-0612-

1K 107 31
                                    

'نَــاتَــ...ـا..شَــــا'

نَعم ، هَذِه هِي!.

'انتِ 308 :))'

'ءءء.. انا نَاتَاشَا..'

وَضَعَ كَفَّيهِ عَلَى أُذنَيه و ضَل يَصرُخُ مُغمَض العَينَين :
308 308 308 308 308!!.

حَسَنًا حَسَنًا حَسَنًا حَسَنًا حَسَنًا انَا 308! اهدَأ فَقَط..









تَوَقَّفَ عَن الصّياحِ تَدرُيجِيًا بَينَما يَفتَحُ عَينَيه..
نَظرَ لِعَينَيهَا وَ يدَاه لَم يُنزِلهَا للاسفَلِ بَعد ، بَل هِي تُحَلّق قُربَ اُذُنَيه.

انزَلَها بَعد مَا حَدق جَيدًا فِي عَيني نَاتَاشَا بَينمَا يُقَرّبُ يَدَيه مِن خَدها، لِيَضعَ كِلتَا يَديه عَلى مُحيَاها وَ تُغَطِي يَدَيه وَجهها الصَغير.

امسَك بِها وَضَل عَلى هَذه الحَالِ لِدَقائق مَعدُودَةٍ ثُم اسرَع بانزَالِها وَ شَكّلَ بِيَدِهِ قَبضَةً و وَضعهَا بَينَ اسنَانه و اغمَضَ عَينَيه لِيُشَكّلَ تَعابِيرًا شِبه يَعُضّ يَدهُ وَ مُبتَسِمًا فِي الوَقتِ ذَاته..












اعَادَ فِعلَهُ الاول وَوَضعَ يَدَيه عَلى عَينيه قَائلا :

"407 سَعِيد جِدّا 407 سَعِيد سَعِيد سَعِيد سَعِيد.."

لَم تَكُن تَفهَمُ مِن رَدّاتِ فِعلِه شَيئا لَكِنها كَانت تَبتَسِم لِسَعَادَته..

تَوَقَّفَ فَجأةً عَن الابتِسامِ و الكَلامِ و الاستِمتَاعِ و نَظَر لِعَينَيهَا مُبَاشرة!...
لَبِث مَليا ثُم اطلَق : "تبدو جَميلةّ كلَوحة الفردوس لجوفري ، وهَادِئَة كنَغمَة ڤيولُوسِيل ، حَزينَة كلَوحة الطِفل البَاكِي لجيُوفانِي ، وغَريبَةٌ مثل لوحَات ڤان غُوخ".

كَانَ وَجهُهَا مِثل : !!!...

لأنها لَم تَفهَم شَيئًا ، يَحتَاجُ المَرءُ لِخِبرةٍ وَ دِرَاسَاتٍ لِيَعرِفَ عَن هَذه الاشياء؟ كَيفَ لَه بِـ..؟؟.

امسَكَ بِذَقَنِهَا وَ بَدأَ يُقَرّبُ مُحيَاهُ مِنهَا وَ فَاهه اكثَر..

فَقط هِي لَم تَتحرك.. تَخشَى عَلى نَفسهَا مِن التحَرك و مِنه اكثر..

اقتَرَب.. اِقتَرَب... و عِند بُلوغِه الحَد الاقصَى حَيثُ لَم يَفصِل بَينَهُما سَتِيمتر!!.

حَيثُ شَعَر كُلّ مِنهُمَا بِنَفسِ الآخر يَضرِبُ وجهَه!!.

حَيثُ رَأَى كُل منهُمَا نَفسَهُ فِي عَينَي الثَانِي!!.

حَيثُ تَسَارعَت نَبَضَاتُ قَلبِيهِما لِحدّ سَمَاعِهِ مِن الخَارِج!!..

حَيثُ احَسّ كِلَيهِمَا بِضِيقِ التَنَفُسِ مِن هَذا الوَضع!!....

لَم يَتلَامَسَا الشّفَاهُ حَتى ، بَل وَ هُمَا فِي تِلك الحَالةِ ابتَسم الابتِسَامَة التِي تَشُق الوَجهَ مُبرِزَةَ اللآلِئ التِي بِداخِلها قَال..

'ههه..اِنهم قَادِمُون :) '

'مَـ.. مَن هُمـ..'

لَم تُكمِل جُملَتَهَا حَتى ، ضُرِب البَابُ بِقُوة 'تَم اِقتِحَامُ المَكَان لَا احد يَتَحرك! ارفَعُو ايدِيكم'

نَظرَ اليهِم تَارة ثَم اعادَ النَظرَ إليها بِضحكَة مَخفِية 'هههـ الم اُخبِرك :)؟'











----

تَم الامسَاك بُه..












مِلف المَرِيض 407.

الإسم الكَامِل : جِيون جُونغكُوك
العُمر : 25 سنة.
الحَالة النَفسية : مهووس.
المهنة السابقة : لا شيء.
الحالة العاطفية : لا شيء.
عدد الإخوة : لا شيء.
العائلة : لا شيء.













'وَ ماذَا سَيَحل بِه؟'. -نَاتَاشا.

'سَيبقَى هُنَا لِما تَبَقَى مِن عُمرِه' -مُدِير المَشفَى النَفسِي.

'لَكِن مَاذَا لَو شُفي؟ مَاذَا لَو عادَ لِطَبِيعَتِه؟' -نَاتَاشَا.

'لَا دَاعِي لازعَاجِ نَفسِك ، سَنتَولَى امره ، و سَنُعَوض لَك الخَسائر التِي سَببَها لَك سَيدَتي'

'لَا هَذا لَيسَ عَدلَا! انه فَقط..' -نَاتَاشَا






















-عَسلٌ أَحمَر.

-البَارت الجَاي مُهم-

عَسلٌ أَحمَر || 𝐉.𝐉.𝐊✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن