𝐔𝐧𝐰𝐚𝐧𝐭𝐞𝐝 𝐚𝐦𝐨𝐮𝐧𝐭•The sun•~12

418 24 133
                                    

•𝐅𝐥𝐨𝐰𝐞𝐫𝐬 𝐚𝐧𝐝 𝐁𝐮𝐭𝐭𝐞𝐫𝐟𝐥𝐢𝐞𝐬•

Pov Mikasa :

هل من الممكن أن نعيش فترة قصيرة من البؤس لنعيش بعدها فترات من السعادة؟
كأننا نجازا على صبرنا.

لطالما شاهدت أفلاما و مسلسلات حيث أن الشخص ينتحر فقط لأنه لم يجد مالا كافيا لشراء فودكا، يقول كآخر كلمات له: هذا العالم أصبح غير ملائم للعيش فيه.

كأنه كان ملائما حين ولد فيه و عاش فيه طول تلك الفترة.

المهم من كل هذا هو أنني استوعبت أن الإنتحار لن يكون حلا أبدا لمشاكلنا. نعم، هو يقضي على مشاكلنا لكنه يقضي معها على كل شيء. يمكننا تسميته حل مطلق.

و نحن لا نريد حلا مطلقا كما نعتقد، نحن نريد حلا لمشاكلنا فحسب.
هنا نجد المغالطة عند الناس، فهم في لحظة الإنتحار يرون أن مشاكلهم استهلكت كل حياتهم فصارت هي الحياة بالنسبة لهم.

لكن يجب أن نحافظ قليلا على صوابنا أحيانا، فحين نفقده نبدأ في رؤية الأشياء هكذا.

كنت جالسة فوق أريكة المنزل بينما أحتسي كوب شاي ثان، و أنا أفكر في هذه الأمور .

نعم ،في منزلنا كنت موجودة و ارتدي ملابس نومي بينما حقيبة ما تنتظرني في غرفتي لأرتب ما بذاخلها في خزانتي.

تتساءلون ما الحلقة التي لم تكونوا حاضرين فيها، و ماذا حصل؟

باختصار، حين أنهيت عملي اليوم و خرجت من الشركة وجدت أخي ينتظرني.
كانت نظراته كافية لتخبرني بأن كل شيء بيننا قد حل، لذلك لم نضطر للكلام حول ذلك الموضوع المشين .

فقط سألني عن المكان الذي كنت أمكت فيه طوال الوقت ،و ذهبنا بعدها للفندق مشيا أثناء تلك الأجواء الباردة و الهادئة، في شوارع نيويورك الراقية و المضاءة.

عدنا للبيت بسيارة أجرة بعد ما أخدت حقيبتي، و ودعت بهدوء ذلك الحائط الزجاجي الذي كان يواسيني كل يوم بمناظره الجميلة و المختلفة.

الأوضاع صارت هادئة الآن بيننا، أو عادت المياه لمجاريها كما يقال.

لكنني بهذا الحدت غير المتوقع، خربت أحدات ما كانت لتحصل هذه الليلة.
أظنني كنت لأحضى ببعض الأوقات معه لولا تذخل ليفاي بحدسه الأخوي لتخريب مخططات ما.

كان السيد ايرين، أو إيرين فقط، لا يهم.. يريد أن يراني بعد انتهاء دوامي لغرض ما، و بالفعل وافقت و أظنني وعدته في ذاخلي بأن أنهي كل ما لدي بسرعة من أجله. لكن للأسف، حين رأيت أخي لحظتها بتلك العيون المتسامحة نسيت كل ما أردته و تقدمت نحوه بسرعة أريد الإمساك بيده ليأخدني معه مرة أخرى، فقد تعبت فعلا من المشي وحدي.

𝐔𝐧𝐰𝐚𝐧𝐭𝐞𝐝 𝐚𝐦𝐨𝐮𝐧𝐭-The sun-Where stories live. Discover now