-0308-

1K 104 34
                                    

كَانَت بِصَدَد قَولِ الكَثِير وَ الكَثِير..
عَوَاصِف مِن كَلِمَاتٍ عَدِيدَة تَثُورُ بِدَاخِلِهَا..
لَكِنها لَم تَشعُر بِمُرُور الوَقتِ و انتِهَاء مَوعِد الزِيَارَة..

"يَا آنسة انتَهى الوَقت عَلَيك الخُرُوجِ.."

"لَكِن لَم يَنتَهِ هَذا بتِلك السُرعة!؟ لَم نَتَحَدث عَن اي شَيء بَعد!؟." -نَاتَاشَا

"آسف ، انهَا القَوَانِين!!"
امسَك بِذِرَاعِهَا مُبَاغَتَةً جَارًّا بِها للبَاب ، حَيثُ حَدَثَ مَالَم يَتوقَع..

استَشَاط الجَالِسُ هُنَاكَ غَضَبًا و نهَضَ مِن سَرِيرِه لِيُبعِد نَاتَاشَا نَحوَ ظَهرِه مُخَبِئًا اياها مِن المُمرِض..

"ان اقتَرَبتَ مِن 308 لَيسَ عَلَيكَ الا لَوم نَفسِك! دَعهَا لِي!!!" -407

لَم يَجرُؤ عَلى المُعَارَضة لان 407 كَان ضَخم البُنيَة طَويلًا عَرِيضًا..

"يا للهَول كَيف يُمكِنُنِي التَعامل مَع هَذا.." رَن جِهاز الاتصال الصَغير مُعلِنًا عن اتصال الطَبِيب..

"انَا اجِد ان الفَتاة تُجِيد التعامل مَعه ، اترُكهَا حَتى يُنهِي كَلامه لَا تُقَاطِع حَدِيثَهُما وَلو دَام يَومَين!!"



---

'هَل.. هَل تَعرفِينَ كَيف وُجِدَ 407؟؟ اقصِد قَبلَ ان يَكون جيُون جُونغكُوك..'

تَخَيَلُو فَقَط كَلِمَاتِه البَاسِمَة بِدمُوعٍ هَاطِلة..

رَغم انَه اخطَأ فِي صِياغَة كَلِمَاتِه الا انهَا فَهِمَت قَصدَه ، مُحَاوَلَات كَبحِهَا للدُمُوعِ لَاذَت ايضًا بالفَشَل..

"لَقَد كَان جيُون جُونغكُوك فَتًى عَاقِلًا وَ مُحِبًا للحَيَاةِ..
كَان يَعِيشُ مَع سَيِدَة وَ كَان يُنَادِيهَا مَامَا..
.....

.....

.....

كَانَ سَعِيدًا جِدّا بِحَياتِه ، حَتى وَصَل ذَلِكَ اليَوم..
كَان....

.....
.....
.....
.....
كَانَ ... جُونغكُوك يلعَبُ فِي الخَارِج حَتى دَخَل لِلمَنزِل فَإذ بِهِ يَجِد المَامَا طَرِيحَة الأَرضِ غَرِيقَةَ بَحرِ دِمَائِهَا الأَحمَر...
لَقَد كَان هُنَاك..
ذَاك الوَحش الذِي يَحمِل نَفس السِكِين التِي كَانت مَامَا تَقطَعُ بِه اللحمَ للفَطُور او البَطَاطَا للعَشَاء...

..........

..........

لَقد طَعَنَها كَثِيرًا.. كَانَت تَتَكَلَم بِصِعوبَة..
قَالت لِي اُهرُب.. لَم افعَل..
قَالت لِي اضغَط عَلى الزِر الاحمَر... لَم افعَل..

عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن