هو لعبتي حتى امل منه

33.5K 543 55
                                    

‎وجه ملاك وعقل قاتلة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‎وجه ملاك وعقل قاتلة

*************************

تنظر الى إنعكاسها في المرأة , تقوم بوضع أخر اللمسات على شكلها ، عند إنتهائها تراجعت قليلا و ألقت نظرة سريعة على مظهرها النهائي ، جريئة لكنها فاتنة لدرجة الهذيان ... أومأت برضى و عاودت الاقتراب من المرأة و قامت بتقبيل انعكاسها ، ثم رسمت الإبتسامة المزيفة التي لطالما زينت ثغرها متمتمة بهمس " هيا ايتها الجميلة فقط ابتسمي وخدعيهم ليوم اخر ، سيمر هذا اليوم ايضا كغيره " ...

قد تظنون الأن أنها فتاة معتوهة ، أو انها مصابة بجنون العظمة ،... لكن لا كلى الأمرين خاطئ ،هذه هي ايلينا فقط ، ليست مغرورة لكنها تعرف قيمة نفسها جيدا ، تعلم أنها جميلة ، ذكية ، و مرغوبة ، و هي تقدر هذا ، لا تنتظر مجاملات من أحد ، هي كافية لنفسها ، فكما يقولون أكثر النساء خطورة هي الجميلة التي تعرف بأنها فاتنة ... لا يستطيع احد إيقافها ...

أخذت حقيبتها و التقطت مفتاح السيارة بخفة و همت بالنزول ، المسافة بين غرفتها و قاعة الطعام بعيدة و هذا ما كانت تكرهه في  قصرهم ... لما على والدها ان يحب التباهي و المظاهر هكذا ، أخرجت زفير خفيف و هي تنزل الدرج بخفة تتمتم "لما علي ان اكون انا من اعاني دائما "

لقد كانت تكره تضييع الوقت ، و تكره المشي ، أكثر شيئين تمقتهما في حياتها ، كما سمعتم تكره المشي ، الركض ومشتقاته ، كسولة جدا ، رغم مزاولتها الرياضة لكنها تكره ذلك ، هي فقط تتمرن حتى تحافظ على قوامها الممشوق و منحنياتها المثيرة ...

تقدمت من قاعة الطعام و دخلت بهدوء لترى والدها جالسا يترأس الطاولة ببدلته الزرقاء الرسمية التي تتماشى مع لون عينيه بمثالية ، يقوم بتصفح ملف تابع للعمل ... مرّ اكثر من شهر ولم تره ، كان يختفي دائما في ضروف غامضة بحجة العمل بينما تبقى هي بمفردها داخل هذا القصر العملاق ...

أشاحت بنظرها عنه ووجهت إهتمامها للتي تقف بجانب الطاولة ، تقدمت بهدوء و قامت بسحب كرسي لتجلس عليه ثم بادرت الكلام بإبتسامة متكلفة
"صباح الخير ايزابيلا "

I bet on the devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن