الحلقة 41

370 16 0
                                    

🌟حہب عہنہ طريہقہ آلَفہآيہسہبہؤُكہ🌟
❌⛔ ممنوع النقل دون اذني ⛔❌
🌸🎀صـــوُنـــــــٌيـــــــّــآ🎀🌸 
                       
🌹الحلقة:41🌹
محمود:بنتي تنساها...لكان قدام عيني قريب قتلتها...كون يتقفل عليكم باب واحد...تجيبهالي مقطع...
خالد:ما شفت والو...لو كان ماتكونش ليا..انسى تكون لغيري...صبرت وصبري حدود...
محمود:اخرج عليا قتلك..اخررررررج.....
هز روحو وخرج بعد ماشاف معاها شوفات نار..
محمود:بنتي لباس مصرالك والو...اما نهال فكانت فعالم اخر...لاقدرت تبكي لا قدرت تحكي...هزها باباها طلعها لغرفتها..حطها على فراشها باسها على راسها ومسح على شعرها وخرج مخليها ترتاح...
نروح لخالد الي كما خرج ضرب في ارة واختها ياسمين  وتعداهم صاعر حتى كلمة سامحوني مكاش مشافش حتى فوجهم...وراح مقلع للبحر بلاصتو مين يتغشش يروح لتم يعيط ويعيط يغرغ طاقتو لكل حتى يهدى...قعد على رمل...يتنفس بلجهد...رمى روحو عليه...يتفكر ف
فلاش باك قبل 10 سنين  ➡️
خالد:ارواحي لهنا وين كنت...
نهال:كنت غير لهنا نلعب مع والد لحي...
هز يدو ضربها بكف خلاها تبكي...
خالد:الف مرة نقلك مبقتيش تلعبي برا راك كبرتي...وانت مخك هذا تقول فيه داب...
حكمها من يديها مجىجرها وراه...دخلها لدار لعيلة...ورماها فبيت ظلمة بعيدة على لبيوت...واحد نا يقدر يسمعها...خلها تبكي وتعيط عليه بصوت بته يخرجها...اما هو كان قلبو حجر راح وخلاها وحدها فظلمة.. فاتت سوايع وهم يحوسو عليها...خبرها مكاش وهو متحركتش فيه شعرة...طاح الليلوهي دابخة من كثر لعياط الي عيطاتو...حتى حن قلبو وراح فتح عليها لقاها مرمية جرى ليها هزها..خارج بيها برا يعيط عليهم...جاوه يجريو نحاهالو باباها من يديه مديها لسبيطار...
خالد:انا..انا حبيت نرباها ماكنت متوقع يصرالها هك....
محمود:وانت وش دخلك في بنتي...ااخر مرة تقربلها...كون تصرالها حاجة نقتلك..تعرف وش معناها نقتلك...
فلاش آند ⬅️
فاق على قطرات 💦مطر نازلة على وجهو تقعد رايح لسيارتو...مروح للدرو يرتاح..
اما صارة اول ما دخلت لعند نهال...لقات سلمى تبكي...جرات ليها عنقتها...
صارة:طاطا مالك وش لكاين...
سلمى تبكي بشهقة على حال بنتها...
صارة:وينهي نهال منشوفش فيها...كشما صرالها...قربت ليها ياسمين:طاطا متخوفيناش عليك...وش لصرالكم
سلمى:نهال..نهال هيءهيء...
صارة وياسمين: مالها نهال؟؟؟...
#يتبع

حب عن طريق الفايسبوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن