البارت 38

224 28 0
                                    

لقد اخبروني في بادئ الامر انك سوف تستيقظي بحلول يومين...ولكن مالم نتوقعه هو دخولك لغيبوبة لا احد يعلم مدتها بحق لقد مر شهر عليك وانت نائمة في ذلك السرير.....هل تتوالا الايام علينا ياجدتي ؟"

كان الغرابي يحادث جدته النائمة في تلك الغرفة التي قضت بها شهر كاملا....
يأتي هو لزيارته كلما انهى عمله في شركته الموجودة بلبلاد....يبقى لساعات معها تم يعود بليل لمنزله...
"جيمين لقد اتى شخص يرغب بزيارة جدتك.."

دخلت ستيلا بعد طرقها للباب تعلمه بالخبر...

لقد تعرفت عليه بهذا شهر اكثر فلقد كان عفوي وحسن التعامل رفقتها...عكس لقائهم اول مرة....اخبرته وفي هذا الوقت مجددا انه كانت تراه كشخص مغرور عند رأيته فتلفاز.....كأن الاحداث تتكرر.....

لاحظ وكم ان ستيلا الطبيبة هي نفسها ستيلا خاصته لم يتغير انش من صفاتها وشخصيتها وشكلها لا شيء....
ولكنها لاتتذكر حياتهم....

"اهلا اهلا ايها الوسيم "

صوت عالي قدم من خلفها ميزه هو بسرعة...
كان لتايهيونغ....
ابتسم الغرابي ابتسامة رقيقة يحتضنه....
"ايتها الطبيبة الفاتنة اعتقد ان جدتي سوف تشفى بسرعة مادمت انت المسؤولة عليها "
تكلم تايهيونغ ينظر لستيلا التي تفحص نبضات قلب الجدة

"كن متأكد"

انهت بغمزة ليمسك الاخر قلبه بدرامية....تلقى ضربة على الكتف من طرف الغرابي الذي نظر له بإنزعاج
"هل اتيت لتغازل ام ترى الجدة ؟سأخبر سوهي بالمناسبة.."

"مهلا مهلا اصمت انها ٱتية بالفعل....صعدت قبلها"
تحدث تاي وانتهى حديثه بدخول سوهي.....

"جيميننيييي..."

تحدث بصراخ تذهب ناحية جيمين تحتضنه...
تلقت ضربة على راسها لكن لم تكن من طرف لا تايهيونغ ولا جيمين انما من طرف ستيلا..
"سوف تزعجين المريضة..."
الغرابي انصدم عند رأيته لسوهي تتودد لستيلا وتحتضنها

"مهلاا هل تعرفينها....؟"
سأل الغرابي بتفاجئ
"اجل هذه اللعينة انها صديقتي التي لم تخبرني انها هنا بكوريا حتى رأيتها بالاسفل....عرفتها على تايهيونغ واعتقد انها تعرفك انت....تيتي(دلع ستيلا) هذا جيمين صديقي واخي العزيز انه افضل شخص عرفته بحياتي انظري كم هو مثالي "

ستيلا كانت تبتسم تتبع يد صديقتها التي تشير على جيمين وتصفه

الغرابي لم يجب غير انه شكل ابتسامة.... يشعر انه اقترب منها عن طريق سوهي....

"اذا اخبريني ايتها الفاتنة كيف حال الجدة..."

سأل تاي بغيظ يحاول اسكات حبيبته التي تواصل مدح جيمين
"حالتها مستقرة تبقى فقط وقت استيقاضه غير معلوم...اضافة الى انني سأبقى رفقة سوهي اليوم معها وانت خذ جيمين ليرتاح قليلا انه يمضي ساعات كثيرة هنا وفالعمل ايضا"
احس بارك بالسعادة لاهتمامها به...رغم ان علاقتهم ليست بتلك العلاقة العميقة من طرفها بالطبع الى انها مراعية وبشدة...وهذا الشيء وجده فستيلا كحبيبته ليس كستيلا مع الاخرين...
"شكرا لاهتمامك ستيلا ولكن لابأس يمكنني البقاء هنا وانت اذهبي لقضاء بعض الوقت رفقة صديقتك اعتقد انك اشتقي لها بالفعل..."

𝘽𝙀𝙃𝙄𝙉𝘿 𝙏𝙃𝙀 𝙈𝙄𝙍𝙍𝙊𝙍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن