غيرت ملابسها بسرعة الى سروال رياضي ضيق باللون الأسود و توب قصير كذلك بنفس اللون رفعت شعرها ذيل حصان مرتب أعادت رسم أحمر الشفاه ثم نزلت الى الأسفل تبحث عن ماثيو
لتجده يقف أمام الطاولة التي تتوسط الردهة وقد غير ملابسه الرسمية الى أخرى رياضية بالفعل ...
يقف هناك يمسك مسدس و يقوم بتنضيفه و يبدو مركزا في ما يفعله ....تقدمت منه تنظر بدورها الى الأشياء القابعة فوق الطاولة كانت أنواع عديدة من الأسلحة مختلفة الحجم مرصفة بعناية ...
مدت يدها و إلتقطت أحد الأسلحة الموضوعة تمسح عليه بخفة و تقوم بتقليبه تحت أنظار ماثيو الذي تكلم بينما يضع المسدس الذي كان في يده خلف ضهره
" يمكنك إستخدامه ، هو من أفضل المسدسات
"بريتا 92FS" سيلائمك فهو يستعمل في الخدمة القياسية لجيش الولايات المتح---..."لكنها قاطعته ترفع وجهها و عينيها من على المسدس تنظر نحوه بثبات " أصدر كنسخة نهائية سنة 2017 من أحسن الأنواع تكيفا في العالم ، يتميز برافعة أمان وإرساء على الشريحة، مع إمكانية تحريك الذراع لأسفل و أهم مزاياه أنه مؤطر من الألومونيوم مما أدى إلى ثقل وزنه وبالتالي تقليل الارتداد ، قابل للتلقيم ب ثمانية عشر رصاصة .... بالفعل أعلم ذلك "
هز ماثيو رأسه بإبتسامة خفيفة ففي الواقع لم يستغرب ، فذلك اليوم الذي رأى فيه طريقة إستخدامها للمسدس كالمحترفين ظن أنها تابعة لأحد منظمات الدولة أو لأحد المافيات لكن إتضح أنها إبنة مارك فالنهاية و لم يتوقع أقل من هذا منها...
فوجد نفسه يسأل بإهتمام " من الواضح انك مهتمة بالأسلحة .... فالعادة أغلب الأشخاص يستعملون أسلحتهم دون معرفة قدراتها أو مزاياها حقا .... "
هزت رأسها كموافقة " أجل تستطيع القول أنها هواية ، لم أعتبر المسدس أو غيره سلاح أو وسيلة دفاع أنا بالفعل أحب الأسلحة ، فالمسدس كان ملازما لي منذ سن الثانية عشر كنت شغوفة في ما يتعلق بهم أردت تعلم كل شيئ عنهم حتى أني عملت على إدقان إستخدام الرشاشات و قاذفات القنابل بجميع أنواعها .. و بالفعل وجدت نفسي املك مجموعة مميزة منها ربما قد أريها لك يوما ماثيو ...."
أنهت كلامها بإبتسامة جميلة حيث أنها لم تناقش أمر شغفها للأسلحة مع أحد من قبل ، و قد أحبت أن يشاركها أحد إهتماماتها .....
بادلها ماثيو الإبتسامة بأخرى أوسع لتظهر أسنانه البيضاء ... فإيلينا على ما يبدو ليست بالشخص الذي يصعب التعامل معه ، هي قد تكون حرصة في بادء الأمر لكنها بالفعل إجتماعية بإمتياز و هي من نوع الأشخاص الذي لا تخشى أن تكون واضحة أو أن تشارك أفكارها مع الأخرين إن تطلب الأمر ....
" حسنا ، سأحب هذا ... اذا لننطلق ما دمتي جاهزة "
ثم ناولها العديد من ذخائر الرصاص و هم بالتحرك ... لكنها أوقفته " إنتظر لن أغادر قبل إحتساء شيئ قبل أن أبدأ ... هيا شاركني " بعدها توجهت الى زجاجات الشراب المرصفة على الحائط بإدقان و أخذت إحداها .....
أنت تقرأ
I bet on the devil
Roman d'amourايلينا سانتوس : في عالم المافيات الوحشي، لا يوجد شيء اسمه الحقيقة ... تفيض الأكاذيب حتى تصبح هي الواقع .. لكنها مصممة على الكشف عن الأكاذيب التي يخفيها والدها عنها وما يربطها بأخطر عائلة في البلاد ... لكن هناك مشكلة واحدة .. هو زعيمهم ! ليو ساردا...