الفصل الخامس والعشرين : لُبنى وقيس

16.3K 1.2K 4.5K
                                    

رومانسية بطعم الشرق الاوسط

......................................................................

لما عائلة أبي كالالم في المؤخرة!

صدقًا.. هم ثاني أسوء شيء بعد اللقيط جاستين

ساتخطى هذا ألان لأن هناك أمور أهم عليّ القيام بها!..

اقوم بركل جسد إلياس من سيارة الأمير الأبيض الباهت، او قطعة المارشميلو الخاصة بايشان.. عرض عليّ توصيلة مجانية وانا لست حمقاء لارفض، والامر عائد لسببان الأول لأنها مجانية الثانية لأنها أسرع

اي نعم ان الامير الباهت اعطاني نظرة حارقة كوني دمرت مخططه بالاختلاء بايشان لكن لا بأس..

لست من أمانع بالنهاية صح !

ثم أنا فكرت بذكاء أكثر، بدلًا من أن أصل في نصف ساعة مع سائق لا شيء خلفه، أصل في ثلاث دقائق مع سائق يريد الاختلاء في فتاة !

"ايشان أ متاكدة من انكِ لا تريدين النوم عندي!؟" سألت ايشان قبل أن أنزل أمسك العاهر إلياس من مؤخرة قميصه كي لا يهرب بينما أقف بجانب نافذتها، أظن ان الأمير الباهت سيطلق الرصاص علي.. لكن نيتي كانت سليمة مئة بالمئة ..

انا فقط اريد ايشان كدرع حماية في حال أمسكنا ملك الآباء.. نيتي مئة بالمئة صافية، ولا اقصد بتاتا افساد مخططات قذرة تدور داخل ذهن الامير الباهت .. "لا بأس روبين.. نتحدث لاحقًا" ايشان همست وبدت أنها متعبة ولا تستطيع مجادلتي حتى..

كم شخص أصبح على قائمة اللكم خاصتي!؟.. عليّ ان أعيد إحصائهم وإضافة جاستين عليها، ايعقل أنه موجود في الأصل!

"حسنًا كما ترغبين.. أهدئ يا أبن اللعينة" هسهست نهاية كلامي أقفز على ضهر إلياس الذي يحاول الهرب اعض رأسه الفارغة، يصرخ بقوة، الجيران ينظرون لنا.. الكم بطنه ونقع كلانا على الأرض..

اللهث بجنون بينما اثبت يداه بجانب راسه، الأمير الباهت خلفنا يخرج من الحي باسرع وقت تاركًا الغبار خلفه .. ابن ماما المدلل ليس معتاد على الأحياء الشعبية.. أيًا كان !

أعيد نظري ل إلياس.. "تنوي الهرب ورمي في وسط الحرب ايها الجبان الداعر!" هسهست وانا احشر ركبتي ببطنه، يصرخ بانكتام.. "أنتِ ثقيلة ايتها اللعينة أنزلي!" اللقيط يتجرا ويقول أني سمينة بعدما انقذته..

ساكمل ما بدأه تاجر المخدرات ذاك!.. اشد شعره بقوة

"اللعنة اتركيني لا أود ضربك لإنك فتاة فحسب" صرخ ، عاهر ولديه مبادئ! مثير للاهتمام

The Devilsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن