الحلقة 33

401 17 0
                                    

🌟حہب عہنہ طريہقہ آلَفہآيہسہبہؤُكہ🌟
❌⛔ ممنوع النقل دون اذني ⛔❌
🌸🎀صـــوُنـــــــٌيـــــــّــآ🎀🌸 
                       
🌹الحلقة: 33🌹
تلقاو لبنات حكمو taxi لدار طريق كاملة مسكتوش... حتى وصلو ودعو بعضاهم كل وحدة قصدت دارها...
مع دخلت نهال سلمت على ماماها فرحانة...
نهال: ماماتي زينتي وش حولها امممم..
سلمى: لباس الحمدلله... نشوف فيك فرحانة غير العادة...
هزت نهال كتافها... من وهك راح  تشوفيني غير فرحانة... وطلعت تجري فدروج... اما امها كملت تعيط عليها...
سلمى: دايما إن شاءلله.. اما انهال بدلي عليك اليوم جاي ولد عمتك... خلي نوجدولو لعشا...
ردت نهال عليها من فوق دروج... باهي امي نبدل ونغسل حالتي... ونصلي ونجيك... ايه اما شكون فيهم الي جاي
سلمى:  كملي الي عليك واهبطي نحكو ... مطوليش برك...
نهال حاضر اماما نحاول نكمل بلخف.. اسبقيني انت..
دخلت قفلت الباب تكات عليه فرحانة... مكانتش تتوقع تتطور معاها الاحدات لدرجة هذي... كما كانت سريعة... كما كانت حلوة... تنهدت خرجت تلفونها تبعتلو sms بما انو عندها رقمو اما اختارت تكتب بلغة الإيطالية للتشويق...  وتخليه يبحت  على ترجمتها... كملت كتبتو تبسمت..  اللغة الي تحبها ودايما تحاول تتعلمها... حتى تمكنت منها... حاكمة في قلبها الي يضرب بقوة.. من كثر ما حايرة فروحها والتغير الي عاملو في حياتها... راحت لخزانتها هزت روب مستورة نتع دار... منساتش توصيات احمد.. وزيد جايهم ضيف... لازم تعمل حسابها...دارت روتينها وصلاة وتمتها بركعتين صلاة الاستخارة... مع تحات حلت عليها امها الباب...
سلمى: تقبل الله.. طولتي جيت استفقدتك قلت بالاك رقدتي هههه...
نهال: تقبل الله منا ومنكم... لا اماما هذاك هو راك تشوفي هذا وين كملت...
طواة السجادة  ...حطتها فوق البنك بحدا سرير ونزلت مع امها...
            ______♡♡♡♡♡♡______
مع وصل للفندق عدى للاستقبال هز مفتاح 🔑الغرفة...مع دخل رن تيلفون وصلو ميساج فتحو يقرا فيه...عقد حواجبو مكتوب بلغة ميعرفهاش وزيد واصلو من عندها هي..
♡Mi ha dato una bellezza infini ♡
(دمت لي شيئا جميلا لا ينتهي )
مقدرش يقراه حيارتو... عاود بعت ليها... وش الي كاتبة مفهمتوش... بقاء مدة نصف ساعة مكاش رد... حتى ردتلو بلغة الايطالية ابحت... كان حاط يديه على عينو حتى زاد ذخلو sms.. هز تلفون شاف معاه... ضحك عليها... بديتي تلعبي معايا... اصغرونة معليه مردودالك... هز نص نتع sms وراح لڨوڨل يترجمهولو...  مع قراه ترسمت بسمة كبيرة حتلت شفافو... راد عليها بينو بين روحو... ااااه من بنتي بدات تلعب بهذا القلب كما تبغي..جننتني ااااه...مانتسماش راجل كون  ما تكوني فداري وبين يديا...نعيشك تاج فوق راسي...ااااه يارب تمملنا على خير...هز تلفون عاود ردلها (وانا نعشق فيك صغرونتي  )
#يتبع

حب عن طريق الفايسبوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن