الحلقة 46

364 14 1
                                    

🌟حہب عہنہ طريہقہ آلَفہآيہسہبہؤُكہ🌟
❌⛔ ممنوع النقل دون اذني ⛔❌
🌸🎀صـــوُنـــــــٌيـــــــّــآ🎀🌸 
                       
🌹الحلقة:46🌹
جاب أحمد القهوة ليه ولخالد.. مع طلع يشوف تلفونو فيد خالد... خطفهولو من يدو...
خالد: اوووو وش جاب تلفون ليدك... ضحك عليه خالد: وش هذا صاحبي نشوف فيك طحتي على راسك... وصلت تكتبها بنت قلبي خلاص؟!!!!
أحمد: نكتبها وش نحب وانت وش خصك... هذيك القلب ودقاتو بيها نحيا...
خالد: متقوليش هذيك الي اخترقت حسابها؟؟؟...
تبسم احمد ودار يسوق: ايه هي بدات...
خالد: نسالك تحكيلي حكيتها 😂هههه
أحمد: ودرك فهمني علاه تضحك... على اساس جامي حبيتي قبل... شوف وجهك يعطيك لخبر باينة حكاية طقلة واكييييد مجرجراتك يا ن****ههههه
تمحات البسمة من وجهو... عدل قعدتو ودار يشوف مع طريق يتمتم... هذيك مشكلة حياتي... فيقو غير كما فرينا أحمد بلجهد خلعو....
خالد:مال ****وش لعب سامط هذا...
احمد:فلت خلي نديرو امبيونس...وانت داخلي في مود كأبة..😁
خالد:اهبط..اهبط متقلبليش ****  نهار ليوم لعبد الي فيه كافيه...وهز قهوتو هابط مخليه يشوف معاه حاير فردت فعلو...نزل احمد لاحقو يعيط من وراه...
أحمد:خلينا نقعدو على لي روشي اخو...
خالد:هيا الحق برك تحكي ياسر...
أحمد:ايه نستاهل ياوحد ن*** وانا لجبتها لروحي...من بعد خرج تلفون تاعو بعت ميساج لنهال لردتلو فدقيقتها قراه...هز راسو لخالد وعيط عليه:خالد دقيقة أني جاي نحكي مع لمراة...اكتفى خالد بتحريك راسو...
وصل ميساج لنهال...الي حلتو فدقيقتو بعد تقول كانت تستنى فيه...وبدات تقراى فيه(بنوتي سامحيني تلهيت عليك... اليوم كامل... درك راني مع صاحبي نروح ونحكي مع حبيبي.. متوحشك متوحشك بزاف عمري)
ردتلو نهال:(حبيبي بحاجتك نحب نشوفك ونسمع صوتك فهذي لحظة)مع بعتتلو ميساج حتى عاود ليها فلبلاصة...
احمد:صغرونتي...
نهال بصوت تاعب:حبيبي...
أحمد:روح حبيبك...مالها بنتي تبان تعبانة...
عدلت نهال صوتها متحبش تبينلو:لالا حبيبي...غير متوحشاتك نحب نشوفك...اليوم كامل نعيطلك متردش...
خالد:ياروحي انت حتى أنا متوحشك حبي اما لهيت مع لخدمة وزيد درك راني مع صاحبي...نروح نعيطلك آبال فيديو..نشوفك ونملا عيني بيك...
نهال:معليه حبيبي نستناك متنسانيش...منرقدش حتى تعاودلي...
أحمد: يا يما على كلمة حبيبي من فمك..عسل يا ربي عسل...نخليك دوك ومن بعد عيب نخلي راجل يستنى...نحبك صغرونتي وفصل المكالمة...
نزلت تلفون من وذنها..تخمم تقلو ولا متقلوش...مالقات روحها غير تتصال بصارة...غير هي إلي تنصحها...
نهال:تعبت اصارة كفاه راح نقدر نقلو لأحمد على لحكاية...خايفة من ردت فعلو...
صارة:والله ما لقيت مانقول...مفهمتش مين خرجلك رهط نتع خالد...
نهال:مافهمتش والله ما فهمت...قلت تهنيت منو رجعلي كما شوكة...اللطف...تقول مكتوب هليا متكملش فرحتي...
نحتلها ياسمين تلفون: عزيزتي متخمي في شيء دروك...وحاولي متبينيش حتى نشوفو حل مع بعضنا اوكي...
نهال:اوكي نخليكم قادر يتصل أحمد في اي لحظة...
#يتبع

حب عن طريق الفايسبوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن