‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ ‌‌

432 50 43
                                    

hey what's up!.
do u miss something 👀.

-

كَان يَومًا عَادِيا ، و لا مُختَلِفًا عَن بَاقِي الأيام..
مُجَرَد رُوتِين مُزعِج آخر.
كُنت بِزِيارَة لأقَارِبي ، و قَد جَاء أن نَخرُج مِن المَنزِل لِبضع سُوَيعَاتٍ فِي تِلك اللَيلَة للتَرفِيه قَليلًا ، حَسنًا دَعنا نَقُل أنَنِي لا أحب الخُروج لكن مَن قَد يَرفُض نُزهَة في اللَيل مَع كُوب قَهوة و الكَثير مِن الهُدوء؟.

وَصلنَا و قَد حَدث ما خُطِط له بالنِسبة لِي ، كان كُل شَيء مُريح و بَعيدًا عن الضَوضَاء.

أصبَحت الساعة 10:36 و هَذا موعِد الذَهاب ، أقصِد العَودة للبَيت.
رَكِبنا السَيارَة ، مَشينَا قَليلًا و لاحَظنا أنا و عَمي " مدمنَي القَهوة " أن قهوتَنا تَكاد تَنتَهي فَطَلب مِني النُزول لشِراء اثنَين لَنا.

توقَفت السَيارة بِمَكان عَام ، كان زِحامًا كَبيرًا للبَشر بالكَاد استَطعت التَحرك..

" ضَع كُوبَين مِن الكَابوتشِينو فِي كِيسٍ لِآخُذهُم مَعي ، شُكرًا ".
بينمَا أنا أنتَظِر ، قَد شَعرتُ لِوَهلة أننِي شَممتُ رائِحَة مَألوفَة؟ ما الخَطب.

إلتَفتَ رأسِي دَورَة خَفيفَة لأن عَينَاي اعتقَدت أنها رَأت شَيئًا..
شَعَرتُ حَقًا باقتِرابِه كَما لَم أشعُر مِن قَبل ، أقصِد..
كَيف أشعُر بِه بَعد كُل تِلك المُدة؟ سَنتَان و نِصف!.

"تَفضَلي طَلبَك سَيدَتِي ".
التفتت للبائع الشي ناولني طلبي بعد تجهيزه "اه نعَم شُكرًا".
"انتظري اين تذهبين ، ماذا عن المال🗿".
"اعتذر اعتذر ، انتظر فقط... أجل تفضل ".

،، يالحَماقَتي ،.

خَرَجت من المَقهَى مُتَوجِهة للسَيارة ، يَبدو أن عَمي سَينفَجِر غَضبًا و هو يَنتظِر.

!!!.

شَعرتُ بَيَدِه البَاردَة أمسَكت مِعصَمي ، و الرائِحة أصبَحت أقوى.
إلتَفتت بِسرعَة و قَد رأيتُ عَينَانِ أعرِفُها أول شَيء ، ثُم وَجهٌ مُغطَى.
قُبعَة المَلابِس عَلى الرَأس و كَمامَة سَودَاء... هَذا أنت.

لَم يَكفِني الوَقت لألتَفِت إلا و قَد حُشِر حَشدٌ مِن البَشر بَيننا ، بِسبب الزِحام الكَبير.
لَم أدرِك مَن هُو إلا بَعد أن تَقَطعت سُبل اللِقاء مَرة أخرَى.

مَددتُ يَدي ، و مَد يَده أيضًا ، بِغية الإلتِماس.. لَكِن لم يُحالِفنا الحَظ تِلك المَرة. 2ثر
عَينَاه التِي أحفَظُها ، كَانت على وَشك الانهِيار ، لم نَستَطِع الالتِماس حَتى..

عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن