حَاوَلت اِسترجَاع مَا حَدثَ قَبلَ اَن يَحدُثَ كُلّ هَذا لَكِن لم تَتَذَكَّرُ اي مِما حَدث ، بَل فَقَط كَانت تتَذكر شَريط ذِكرَياتٍ مُمَزّق غَير مَفهوم.
"أربَعة، سَبعَة ، اربَعة ، سَبعَة ، أَربَعَة، سَبعَة.."
ابتَلَعت رِيقَها بِفَزَعٍ قَليل.. لَا تَفهم مَا يَحصُل اسَاسًا..
بَعدَ عِدّة خَطَوَات وَصل الِيهَا تَقرِيبًا..
هَل تَلعَبِين مَعي:) ؟رَفعت حَاجِبَيهَا بِنَبرَةٍ مَليئَةٍ بالغَصّة و قَليلٍ مِن عُنصُر التفَاجُؤ
'هَاا..؟؟' -لَيس هَذا مَا كَانت تَنتَظِرُه..'لـ.. لَم افهَم..؟
اِحتَجَزتَنِي هُنَا لِكَي نَلعَب فَقط..؟'
'هَل تَقصِدِين انك لَن تَلعَبِي مَعي :( ؟''أ.. اَي الالعَابِ تَقصِد..'
'هَل تَعرِفِين الغُمّيضة :)؟'
'نَعم اعرِفُهَا بالطّبع ، لَكِنني غَير جَيدة فِيهَا مُنذُ صِغرِي.. ، عَرّفنِي عَن القَوَانِين..؟''لَا ارِيدُك اَن تَخسَري :( وَلا ارِيد الخَسَارة ايضًا ، الذِي يَخسَر يَتِم اقصَاؤه :( ، وَ يَجِب عَليه ان يُعلِنَ عَن العَسَلِ الأحمَر'
_________
سنعود بعد قليل
ملاحظة: لما احط خط تحت الكتابة يعني ان الكلام هذا في العقل فقط يعني تقول في عقلها بس او يقول في عقله بدون ما يتكلم
كذا يعني
و بالنسبة لما اكتب 407 لازم تقراوها يعني باللفظ 'اربع مئة و سبعة'
عدنا
________
عَسلٌ أَحمَر.. هَذا يَبدُو مألوفًا جِدا..
إنه قَرِيب جِدّا..'لَكِن..
نَعم اُريد اللعِب ، ارِيد الخَسَارة ايضًا، أريد ان يتِم اقصَائِي مِن هَذه الحَياة اللعِينة'.'مُجَرّدُ حَياة فِي دُنيَا فَانِية ، بالغُمَيضَة اَو بِدونِهَا جَمِيعُنَا مَوتَى
اِذَا ارَدتَ اِقصَائِي بَعدَ الخَسَارة فاقصِيني الآن لاَننِي مُدرِكَة المَوتَ لَا مَحَالة''407 لَا يُرِيد ان يَخسَر العَسَلَ الجَديد ، اِنّهُ لَطِيف جِدّا مَعه'.
بَادَلتهُ نَظَرات مَليئَة بالحِيرَة وَ التَسَاؤل..
»صَوتُ صُرَاخ مِن بَعيد«
'407 آسف ، عَليهِ الذّهَاب لِعَمَلٍ طَارِئ :( '
أنت تقرأ
عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.
Romance-مُكتَمَلة-. سأجِدُك أينَما كُنتِ فلا دَاعِ للاِختِباء و أنتِ تَحت رَحمتِي و فِي عَالمِي!.