الصباح التالي.
نظرًا لأنه يوم بدء مسابقة الصيد ، كانت فيلا لومباردي مشغولة منذ الصباح الباكر.
كان هذا لأن الموظفين كانوا مشغولين قبل الفجر.
ومنهم من خرج من القصر خلف الإمبراطورة.
تم ترتيب العديد من الأمتعة التي أحضرتها مع الجدول الزمني للبقاء طوال مسابقة الصيد في أيدي الخدم مرة أخرى.
"الغطاء ".
تمتمت الإمبراطورة ، التي كانت جالسة على الأريكة بوجه شاحب لأنها لم تستطع النوم ، واحدة تلو الأخرى.
"كيف تجرؤ أن تهينني هكذا؟"
الليلة الماضية ، خطر ببالها وجه لومباردي العجوز ، الذي أحضر رجال براون وابتسم منتصرًا ، لذا لم تستطع التخلص منه.
دفعت الإمبراطورة أطراف أظافرها المرتبة بعناية في الجلد المغطى بالكرسي.
"أشياء مثل البق اللعين الذي لا يموت أبدًا."
كانت تعني عائلة براون.
منذ ذلك اليوم منذ أكثر من 40 عامًا ، استخدمت انجيناس الكثير من القوى العاملة والوقت والموارد لتنظيف عائلة براون.
لقد تعقبوا أولئك الذين ليس لديهم يد يمنى وقتلوهم إذا كانوا يعيشون حياة مستقرة ، وأبقوهم على قيد الحياة إذا كانوا يعيشون حياة رثة.
لكن بعد ذلك اجتمعوا وبدأوا في التخطيط من هذا القبيل.
"كان يجب أن أقتلهم جميعًا على الفور أمس".
لمعت عيون الإمبراطورة الزرقاء بقسوة.
كانت الأرض التي تقع فيها انجيناس الآن مكانًا للعيش وبناء منزل في الغرب القاحل.
لا يمكن استرجاعها من قبل براون الضعيف الذي لم يستطع حتى حماية أرضه.
لا داعي للقلق بشأن اسره براون بعد الآن.
كان الأمر يتعلق بكسحهم مرة أخرى سراً.
لكن.
"رجل عجوز مزعج".
لم تكن لولاك لومباردي مهمة سهلة.
كان لورد لومباردي هو الذي اعتاد على دفع سكين في ظهرها فجأة مثل هذه المرة حتى لو كان بالمرصاد.
"من الواضح أن الإمبراطورة لا تعرف بالضبط ما حدث لأسلافها أو كيف وصلت عائلة براون إلى هذه النقطة!"
لم يكن يتحدث عن الغارة.
لا يوجد أحد في الإمبراطورية لا يعرف ما حدث في تلك الليلة.
لابد أن لولاك يتحدث عن الطريقة التي فقد بها براون أرضهم.
"دويجي".
بناءً على رساله رابيني ، اقترب سيد أنجيناس ، الذي كان يفحص حقائبه في الغرفة المجاورة.
"هل تعرف أي شيء عن عائلة براون ، دويجي؟"
"عندما يتعلق الأمر بالأرض ، فأنت تعلمين ذلك. أن والدنا كان متحفظًا بشكل خاص حيال ذلك."
"نعم ، لقد فعل. لكنني سألتك لأنني اعتقدت أن لديك ما تقوله."
تحدثت الإمبراطورة رابيني بخيبة أمل.
"ليس أبًا مفيدًا للغاية. الأمر نفسه بعد وفاته".
تكلمت الإمبراطورة رابيني بكلمات قاسية بوجه غير رسمي.
"لا بد لي من العودة للقاء شيوخ أنجيناس. لن تسير الأمور على هذا النحو."
كان وجه لولاك المبتسم مشؤومًا.
كانت رابيني منزعجه باستمرار من الشعور بعدم الارتياح.
كان من الواضح أن أولئك الذين عانوا مما حدث في ذلك الوقت سيعرفون شيئًا ما.
"امي."
ثم دخل أستانا الغرفة.
"إلى أين تذهبين؟"
"آه ، الأمير ، والدتك ستعود إلى القصر لأن شيئًا عاجلاً قد ظهر. الأمير ، استمتع بمسابقة الصيد ثم عد."
تراجع أستانا في وجه الإمبراطورة رابيني المبتسم.
"ما حدث بالأمس .. ألست غاضبة؟"
كان يعتقد أنه سيواجه مشكلة كبيرة بمجرد أن ترى وجهه.
كانت ابتسامتها اللطيفة المعتادة مخيفة إلى حد ما.
"نعم ، كان هناك اضطراب بالأمس ، أليس كذلك؟"
نظرت الإمبراطورة رابيني إلى أستانا وسألت.
الآن وقد جاء ذلك ، كان أستانا في عجلة من أمره لاختلاق الأعذار.
"يمكنني شرح كل شيء ..."
"أمس."
التقطت الإمبراطورة رابيني كلمات أستانا.
"لنفترض أننا لعبنا كلانا في يدي لومباردي أمس ، يا امير."
"...نعم؟"
ماذا يعني ذالك؟
"لقد لعبنا في يد لومباردي؟"
كان أستانا في حيرة.
"لقد أهانت السيدة لومباردي ، التي بدأتها لأول مرة ..."
"آه ، ابني".
ربت الإمبراطورة رابيني على خد ابنها.
كان من الواضح أن الصراع مع فلورنتيا لومباردي هو الذي تسبب في المبارزة بالأمس.
ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يتبادل بدلاً من أن يكون هناك فرد من عائلة براون ، لذلك يشهد كل شخص في هذا المكان امتياز براعة براون في المبارزة.
لا توجد مثل هذه المصادفة المثالية.
كان رابيني مقتنعه بأن الوضع نفسه تم التخطيط له.
في المرة الأخيرة ، اعتقدت أن فلورنتيا كانت ذكية عندما اتصلت فجأة ببيريز في عشاء قصر الإمبراطورة.
لم تعتقد أبدًا أنها ستفعل شيئًا لطيفًا كهذا.
ابتسمت الإمبراطورة رابيني بلطف في وجهه أستانا ، الذي ما زال ينظر إليها وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.
"أريد أن أخبرك شئ. اترك لأمك كل شر. سأضعك على العرش بكل الوسائل."
كان صوتا حلو مثل عسل وردة مع أشواك.
"حسنًا ، يا أمي".
تردد أستانا وقال.
"ماذا لو عدت إلى القصر معك ... ماذا لو أصبت بجروح خطيرة بعد المشاركة في هذه المسابقة الغبيه؟ إذن ..."
"لا."
قالت الإمبراطورة رابيني بحزم وقالت.
"إذا كان الأمير ضعيفًا في مثل هذا الوقت ، فيمكن أن يتم السخرية منا جميعًا".
"لكن..."
صرخ استانا
كما حدث بالأمس ، استيقظ في الصباح ونظر من النافذة ، وكانت الغابة الضبابية لجنون رثة للغاية.
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romanceتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...