الخوف ... هو الشبح الأقبح الذي يُلاحق الإنسان ويظل ملتصقًا به إلى أن يموت ، جميعنا نخاف
لا يوجد مخلوق بالحياة باكملها لا يخاف من شيء معين ، الخوف من اشخاص او من شعور او حتى من شيء ...
بالنسبة لي كان خوفي في لحظة طرق الباب.. بان افقد الثقة، ثقة والداي بي
قلبي قرع بقوة داخل قفصي جعلني أدرك ان الكذب حبله قصير جدًا...اقصر مني
وانني اسير في الطريق الخاطئ، حاولت ان اواسي نفسي فما اسوء شيء ممكن ان يحدث الآن ؟؟؟
ان تتم معاقبتي لأني اخصرت رجل ثمل للمنزل ،
حسنًا هذا سيء جدا
كيف ساقنع ابي ان جاستين مراهق متهور وثمل قليلًا وتشاجر مع مجموعة من الشبان لانهم يرفضون الصلاة بالكنيسة وهو شخص متدين؟
ماذا؟ الا يبدو مقنعا!
انا-انا اصبحت اكذب كثيرا، ما بالي من متى كنت هكذا... لا ادري
الست أنا من كنت ضد الكذب الم اكن تلك الفتاة التي تبغضه ولا تحب احد حياته تُبنى على الكذب، ولكن الان عند اول مشكلة اواجهها انا اضطر للبحث عن كذبة جديدة ، متى وكيف ولما اصبحت هكذا ؟؟!!
أنا اكره ما انا عليه الآن ، الخوف ينهش فؤادي... خائفة ومرعوبة من ان افقد ثقة والداي ، او ان الحق الضرر بهم ، مرعوبة من ان يصيبهم سوء بسببي واكون السبب في رؤية الانكسار بأعينهم ، انا لا أريد ان اؤذيهم مجددا ...
تهور وغباء والكثير من الغباء ، ما سببته من الالم لولداي في الماضي يكفيهم ، لا يمكن ان اجعلهم يخافون ويقلقون علي مجددا ، لا يمكنني ان اراهم عاجزين امام ضعفي مرة أخرى..
تململ جاستين بنومه واصبح يتحرك بعدم راحة من الصوت.. يال برودك يا رجل
اين رجال المافيا اللذين يسمعون دبيب النمل وينهضون من صوت خافت... اراهن ان امه لا تعرف انه احمق ربما هو خادم لرجال المافيا لكن رجل مافيا...كلا مؤخرتي
عودة للواقع
الباب يطرق بقوة اظن ان من يطرقه يريد ان يحطمه ، ازدرقت لعابي بثقل .. اشعر بأن الخطر يقترب ، من الذي يطرق الباب بهذه الطريقة ويجعل قلبي يقع بين قدماي، من المستحيل ان يكونوا والداي فهم يملكان مفتاح اضافة لا سبب قد يجعلهم يطرقونه هكذا..
هل هم اولئك الرجال الذي كانوا يضربوه ، تبا لي لما ساعدته!! لما ذهبت ها ؟؟!! اللعنه على فضولي.....
تقدمت بخطوات مرتجفة نحو الباب ولأول مره بحياتي اتمنى ان لا اصل لما اريد، قدماي اصبحا كالهلام بالكاد يستطعن حملي ، قلبي الذي ينبض بعنف وخوف ، توتري كان يجعل من خيالي الاجرامي يكبر ويتوسع ، شعرت بان الحياة واقفة ضدي وتخبرني بان النهاية لحياتي التي فشلت بانهائها ها هي قادمة لتنهيني...
أنت تقرأ
The Devils
Fanfictionكانوا خمس أولاد إستطاعوا النجاة حتى مع ندوبهم الكثيرة لهذا ظنهم الجميع شياطيناً.. حتى أنا روبين ديميرو الفتاة الَّتي كان من المفترض أن تكون حياتها هادئة لكنها أصبحت العكس بسببهم جميع الحقوق محفوظة لا اسمح بأي اقتباس أو نسخ إلا بإذني .... الأفكار أ...