-9047-

1.1K 107 54
                                    

ملاحظة: لما ما اقول مين صاحب الكلام و كذا اعرفو انه احد الممرضين او الدكتور و كذا او شخص مب مهم..

و لما احط (-) اعرفو انه تسريع بالاحداث و يمكن رح اتحدث مباشرة وش يحصل سوو حاولو تركزو كثير.

--

سَيَتم مُعَاقَبة المَرِيض لِهُروبِه ، و لِأفعَالِه ايضًا!.

'كَيف سَيُعَاقَب؟'

فِي الغُرفَة 44 ، الكَهرَبَاء وَ الصَوت العَالي!.

عُلِم!.

--

اَول مَا قَامُو بِه لَهُ هُو تَحمِيمُه بِمَاءٍ بَارد يَكَادُ يَكُون مُتَجَمِّدًا..

وُضِع ذَاك الـ407 عَلى السَرير في الغرفة 44 بالاجبَار بَعدَ صِراعٍ مَع 15 مُمَرض ، وُضِع عَلى اذنيه السَماعات الكبيرة عَلى اذنَيه و تَشغِيل تَردُّدَات صَوتِية تَكَادُ تَثقُب الطَبل  بَل وَ تؤلُم المُخ..




سُمِعَ صَوتُ صُرَاخِهِ مِن الاحيَاء المِجَاوِرة مِن فَرطِ الأَلم الذِي حَصل عَليه...

أُغمِيَ عَليه وَ تَم نَقلُه لِغُرفَتِه، الغُرفَة التِي يَخشَى اي مُمَرِض دُخُولَها اَو بِمُجَرّد سَماع اسم 'الغُرفَة رَقم 37' يَقشَعِر جَسدُه رُعبًا..

تَمت مُعَاقَبَتُه 'تَعذِيبُه' لِبَاقِي تِلك الاسبُوعين كُل يَومِين..

هَذه المَرة لَم يُغمَى عَليه.. ، بَل قَاوَم حَتى تَركُوه يَذهَب عَلى قَدَمَيه حَسَب رَغبَتِه...

بَاتَ المَشيُ شِبهَ مُستَحِيلٍ بالنِسبَة له ، كَانتَا ترتَجِفَانِ وَ بالكَادِ يَحمِلانِه ، يَمشِي مُستَعِينًا بالجِدَار ، لَم يَكُن يَقوَى عَلَى فَتحِ بَابِه حَتى..

دَخَل غُرفَتَهُ وَ اقفَل بَابَهُ و ارتَمَى الى احضَانِ فِرَاشِه القَاسِي..

--

نَاتَاشَا ابنَتِي ، تَعالِي الطَعَامُ سَيَبرُد :(
انتِ لَم تأكُلِي مُنذُ مَجيئك

- 4 ايام🗿-

'لَستُ جَائِعَة فَقط هَذا لَيس بالأَمرِ الضَار..'
-ناتاشا بنبرة مليئة بالحزن و الكئآبة.

"لَيسَ كَأنَه شَخصٌ مَا ، كَيفَ حَالهُ وَ كَيف صِحته..

لَقد خَطِفَنِي نَعم..   انَهُ ضَحيَة لَا الجَانِي..

عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن