناعمه ليُغمضَ عيناهُ ببُطء وأنا أقومُ بلفِ خُصلاتهُ حولَ أصابعي ، أمالَ جونغكوك رأسهُ إلى الوراء مُفرقًا بينَ شفتيهِ ببُطء. "يُعجبُكَ هذا؟" همستُ ضاحكةً ليومئ لي ببُطء. "أجل ، أحبُ عندما يُداعبُ أحدهُم شعري"

"ونعم ، أنا أطلقُ على ما بيننا علاقه ، فنحنُ نتبادلُ القُبل وأيادينا مُتشابكةً طوالَ الولد، كما أننا نتشاركُ السرير إذا أخذنا غفوة ، أنا فقط لم أُضاجعُكِ حتى الآن." ما قالهُ أخيرًا جعلني أضحك على تلقائيته.

MASTURBATION √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن