البارت 23

246 33 4
                                    

البارت 23 (خيط من اللغز)

وما كنت ممّن يدخل العشق قلبه ولكن من يبصر جفونك يعشق أغرّك منّي أنّ حبّك قاتلي وأنّك مهما تأمري القلب يفعل


عيد مبارك ينعاد عليكم بالصحة والسلامة يارب 😭
.....
....
....
...
.....
......
اصطف الجنود امام تلك الخيمة التي بداخلها يتوسط الذي يأخذ انفاسه الاخيرة رفقة امبراطور مملكة بارك
.....
كان الغرابي يقبع امام سرير عمه الذي اصيب بضربة قوية اليوم من قبل العدو لايكاد يتنفس بوتيرة سليمة حتى انه يلتقط انفاسه الاخيرة ولكن هذا لم يمنعه البتة بقول مايحمل
.....
1-"طوال هذه الشهرين الذي امضيناها في هذه الحرب ادركت انني سأموت وانا مرتاح وعلى علم انك قادر على تسيير كل الامور....جيمين بني ارغب بتوجيه هذه الاسرار التي كبتتها طيلة ملاقاتي بك لم اكن قادر على البوح بها لان وببساطة كنت سأموت على يد تلك الساحرة ولكن الان انا سأموت بالفعل لهذا دعني اخبرك بما لدي
الساحرة هي جزء من المملكة هي امامنا وبيننا لديها درع مساعد لها وهو ايضا قريب لنا....!
2-لقد وجدت في غرفتي ذات ليلة رسالة كانت قديمة جدا وقد كتب عليها
(لقد وضعت هذه الرسالة عندك لاخبرك بشيء مهم ان من قتلنا يطمع بالحكم والعرش هدفه العرش فحسب....لاتقلق فحتى ساحرة لديها من يقتلها بعد ان وثقت به....)
3-امضيت قرابة 30سنة وانا احكم تلك الإمبراطورية الى ان اتى هذا اليوم وانا في 50 من عمري.....خلفت على اخي الحكم اي والدك انت بارك جيمين لانه وعند معرفته بالحقيقة رفض البقاء فعاد قائلا ان لديه زوجة هناك زوجة وابن كان ذلك الابن هو اخاك اعدناه الى عالمكم وبعد سنوات وصلنا خبر انه توفي قمنا بإرسال اقوى السحرة عندنا وكان قد توفي في حادث استطعنا انقاذ ابنه فقد والذي كان انت بارك جيمين الابن الذي انقذناه .....علمنا ان الحادث كان مدبر من والدتك ولكن والدتك كانت قد توفيت وسكنت ذات ساحرة في جسدها لتتخلص منك ولكن والدك اتى بطريق فتوفي هو ولم تتوفى انت كانت ترغب بقتلك لانها علمت انك اتيت للحياة وسأيتي يوما وتأتي للملكة وهي لم ترضى بهذا الشيء قطعا...."
4-الساحرة تستهدف شيء وحيدا اولا العرش وثانيا المفتاح الذي خبأه الجد بارك سوف تحاول جاهدة الحصول عليه اولا....
"اي مفتاح عمي؟"
انه مفتاح الخاص بمملكة السحرة حيث يتواجد هناك اعظم السحرة قام بإحتجازهم جدي لانهم خطيرين هي ترغب بتحريرهم ترغب بجعل كل المملكة ملكا لهم وفي نفس المفتاح يوجد اخر وهو لغرفة تواجدت فيها الة التنقل عبر الزمن مع الكثير من الاحجار الكريمة ذات قوة لااحد يعلم كيف تستعمل.انت اول من سوف يجد المفتاح لهذا لن تقتلك حتى تراه بحوزتك....و"
"عمي عمي ارجوك....فلتحضرو الطبيب عمي اتسمعني..."
"جيمين...دعني اخبرك بٱخر شيء...ستيلا...اعلم انها لاتربطك صلة بها...ولكنها قدرك...فلتحميها....انها اخر شخص من عائلة الامبراطورة ارورا انها نسخة ارورا......لاتجعل قدر ارورا يعاد بستيلا جيمين فلتحميها....انها زوجتك وحبيبتك..وقدرك"
.....
لقد مات لقد فارق الحياة.....

....
ال5من مارس ......
Jimin pov
لم اكن قادرا على نوم حتى كل يوم افكر مرت شهرين وانا هنا في هذه الحرب اواجه واقاتل بكل مااوتيت من جهد.....اصبت وشفيت ولكن موت عمي كان كصدمة لنا ليس بالمعنى الاصح فلقد كنت اعلم انه سيموت حسب ماكتب جدي
فأنا اعيش نفس ماعاشه جدي بكل التفاصيل
حاولت حماية عمي اكثر من حماية ذاتي ولكن شاء القدر ان يكون هو المستهدف الاول.....
طيلة هذه الشهرين لااعلم مالذي يحل بالقصر او بالمعنى الادق بفتاتي...
لم اصدر لها اي رسالة ولم ارد منها اي رسالة ماعدا فالايام الاولى...لقد تم قتل الساعي المكلف بنقل الرسائل وكل مرة نقوم بإرسال شخص يتم قتله رغم ان ليس من حقهم....
اشعر بالضياع.....
تم تعطيل جهاز الكميرا وكيف؟؟!لا احد يعلم به او حتى كيفية استخدامه من غير المقربون مني رتبة.....
عمي لن يفعلها.....نامجون يحاول اصلاحها اذا منطقيا ليس هو من هكرها....سأحقق بالامر لاحقا هدفي الان وللفوز بهذه الحرب هو قطع رأس الملك ذاك العدو....انه ليس بالامر السهل فهو يختبأ بقصره المحاط بالالاف من الجنود.....
.....
...
..
..
.
ال10 من مارس...
استيقضت في وقت باكر او لم انم بالمعنى الاصح...كانت الاجواء ساكنة رغم الحرب الى ان هناك فترة لنوم...
خرجت امشي بخفة في تلك المساحة الشاسعة التي شهدت على دماء الالاف من الناس من هم منا ومن اعدائنا حتى....فلم نقتل العدد القليل...سفكنا الدماء دون رحمة....
اثناء مشي دخلت في مكان كان محاطا بالاشجار العملاقة كل مايسمع صوت ذئاب لست بالمتأكد ان كانت ذئاب ولكن صوت قريب من خاصتها
شعرت بتواجد شخص في نفس المكان رفقتي لاخرج سيفي تلقائيا احوم حول ذاتي لامساكه بعيني على الاقل...ولكنه كان يتقدم اتجاهي بالفعل....
ضوء القمر الوحيد هناك بنيته كانت مريبة بعض الشيء اعتقد انه يرتدي رداء....انه رداء ملكي...... كانت هي...انها الساحرة بحذ ذاتها ولكن السواد لم يذهب من وجهها
تقدمت مني بسرعة البرق مستخدمة قواها
"اشتقت لي....هل توفي عمك....وصلتني اخبار انه اخبرك بأشياء عدة....لم اكن قادرة على الدخول هناك....انت ذكي عند القاءك لتعويذة التي تمنعني من الدخول للاماكن التي تتواجد بها انت او تلك ستيلا....ولكن هذا لن يدوم كن واثقا....بالحديث عن ستيلا...اعتقد انها فقدت الامل بالفعل من رجوعك....بضعة اخبار كاذبة كانت كافية لكي تصدقها.....وتنساك....سيكون الامر سهل لتخلص منها صحيح.....اللهي لماذا لاتتكلم...ام تبني طريقة لقتلي...لن تست....."
صمتت جراء خنق الاخر لها ملسقا اياها في الشجرة يرفعها احس بملمس بشرتها على يديه كانت كبشرة تعبان بحق...كانت تضحك بهسترية..وتتخبط في الاعلى بينما هو وبكل قوته يمسك عنقها....اختفت نظر خلفه ليجدها تقف هناك
"مالذي اخبرتي ستيلا به....؟"
"هممم انك متت ربما لقد دخلت لجسد ابنت عمك تلك ماكان اسمها؟...لايهم تلك وذهبت تخبرها انك متت انت وعمك اي والدها بضعة دموع كانت كافية حقا لجعلها تصدق يوم يومين واصبحت رفقة تايهيونغ ذاك....لهذا علمت سبب رفضه بالقدوم....يستغل غيابك..."
"واللعنة.."
اعاد يمسك عنقها ولكنها هذه المرة اختفت تذهب كليا....
سقط الاخر على الارض ينظر
للسماء بدون ملامح
"لتنتظريني رجاءا.....انا اشتاق واتألم كل يوم.....

يتبع..

𝘽𝙀𝙃𝙄𝙉𝘿 𝙏𝙃𝙀 𝙈𝙄𝙍𝙍𝙊𝙍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن