اتمنى تكملو قراءة حتى لو ما عجبكم البارت لان البارت كامل مهم و اهم شي تركيزكم ، استمتعو 3>.
مرَّت الأيَام بِخَيرٍ وَ علَى خَير..
2014/9/16 04:55AM.
أَعتَقِد انَني نِلت كِفايَتِي مِن النَوم هَذه الليلة ، منذ ظُهرِ اليَومِ السَابق إلى الآن..
شَعَرتُ بِتَدَفُقِ المَاءِ السَاخِن بِغَزارةٍ عَليَّ ، خِلتُ وَقتَهَا أَنّ رُوحِي تَتطَهَرُ مِن كُلِّ الشَوائِب ، اِستَحمَمتُ لِسَاعات..
فَقَط لِيَستَمِر ذَلك الشُعور الهَادِئ الذِي ظَننتُ لِوَهلة أننَي بالعَالمِ المُوازِي ، لَم أَشعُر أنَني بِنَفس العَالَم الذِي تَألمتُ بِه مُنذُ سَاعات..مَرت عَلى خَاطِري لَقطَةٌ مِن صَفحَات المَاضِي..
" يَدَاكِ بَارِدتَان :(.."
"أُرِيدُ الإِحتِفَاظَ بِهِمَا حَتى يَصِيرَا أَدفَأ.."
"وَ وَجهُكِ شَاحِب أَيضًا :(.."
"لَا يَعرف 407 مَاذا يَفعل ، فَقط يُريد عَودَة النُور و السرور إلى الوَجه البَشوش هذَا.."
فَتحتُ عَينَاي..
بُخار.. حرَارة..
صَار الحَمام كالجَمر.فَقط كُنت أَتلَذَّذ بِسخُونَة المَكان ، لأنني و مَع شُعورِي بذَوبَان تَفكِيري ، بِانصِهارِ سِلبِياتي ، أَن كُل شَيءٍ عَلى ما يُرَام.
08:45AM
نَظَمتُ نَفسِي وَ مَلابِسي مُستَعِدَة للخُروج ، إنه اليَوم الذِي وَعدتُه بِه..
كُنتُ رَاضِيةً بِكُلّي عَلى أَن الأَمرَ الذِي سَأُقدِم عَلَيه يُمكِن أن يُشعِرنِي بالنَدَم ، لَكِن تَذَكُري أن هذَا الفِعل قَادِرٌ عَلى تَغيِير حَياةِ شَخص ، قَادِرٍ جَعل شَخصٍ مَا "سَعيدًا" رُبمَا كَان سَيُغَير رَأيي...
دَخلتُ ذَاك الجَحِيم الذِي لَم أتمَنى لأَي أَحدٍ وَلو عَدوي الدُخولَ لَه.
طَلبتُ مِن المُمرض أخذِي إلى الغرفة المُعتَادة لَكِن أخَذنِي إلى المُدير و هذا أربَكني...
طَرقَ المُمَرِض البَاب فَقالً المُدِير أنَه مَشغُول وَ لَيسَ هُناكَ وَقتٌ لِشَيءٍ اِذا لَم يَكُن مُهِمًا بِشدَة.
لَكِن فورَ أن أخبَره أننِي مَن أتَيت فتَح البَاب بسُرعه وبَدَت علَى وجهِه علامَات ارتبَاك واضِحَة..
تَوَقفَ عَن الحِسابَات التِي كَان يَقومُ بِها وَ تَتنَاوَل بَرقِيةً مِن الدُرج..
نَاوَلنِي إياهَا فَبَاشَرتُ بِفَتحِها..
لَكِنَه أوقَفنِي وَاضِعًا يَدَهُ علَى يَدي.
قَال : "أعتَقِد أن عَليكِ الإنتظَار حَتى أُخبِرَكِ شَيئًا..".
أنت تقرأ
عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.
عاطفية-مُكتَمَلة-. سأجِدُك أينَما كُنتِ فلا دَاعِ للاِختِباء و أنتِ تَحت رَحمتِي و فِي عَالمِي!.