كمن يقع في الحب لأول مرة

4.1K 165 71
                                    


هذه هي المشكلة لقد هربت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


هذه هي المشكلة لقد هربت .. لأنها عندما تبقى تدمر كل شيء 

************

مرت اللحظات عصيبة وتوالت للتحول لأيام ثم لأشهر ، مرت ثلاثة أشهر .. كرهت فيها مارينا نفسها مع كل نفس ... حياتها توقفت منذ ذلك اليوم المشؤوم الذي قررت فيه الهرب من اجل حياتها ..

بعد الحادثة عانت من انهيارات عصبية شديدة خصوصا عندما رأت جسدها لأول مرة في المرآة .. ظلت لأسبوعين على الفراش بأوامر من الطبيب حيث انه طلب ان لا تقف على قدميها أبدًا .. أي مكان مغلق أصبح يجلب لها الهستيريا الشديدة .. الكوابيس تلاحقها في الليل ومشاهد تعذيبها تعاد داخل عقلها في كل ثانية .. أصبحت حياتها عبارة عن مسكنات وأدوية

جميع افراد العائلة يتصرفون كآن شيئا لم يكن ويتجنبون ذكر أي تفصيل ولو حتى صغير عن ذلك اليوم .. اما زوجها فهو يتجاهلها كليا كما لو انها غير موجودة .. لم تعد تراه الا نادرا .. لا يخاطبها ابدا ، لم يعد ينام في جناحهم كالسابق .. في بعض الآحيان كانت تشعر به يدخل للغرفة تفوح منه رائحة الكحول ويحدق فيها لساعات في الظلام ثم يغادر ..

وهذا كان يحرقها من الداخل ..

توقفت في الردهة حين تذكرت ما حدث منذ أيام لقد كانت تلك أول مرة يكلمها من بعد الحادث ..

Flashback:

رائحة مألوفة تتدفق لحواسها وأول شيء تمنته هو ان لا يكون هو مجددا لآن وعلى قدر ما كان تجاهله لها يؤلمها على قدر ما يشعرها بالراحة .. لكن رائحة الجسم والعطر التي لا يمكن ان تكون سوى رائحة الشر المتجسد تؤكد لها العكس ...

ثم تتسرب حاستها السادسة وتهمس بملاحظات التحذير والخطر .. هي في خطر .. تستطيع ان تشعر بجسده قريب منها جدا هذه المرة .. يتحول نبض قلبها الى ضوضاء صاخبة ويمتلئ جسدها بالذعر المؤلم ... طفرات الادرينالين تتسابق وبالكاد لديها ما يكفي من الهدوء لتتمالك نفسها ..

I bet on the devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن