لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلااستمتعوا ~
علِمتُ منذُ اللحظة التي وضعتُ فيها عينايَ على جونغكوك أن قلبهُ إنكسَر وأنَ قُبلَتي مع تايهيونج كانت كالسيف الذي إخترقَ قلبهُ على الفور. كنتُ أعرِف ما إقترفتُهُ في حقِه. ومعَ ذلك عندما فصلنا القٌبلة ، دفعتُ تايهيونج للخلف لكِن برِفق ، لعِلمي أنَ هذا سيؤذيه.
لكني أعلم أنني آذيتُ كلاهُما.
إبتعدتُ عنهُ ونظُرَتُ إلى جونغكوك الذي كانَ يُحدقُ بنا بالفِعل وكفاه تشكلَت على هيئةِ قبضتَين ، قبلَ أن تسقُطَ حقائبُنا على الأرض. "جونغكوك..."
حدقَ في وجهي بعينينٍ مليئةٍ بالخيبَه ، ورقَت تعابيرَ وجههُ حالما سمِعَ صوتي وكأنهُ على وشكِ البُكاء. كنتُ أعرِف ما فعلتُه، أعرِف جيدًا ماذا إقترفتُ من خطيئةً في حقِ قلبهُ النقي الذي أحبَني بصِدق. وكنتُ أعلمُ أيضًا أنَ لم يكُن هناكَ طريقةً لإصلاحِ ذلك.
"توقفي هانا ... لا تفعلي .." تحدثَ بهدوء قبلَ أن ينحَني ليحمِلَ حقيبتهُ من على الأرض بابتسامةٍ مُزيفة. "كنتُ أعلم أنكِ ستستخدمينَني. كما أنني أيضًا أعلم أنني سأتعرضُ للأذى، هذا خطأي أنا منذُ البدايه فلا تعتذري. أنا من طلبتُ منكِ القيامَ بذلك على أي حال. لذلك نحنُ فقط .. سنتحدثُ لاحقًا؟" هز كتفيه وأعطاني ظهرهُ قبلَ أن يُغادِر. وبإمكاني أن أُقسِم بأنني لاحظتُ كلمةَ "أحمق" مكتوبةً بخطٍ عريض على ورقةً ملزوقةً على ظهرِ سُترته.
كانت كلماتهُ مريرة رغمَ بساطتها، وإن دلَ ذلكَ على شيء فهوَ مدى إنكسارهُ وشعورهُ بخيبةِ الأمل.
بعدَ أن سارَ قليلاً توقفَ وإلتفتَ ينظُرَ إلينا فجأه وثبتَ حدقتاهُ على يدِ تايهيونج التي وضعها على خصرِي. "لا تلمسها واللعنه، كانَ تأثيركَ كبيرٌ عليها بشكلٍ لم يسبِق ورأيتهُ من قبل يا تايهيونج، لكنكَ وبعدَ وكلِ شيء حدثَ بينكُم ذهبتَ وفعلتَ ذلكَ الشىء المُهين لرجولتِك، لذلك من الأفضل لكَ أن تترُكُها وشأنها هذا يَكفي."
أنت تقرأ
MASTURBATION √
Hayran Kurgu[ S E X U A L C O N T E N T ] +²¹ ❝ماذا تريدينَ مني؟❞ ❝عذريتك❞ حيثٌ حولت فتاةٌ فتًاً بريئ لشيطاني يُرجى تجاهل السرد السيء في أوائل الرواية إلى حينِ تعديلها فضلا فترَجمَتُهُ كانت في أوائلِ سنواتِ تعلُمي فن...