𝐔𝐧𝐰𝐚𝐧𝐭𝐞𝐝 𝐚𝐦𝐨𝐮𝐧𝐭•The sun•~2

647 52 148
                                    

~𝐓𝐮𝐫𝐧𝐢𝐧𝐠 𝐩𝐨𝐢𝐧𝐭~

Pov Mikasa:

لا أحد يعلم ما تخبؤه لنا الاقدار، و لا ما سنجد في آخر النفق الذي سلكناه، التفاؤل مرغوب، لكنه ليس دائما المطلوب، فقد يكون هو سبب تحطمك بالكامل في نهاية المطاف، و هذا لا يجعلنا ننكر حقيقة ان التشاؤم مرفوض، لكن و مع رغم من ذلك، يجب ان تكون معتدلا، ان تكون جريئا و حذرا، ان تكون شجاعا و مترقبا، لا ان تكون من طرف واحد، اما الأفضل او الأسوء، لا؛ فقط كن في الوسط.

هذا ما يجب ان تكون عليه.

توقع من القدر كل شيء، فالحياة لن تحبك لتلك الدرجة، و لن تكرهك ايضا لتلك الدرجة، و تذكر؛ القدر ليس صديقك او حليفك لكي يكون دائما في صفك، و ليس عدوك او خصمك لكي يحاربك دائما.

و لا ننسى الحظ، هذه الكلمة التي تكون نعمة لبعضهم، و نقمة للبعض الآخر.

قد يكون حظك سيء، لكن قد يزينه لك القدر.
و قد يكون حظك جيدا، لكن قد يخربه لك القدر.

لذلك، فالحظ لا علاقة له بقدرك، و اذا اردت سماع ان؛ الحظ يسيطر على القدر، فيجب ان تتقبل ان هذا يكون نادرا، و للغاية. ان كان القدر يريد شيء، فلا شيء سيوقفه، لا حظك الجميل، و لا حظك السيء.

...

"اسمعيني جيدا، انتِ الآن ستلتقين بالمدير، مدير اكبر شركات الهندسة، اي يجب عليك ان تكوني منضبطة و محترمة، لا كلمات زائدة و لا حركات غريبة، الكلمات الوحيدة المسموحة لك، نعم سيدي، حاضر سيدي، اذا سألك اسئلة لا يفيد معها نعم و لا، يجب ان تكون اجوبتك مختصرة، و اضيفي الى كل جملة سيدي."

كنتُ امشي خلف تلك الموظفة التي تمشي بسرعة، قد اظنها تركض حتى، و هي تتكلم بسرعة بصوتها ال... المزعج ذاك، تنصحني نصائح حتى اقابل مدير شركة احلامي..

اه لم اخبركم!! في صباح هذا اليوم، وصلني بريد الكتروني، يقول انهم يدعونني للحضور مرة اخرى، لقد طرت من الفرح، حتى ان الجيران النيام استيقظوا على صوتي و انا اصرخ فرحا، بالتأكيد تلقيت عقوبة من اخي، لكنني لم اسمعه حتى و هو يصرخ و يعاتب علي من شدة الحماس و السعادة.

بالطبع ناديت بيترا لكي تساعدني في اختيار ملابس مناسبة و جميلة لكي أحضر باجمل طلة.

حين وصلت الى الشركة، كان اول من يستضيفني هذه الموظفة، لم ترحب بي حتى، منذ ان وطأت قدمي المكان، و هي تثرثر بالنصائح، كل ما عرفته منها كجديد، هو انني سألتقي بالمدير شخصيا هذه المرة، و قالت ايضا انه معجب بملفي الشخصي، دراجاتي الجامعية و شهادات التميز و التقدير التي لا تعد و لا تحصى، بالإضافة الى كوني اتحدت بعدة لغات مختلفة و مشهورة و بلا بلا بلا..

𝐔𝐧𝐰𝐚𝐧𝐭𝐞𝐝 𝐚𝐦𝐨𝐮𝐧𝐭-The sun-Where stories live. Discover now