-لِمَاذَا يَفعَلُ هَذَا يَا دُكتُور؟ لِمَاذَا يُرِيد فَقط الهُروبَ مِنَّا وَ القَتل؟.
-طَبعًا لِأنَّه مَجنُونَ! لَا تَسأَل هَذَا السُؤَال مُجَدَّدًا!.
-"المَرضى النَفسِيين لَيسُوا مَجَانِين" تِلكَ العِبارَة كَانت تنهَشُ دَوَاخِلَه رَغبَةً فِي الخُرُوج لَكِن مَا باليدِ حِيلة..
^
[ 01:34 AM ]
كَانت تِلك تَسِير عَائدَة مِن عمَلِهَا مُتأَخّرَة وَ لأنّهَا لَم تَجِد أَيّ سَيّارَة اُجرَة او حَافلة.-"وَ الآن هَل كَان عَلَيّ الغِيَاب بالأمس لِكَي احصُل عَلَى سَاعات عَمَلٍ اِضافِية! اللعنة".
-رَنِين هَاتف-
"اوه مَرحَبًا امّي..
أجَل اجَل ، لَكن..
لَا لَا تقلَقِي كُل شَيءٍ عَلَى مَا يُرام فقَط عَوَّضتُ سَاعاتِ غِيابِي فَحَـ..
انَا فِي الطَّرِيق قُلتُ لَا تقلَـ..
حَسَنًا حَسَنًا.."
"مَاهَذَا الهَاتف لِمَ بَطّارِيتهُ هَكَـ..."لَمَحت شَيئًا هُنَاكَ يَلمَع فِي الزُّقاق المُظلِم..
"مـ.. مَر.. مَرحـ.... هَل مِن اَحَدٍ هُنا..؟"
اِقتَربت اكثَر بِكُل حَذرٍ وَ خَوف..
كُلما اقتربَت يبتَعِد اللمَعان شَيئا فَشيئا...
زَال الخَوف و صَارت تمشِي اسرَع قَليلًا ، حَتَّى تَوَقَّفت ، اِبتَغَت ان تشَغّل ضَوءَ الفلَاش لِكي تَرى مَاهذا لَكِنه كَان مُنفَذَ البطَّارِية..
بلَغَت مَصدَر البَرِيقِ فَوَجَدَتهَا مُجَرّدَ مِرآة مَكسُورة تَعكِس ضَوءَ أعمِدَة الكَهربَاء..
عَبسَ وَجهُها لِخَوفِهَا بِلا فَائدَة "هممم..".
"هَل تَلعَبِين مَعي :)؟ انا اجِيد الغُمّيضة"
بِمُجَرّد شُعورِهَا بِتوَقّف الزّمن و تجَمُّد عرُوقِها..
"و..و و وَلكِن مَن انت.."
لُعبَتِي الاولى اعلَنَت لِي عَن عَسَلَها الاحمَر..
اِلعَبِي مَعي ارجُوكِ..
"ءء.. انَا.."
تقَدّم نَحوَها بِبُطءٍ ثُمّ اسرَعَ قَليلًا يَزِيدُ شيئًا فَشيئًا..اَسرَع اكثَرَ فأكثَر..
اِلعَبِي مَعي ، اِلعبِي مَعي ، اِلعبِي مَعي ، العَبِي مَعِي...
!!!!
^
تَبًّا! هذه الجَريدَة العَاشِرة لِهذا الشّهر يَتم فِيها الكَشف عَن 7 حَالات اختِطَافٍ لِذلك المُختَل!.
اَخبرنِي ، هَل حُدِّد مَوقِعُه بِدِقّة؟
"تقرِيبًا يا دُكتور ، مَازال علينَا ايجَاد فَقط المبنى..
لَكِن.. وَدَدتُ فَقط ان اسألَك مَاذا سَتفعَل لَه عِند الإمسَاك بِه؟.
"وَ مَاذَا نَفعَلُ فِي مِثلِ هَذه الحَالاتِ عَادةً؟ الا تَذكُر؟ انَّه فِي هَذه الحَال اكِيد لَا عَائِلة تُرِيده".
"سَنقُوم بِمَا نُرِيده".^
اِستَيقَظَت لَا تَتَذَكَّرُ مَا حَصلَ مَعهَا قَبلَ اَن تَجِد نَفسَهَا هُنا..
حَتّى هَاتِفُهَا كَان خَارِج نُطاقِ التّغطِية..
حَاوَلت اِسترجَاع مَا حَدثَ قَبلَ اَن يَحدُثَ كُلّ هَذا لَكِن لم تَتَذَكَّرُ اي مِما حَدث ، بَل فَقَط كَانت تتَذكر شَريط ذِكرَياتٍ مُمَزّق غَير مَفهوم.
"أربَعة، سَبعَة ، اربَعة ، سَبعَة ، أَربَعَة، سَبعَة.."
-"عَسلٌ أَحمَر ".
أنت تقرأ
عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.
Romance-مُكتَمَلة-. سأجِدُك أينَما كُنتِ فلا دَاعِ للاِختِباء و أنتِ تَحت رَحمتِي و فِي عَالمِي!.