أخَذ مِن يَدِها الوَردَة السودَاء و شَمهَا طَويلًا ، ثُم : " هَذا النَوعُ مِن الأزهَار يُسمَى الوُرود ، أكثَر نَوعٍ يُقدَم للتَعبِير عَن الحُب ، و لو كُنت أستَطِيع لَجمَعت بَساتِين العالَم كُلها لَك.
سآخذهَا ، و أُعيدُها لَكِ كـ هَدية تعبِيرًا عَن حُبي ، و يُمكِنُكِ اعتبَار اللونِ القَاتِم هَذا كـ قَاتِمَةِ هَيامِي بِك.سَادَ الصَمتُ قَليلًا حِينَها ، حَيث وَضعَ بَعدَها يدهُ علَى رأسِ ناتَاشَا لِيضعَهُ على كَتِفِه.
قَالَت مُحاوِلةً ايقَاف الإحرَاج 'بدأت تُظلِم ، و النُجومُ قَد وَلجَت تَبرُز ، لا أرِيد الذَهاب لَكِن لا بُدَ مِنه'.
''إبقي مَعي قَليلًا بَعد ، لم أشبَع مِن و مِن رائحَتك أيضا .. مَن يَدرِي مَتى لِقاؤنَا القَادِم".
"دقائق اخرى و سأرحَل ، أمي لوحدِها بالمَنزِل..أخبِرني ، لمَ لا تأتِ مَعِي؟ أو لمَ لا نستطِيع التَواصُل؟ لا أعرِف.. فقط لا أريد أن يكُون هَذا آخر لِقاء".
تنَهدَ تنهِيدَةً تَحمِل كُل الأجوِبَة و قَال : "هلَّا تخَطَيتِ ذَاك السؤال...الكَثير من الأشيتء لا يَجدُر بأحدٍ أن يَعرفَها غَيري.. اعتبِري نَفسك تحبين شَخصًا مُزَيفًا غَير حَقيقِي ، لا يمكنك مشاهدتُه الا في الرسومَات الاشهَارِية مَرة فِي الاسبُوع".
عَبَست و قَالت : "حَسنًا..".
"يُمكِنُنا اللقَاء مَرة أخرى يَوم زِفافِ آلفَا التَاسِع و الستِين ، في قُرصِ الأضواء العِملاق المليء بالنَاس ، عِندَما تَزِيدُ مِساحَة اليَابِسة لِسُوَيعات".
"آلفا؟ لم أفهَم شيئًا".
"انها شيفرة نوعا ما ، اذا توصلتِ للحَل قَبل الموعد فسَتجدِيننِي"."سأحاوِل..أيُمكِنُني طَلب شيء؟".
"ستَحصُلينَ على عَينَاي إذا أردتِ ، أطلبي و سأحضر لك رأسَ لوسِيفر".
"لا أريدُ سِوى قُبلة أخيرَة ، و حضنٌ عمِيق".
"لَكِ ذَلك".
لَفَّ رأسَه ناحِيتَها و أمسَك بِوَجهِها مِن ذَقنِها فَوجَههُ نَحوه و أغرَقها بأفضلِ ما حَصلت عَلَيه مِنه ، ثُم تَركَها بَعد أن خُدِّر كِلاهُما و تابَع رَميَها بِحُضنِه بينَما غَرسَ رأسَهُ بِعُنُقِها يشُم رَائِحَتها.
"الوَداع الآن".
"لا تقولِي الوَداع أميرتِي ، بَل إلى اللقاء"."إلى المُلتقى.. جُونغكُوك".
"لَم أُحِب اسمِي قَط كَما فَعلت الآن ، شُكرًا لِمجِيئك ، طَابت لَيلَتُك".
-------
two weeks later.
فِي لَيلَةٍ ما ضَلت تُحادِث نَفسهًا مُحاولة حلها :
"أهِيَ أُحجِيَة صَعبَة أم يَتهَيؤ لِي و حَسب ، أيظُننِي شَارلُوك هُولمز؟".
حَسنًا لِنُحاوِل تَحلِيل هَذا وَاحِدَةً واحِدة .. خُطوَة بِخُطوَة..
زفاف آلفا؟ ما هذا بحقِك.
أنت تقرأ
عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.
Romance-مُكتَمَلة-. سأجِدُك أينَما كُنتِ فلا دَاعِ للاِختِباء و أنتِ تَحت رَحمتِي و فِي عَالمِي!.