اطلاق نار واختطاف لعين

11.1K 328 41
                                    

‎لقد اعتادوا أن يصرخوا باسمي ، الآن هم يهمسون به

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


‎لقد اعتادوا أن يصرخوا باسمي ، الآن هم يهمسون به

*********************


تقود سيارتها الرياضية على الطريق السريع بعد توديع تيا .... تستمع الى بعض الموسيقي الهادئة ، تفكر في ما سترتديه فالغد ، فحتى و ان كانت لا ترغب بالذهاب ، يجب ان تكون فى احسن صورة ....

لابد من ان ايزابيلا منشغلة صحبة الخدم بتجهيز القصر ، تستطيع ان تعلم انه مقلوب رأس على عقب .....تكره هذا ، كان من المفترض ان تحضى بحياة هادئة بعيدا عن كل هذا الضجيج ....

انتشلها من افكارها صوت اطلاق نار مسترسل ، نظرت نحو مرآة السيارة الجانبية ضنا من انها تتعرض لهجوم ما ، و اذ بثلاث عربات سوداء يلاحقن سيارة دجيب حمراء ، و يقومون بإطلاق النار عليها ،....

ماذا يحدث  ! ، لم يستغرق منها الكثير من الوقت لتعلم انها محاولة اغتيال لكنها ليست المقصودة هذه المرة ... اخفضت رأسها حين سمعت رصاصة اخترقت زجاج السيارة الخلفي ، انحنت لدرج و أخرجت مسدسها ، تفقدت الرصاص الخاص بها وعيناها معلقة على ما يجري ...

لقد اصيب إطار السيارة الملاحقة لكنه يستمر بالهرب كما توقف عن اطلاق النار ، لابد أنه يحاول السيطرة على السيارة ضغطت على زرّ القيادة الألية و عدلت السرعة ، نزعت حزام الأمان و أخرجت جذعها العلوي من النافذة ، لترفع مسدسها نحوهم تاركة اياه يطلق لعناته تجاههم ،....

بعد العديد من الطلقات انزلقت الى الداخل مجددا ، اخرجت ذخيرة اخرى و قامت بتلقيمه من جديد ، ..... رفعت رأسها لرى ان اليد عادت لإطلاق النار من السيارة الملاحقة ، لابد انه استعاد السيطرة عليها ، اخرجت يدها من النافذة مصوبة نحوهم ، فعلت هذا بعد ادراكها لحجم التهور الذي كانت عليه ، حتما لقد تحمست ، اللعنة لا تريد العودة الى القصر بجسد ينزف ، لديها حفل ملعون كي تحظره ... سحقا للأدريلانين الذي كان يسري في عروقها بوحشية ، رائع ..... تشعر بالإنتشاء ولا تستطيع مقاومة ذلك ...

بعد قليل من الوقت خف اطلاق النار الى ان تلاشى ، اختفت السيارات من الأرجاء ، توقفت الد جيب على حافة الطريق ،وقامت هي بفعل المثل ..... ارجعت ظهرها على الكرسي في ترقب محكمة امساك مسدسها ...

I bet on the devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن