𝐔𝐧𝐰𝐚𝐧𝐭𝐞𝐝 𝐚𝐦𝐨𝐮𝐧𝐭•The sun•~14

407 21 47
                                    

•𝐄𝐯𝐞𝐫𝐲𝐨𝐧𝐞 𝐢𝐬 𝐨𝐧𝐞 𝐝𝐢𝐟𝐟𝐞𝐫𝐞𝐧𝐭 𝐩𝐚𝐭𝐡•

أن تحب شخصا خطأ بطريقة صحيحة، و ان تحب شيئا شر لك، و تكره شيئا خير لك، تعطي اهتمامك كله لهيكل عظمي لا يتحرك، و تعبد صنما لا يضر و لا ينفع، ترمي حجرة لقتل عصفور و لا تجد جتثه بعدها، و تبكي على حليب مسكوب، و تتوقف عند خطأ اركتبته، تجتمع مع ثعلب ظنا انه سيبقى معك للابد؛ كلها اخطاء تعبر عن مدى غباء البشر.
لا يوجد شيء اسمه الابدية، في اي شيء، و ليس الحياة فقط. لكن ان عرفنا كيف نحافز على الاشياء فقد تضل معنا على الاقل لآخر ثانية لنا هنا، على سطح هذا الكوكب الازرق.
ان تكون وحيدا في هذا العالم امر بشع، لكن ان تكون محاطا بوحوش امر ابشع من الاول، لانك ستمزق لفتاة، لا مجال.
تنظر لهم لينقدوك و هم انفسهم يمزقونك، و يالك من غبي اخرق لانك ثقت بهم و بلعنتهم.
الثقة ليست شيء بديهيا، لاعطيك اياها بكل سلاسة و سهولة، الثقة كالجوهرة الكريمة، ان اعطيتك هذه الجوهرة فاعلم انك بغالي و مميز بالنسبة الي، لا تجعل من نفسك حثالة غبي و تكسرها او تبيعها بثمن اقل من ثمنها باضعاف.
غباء البشر يبقى غباء، و لن يتغير حتى لو جلبت الف اداة لتكسير الاحجار، فلن تكسر تفكيرهم الجاهلي، فهم هكذا و سيضلون هكذا.
هل من المنطقي، ان اخدهم يعلم الصواب من الخطأ، و يختار الخطأ؟
هل من المنطقي، ان احدا يعلم المصلحة من الضرر، و يختار الضرر؟
بما تفكرون الآن، عندما تخيلتهم هذا الشخص؟
غبي، احمق، سادج، جاهل، حيوان حتى.
نعم هؤلاء هم البشر اعينهم، لا منطق يتحرك في عروقهم، بل لا يعرفونه حتى!
انهم كمثل الحمير تماما، يجب ضربهم كل مرة للتحرك الى الامام، و ان لم تفعل سيضلون مكانهم الى ان يموتوا دون القيام بشيء بدم بارد.
قد يبدوا ما اقوله مختلطا و غير مرتب، لكنني لا اعاملكم كالاطفال الصغار، ارتب لكم مكانا لتلعبوا فيه كما اريد انا، اعتمدوا على انفسكم، فالفرق بين الانسان و الحيوان هو العقل، و بالمناسبة الانسان حيوان بدون عقل.
فكروا و استوعبوا ما قيل، لا تقرأوا كالخرفان.

...

Pov Mikasa:

الجلوس في غرفته، و شرب نبيذ أحمر معه و التحدت إليه و الضحك و القهقهة و كل ما حصل الأمس... هو ما أردته أنا.

Flashback:

ذخلنا غرفته بينما يمسك يدي كآنسة مرموقة في الثمانينيات، انتظرته حتى يغلق الباب و ريتما يفعل ذلك نشرت بصري على غرفته أتفحصها في ثواني قليلة. كانت كخاصتي، لا فرق.

-تفضلي.

قال و قد تسلل البرد ليدي بعدما غادرتها يده الدافئة. توغل هو في حين ينزع معطفه ليضعه فوق كرسي بجانب النافذة المطلة على أجواء و منظر طوكيو من الخارج.. كان الثلج قد بدأ بالهطول.

فصل الشتاء هنا هو المفضل لدي، لطالما رأيته من خلال الإنميات و المسلسلات اليابانية. أما حين كنت هنا، فلا أتذكر الكثير.. فقط الظلام و الليل و القمر أحيانا.

𝐔𝐧𝐰𝐚𝐧𝐭𝐞𝐝 𝐚𝐦𝐨𝐮𝐧𝐭-The sun-Where stories live. Discover now