الامراض النفسية تحتاج علاج.. لا ان نقع بحبها!
.................................
تحطم حين وقع يرمي أجزاءه لقطع صغيرة وكبيرة.. أنتشرت شظاياه حول المكان تزامنًا مع إطلاق الصرخات الفزعة، قلبٌ خفق فجأة واستكان، رغم أن هذه النبضة زرعت أحشاء الخوف داخلها ..
"أأنتِ بخير عزيزتي.. أاصبتي بأذى!!؟" خرج صوت جوناثان القلق ينظر بعيناه العسلية القلقة صوب كريستينا التي تحدق في الأرض وهي تضع يدها على قلبها بينما ابتلعت ريقها الثقيل ترمش بتفاجأ، قلق ينهشه بشكلٍ غير طبيعي... ألفته هي وعرفت مصدره، ربما لأنه لم يكن المرة الأولى التي يزورها بها..
" كريستينا أأنتِ بخير ما خطبك!؟" روزليا التي دخلت تنظر لها بغرابة، الصحن وقع من يدها من اللاشيء دون أي عوامل خارجية مؤثرة، عيناها الخضراء أرتفعت صوبها.. قلق واضح وصريح لكنها اكتفت بإماة صغيرة برأسها، فما هو إلا مجرد أحساس.. قد يكون كاذب.. على الأقل هكذا تتمنى
"فقط شعرت بالدوار للحظات" نبست بهدوء ترتكي بيدها على رخام المطبخ، شعور بالضيق العالم باللون الأسود يدور حولها ويضيق بها بشكلٍ خانق، أنفاسها ثقلت.. مما أكسبها اهتمام جوناثان الذي قدم مسرعًا يمسك بكفها واضعا يده الأخرى على ضهرها يمسد عليه.. وهو يلاحظ شحوب وجهها.."هل تريدين أن ترتاحِ؟!! ما رأيك بأن أعيدك للمنزل هممم!!؟" سألها بهدوء يطالع خضراوتيها بقلق وخوف ملحوظ
نفت برأسها.. تغلق عيناها تشد على قبضته.. "هل إتصلت بروبي؟؟" سألته تنظر لعيناه بصوت هادئ غير معتاد منها، هالتها استكانت بشكل غريب، بدت كأنها شخص أخر غير كريستينا المفعمة بالطاقة.. راقب كل هذا جوناثان دون أن يعلق يسحبها بخفة ناحية الكرسي يجلسها عليه، ناولته روزلين كأس ماء ليناوله بدوره لها...
"أجل.. أخبرتني أنها ذاهبة لصديق لها.. ستدرسه بأمر من الأستاذ، لكن لما السؤال!؟" لم يظن جوناثان أن أقوال وأفعال كريستين طبيعية، بدت غريبة وهو يعرف زوجته بشكل جيد.. جيد لدرجة أنه يعرف حالتها هذه أكثر من أي شيء أخر.. أطلقت تنهيدة عميقة شاردة، أعادت نظرها له وبهدوء شديد قررت أن لا تقلقه لمجرد أحساس قد لا يكون صحيح "لا شيء.. فضول فقط، تعلم أنها تتصرف بغرابة مؤخرًا لذا ها أنا أسأل.."
أنت تقرأ
The Devils
Fanfictionكانوا خمس أولاد إستطاعوا النجاة حتى مع ندوبهم الكثيرة لهذا ظنهم الجميع شياطيناً.. حتى أنا روبين ديميرو الفتاة الَّتي كان من المفترض أن تكون حياتها هادئة لكنها أصبحت العكس بسببهم جميع الحقوق محفوظة لا اسمح بأي اقتباس أو نسخ إلا بإذني .... الأفكار أ...