"نائبه الرئيس الشابه صريحه جدا". تحدث إليّ إيثان كلاوس بصوت خشن.
عندما ذكرت الإمبراطورة ، بدا مستاءً للغاية. ومع ذلك ، حتى في وسط ذلك ، كانت عيون إيثان كلاوس تفتش داخل العربة.
يبدو أنه كان ينظر من خلال الزوايا ليرى ما إذا كانت هناك مساحة يمكن أن يختبئ فيها كليريفان.
"أنا ، نائب رئيس لومباردي ، ليس لدي أي سبب للقلق مما أقوله أمام أحد فرسان أنجيناس ." رد حاد ، لا تريد أن تخسر.
"سوف تندم إذا لم تخرج من العربة قريبًا ، سيد كلاوس."
"......"
بمجرد أن انتهيت من الحديث ، قام كلاوس بإخراج جسده من العربة بينما كان يمسك الباب.
ثم فجأة أخرج سيفه.
شيينغ!
كان هناك صوت مرتفع بما يكفي لجعل أذني ترن.
"أنت تجرؤ على فتح عربة لومباردي. هل تريد أن تموت ، إيثان كلاوس؟"
كان لامبرت لومباردي ، قائد فرسان لومباردي ، هو الذي ظهر في لحظة وأرجح سيفه.
كانت سيوف الرجلين المتصارعة تهتز بقوة هائلة.
"نقل!"
"كلاب الصيد من أنجيناس!"
من الخلف ، سمعت أصوات مألوفة مع صوت هرولة الخيول.
عند النظر إلى الخارج ، كان بإمكاني رؤية أنجيناس والفرسان الإمبراطوريين الذين كانوا بالقرب من العربة ، وهم يبتعدون.
"تيا ، لا ، نائب الرئيس ، هل أنت بخير؟"
كان جيليو ومايرون هم من وقفوا من النافذة. بالإضافة إلى الاثنين ، ربما كان هناك عدد قليل من فرسان لومباردي الذين جاءوا معهم.
ابتسمت في وجه إيثان كلاوس المتصلب الذي كان ينظر إلى فرسان لومباردي المحيطين بالعربة.
كان معروفاً أنني سأذهب إلى الاجتماع ، لكن هل قلت إنني سأذهب وحدي؟
الآن يجب أن يكون انجيناس و الفرسان الإمبراطوريين حذرين في أفعالهم إلا إذا كانوا يعتزمون الدخول في حرب شاملة مع لومباردي.
بالطبع ، ما فعلوه حتى الآن ليس شيئًا يجب التغاضي عنه.
"السير لومباردي".
"نعم ، نائب الرئيس."
"يمكنك التوقف الآن. أنا بخير."
"حسنا."
على وجه الدقة ، كان ابن عم والدي ، لامبرت لومباردي ، رجلاً على علاقة جيدة معي.
لكن قبل ذلك ، لدينا علاقة كنائب رئيس وقائد فرسان لومباردي.
دون أي تردد ، دفع السير لومباردي سيف إيثان كلاوس قبل أن يتراجع.
لقد تحدثت إلى إيثان كلاوس.
"أتحداك أن تفتح باب عربتي مرة أخرى ، سيدي كلاوس."
كانت العيون التي كانت تحدق في وجهي من خلال الباب المغلق غير عادية ، لكنني لم أهتم كثيرًا.
ماذا يمكنك أن تفعل بالتحديق بي هكذا؟
لقد تحدثت إلى السائق.
"دعنا نذهب إلى المكان الذي ذكرته سابقا."
"نعم ، نائب الرئيس."
بدأ السائق في التحرك مرة أخرى. لكن هذه المرة مع فرسان لومباردي يرافقوننا حول العربة.
عندما بدأنا في السير في الشارع ، رأيت مواطني لومباردي ينظرون إلى العربة بعيون واسعة.
بعد فترة وجيزة ، وصلت إلى وجهتي الأولى.
"نحن هنا ، نائب الرئيس". أبلغني السائق.
لكنني لم أنزل من العربة.
بدلاً من ذلك ، تباطأت العربة ومرت ببطء ، حيث نظرت من النافذة لأرى مبنى شركة بسليه.
"هؤلاء ****** * ..."
كان مشهدًا حيث كان من المحتم أن يخرج الشتائم من فمي بشكل طبيعي.
- أخبرتك أنها كانت فوضى.
كلمة فوضى كانت صغيره
لم يكن هناك عمال بيليه مشغولون بحمل العربات في المقدمة.
كانت المنطقة المحيطة لا تزال تحت حراسة الفرسان الإمبراطوريين ، مما خلق جوًا وحشيًا ، وكان الأفراد من الرتب العليا فقط منشغلين.
في مكان ما ، هناك مجموعة تجمع الصناديق المكسورة والمتناثرة ومجموعة أخرى تمسح الأرضية بأداة تنظيف في كلتا يديها.
كلهم كانوا يرتدون نظرة بائسة على وجوههم.
"آه!"
في ذلك الوقت ، صرخ أحد الأشخاص الذين كانوا يحملون صندوقًا.
بدا أن يده طعنت بقطعة زجاج كانت مختلطة في الصندوق. الدم الأحمر المتدفق عبر أصابعه يقطر على الأرض.
"لقد ماتوا".
تصاعد الغضب من داخلي.
أردت على الفور انتزاع المكنسة من يد الموظفين والتخلص من جميع فرسان الإمبراطورية الذين كانوا يتجولون حول الشركة وأنوفهم في الهواء.
أردت أن أصرخ عليهم بأعلى صوتي!
"من اليوم فصاعدا ، سيكون هذا مكتبنا".
"ولكن لماذا اسمي ...؟"
"لأن هذا المبنى يخص كليريفان."
كانت الذكريات القديمة لبدء عمل شركة كليريفان تغمرني بالذهني.
"الهدف الأول لشركة بيليه هو التعدين."
كان هناك كليريفان وفيوليت وأنا. مرت الأوقات التي اجتمع فيها الأشخاص الثلاثة في المكتب وعقدوا اجتماعات مثل المشكال في رأسي.
أيضًا ، لم نكن نحن فقط.
لجعل شركة بيليه على ما هي عليه الآن ، عمل الكثير من الناس بجد.
رفعت عيني عن شركة بيليه وتحدثت إلى السائق.
"المغادرة الآن إلى القصر الإمبراطوري".
بيليه لن تنتهي
سيستغرق الأمر بعض الوقت لإعادتها إلى وضعها الطبيعي ، ولكن بعد ذلك ، ستبدأ في العمل بنشاط مرة أخرى.
"سأستعيدها كلها."
بالطبع ، بعد أن جعل كل هؤلاء الأشخاص الملعونين المسؤولين عنها يدفعون الثمن.
***
قاعة المؤتمرات بالقصر الإمبراطوري.
كان لا يزال هناك وقت حتى بدأ الاجتماع ، لكن عددًا قليلاً من النبلاء كانوا يصلون واحدًا تلو الآخر.
كانت المقاعد في قاعة المؤتمرات ممتلئة بالفعل. على هذا النحو ، كانت قضية اليوم ذات أهمية كبيرة لنبلاء الإمبراطورية.
سيتم تحديد أنجيناس أو براون ، الذي يصبح ممثل الغرب بعد اجتماع اليوم.
معركة بين انجيناس ، التي أنتجت الإمبراطورات وحكمت الغرب على مدار الأربعين عامًا الماضية ، وبين براون ، الرأس المولود في الغرب والأمير الثاني يدعمه
لم تكن هذه مجرد مسألة بسيطة.
كما ارتبطت بشكل مباشر بالتعيين الحتمي لولي العهد.
هؤلاء الأرستقراطيين ، الذين جلسوا في مجموعات من اثنين وثلاثة ، كانوا ينظرون إلى نتيجة الاجتماع.
في تلك المرحلة ، ظل العديد من الأشخاص ينظرون إلى شخص ما ، ويبدو عليهم التوتر.
"لا أصدق أن الإمبراطورة هنا ..."
"مصير أنجيناس على المحك ، لذا فهي حاضرة بالطبع".
كانت الإمبراطورة رابيني جالسة في أقصى اليسار ، بين الكراسي الثلاثة في الأعلى.
كان في الأصل المكان الذي جلس فيه أستانا.
لم تكن هناك أي علامة على عدم الرضا في وجه الإمبراطورة ، على الرغم من سماع جميع الأرستقراطيين وهمس.
كانت تجلس هناك بابتسامة ناعمة بينما كانت تمسك مكانها بطريقة مريحة.
في حالة كرامة أنجيناس ، كان هناك الكثير من الناس يتوقعون بشكل غامض أن اجتماع اليوم سينتهي بانتصار أنجيناس.
"الإمبراطورة". اقترب دويجي وأبلغ نصف يهمس.
"لقد تلقيت بلاغًا بأن فلورينتيا لومباردي قد غادرت القصر".
"ماذا عن العربة؟"
"هذا ... قيل أنه لم يكن هناك سوى فلورينتيا لومباردي بالداخل."
"اعتقدت أنني أخبرتك أن تتفقد حجرة الأمتعة أيضًا".
"اللومباردي رافقها أيضًا مع فرسانهم ... رافقها أبناء لامبرت لومباردي وشنانيت لومباردي".
"... الثعالب الماكرة."
كان الثلاثة جزءًا من فرسان لومباردي ، لكنهم كانوا أيضًا أعضاء في عائلة لومباردي.
إذا أصيبوا لأي سبب من الأسباب ، فسيتم إعطاء لومباردي مبررًا للتدخل المباشر في النزاع.
لكن مواجهة لومباردي وجهاً لوجه كانت مرهقة للغاية ليس فقط لأنجيناس ولكن أيضًا للعائلة الإمبراطورية.
"إذا كنت تريد أن تضربني ، اضربني إذا استطعت".
هذا ما تقوله فلورينتيا لومباردي.
"إنها خدعة ذلك الرجل العجوز". صرحت الإمبراطورة رابيني بأسنانها ، متذكّرةً رولاك لومباردي.
مثل لعب الشطرنج أثناء الاختباء في القصر ، فإنهم ينقلون أقارب الدم في لومباردي واحدًا تلو الآخر.
من المحتمل أن تكون مريضًا هو مجرد عذر.
"كيف يمكن لرجل كبير مثل كلاريفان بيليه الاختباء في المقصورة؟" سأل دوجي بعناية.
"أحمق. كانوا سيفعلون أي شيء لقمع عائلة أنجيناس. هؤلاء الناس اللومبارديون." أزمرت الإمبراطورة رابيني ، محدقةً في المقعد الشاغر حيث سيجلس نائب الرئيس قريبًا.
"أخبر إيثان بفحص مقصورة الأمتعة بأي ثمن." قالت.
"ولكن كيف..."
"بجميع الطرق." قال رافيني ببرود.
"قل لهم للتحقق بأي وسيلة ضرورية."
"إذا كان كليريفان بيليه مختبئًا في مقصورة الأمتعة ، فماذا يجب أن نفعل؟"
"بالطبع ، اقتله. إذا كان يختبئ في تلك المساحة الصغيرة ، فما عليك سوى طعنه".
بينما كانت الإمبراطورة تتطلع إلى النبلاء الذين لم يتمكنوا من سماع محادثتهم ، ابتسمت بشكل جميل وقالت ، موضحة نفسها.
"الموتى لا يستطيعون الكلام ، أليس كذلك ، دويجي؟"
الإمبراطور إلى جانب أنجيناس على أي حال.
كل ما عليه فعله هو حضور الاجتماع وتسليم حقوق الأرض المضمونة إلى أنجيناس لعائلة براون ، تمامًا كما فعلت شانتون سوسيو.
"...نعم أفهم."
عندما استدار دويجي ، الذي رد بوجه مظلم ، وقف وراءه شخصية غير متوقعة تمامًا.
"كروتن؟"
كان كروتن أنجيناس هو الذي يدير نقابة تجار دوراك. كروتن ، الذي نمت علاقته بعد أن تخلت عنه الإمبراطورة أثناء التنافس مع دويجي على اللقب.
ومع ذلك ، كانت بشرة كروتن انجيناس ، التي جاءت فجأة إلى قاعة المؤتمرات ، مظلمة.
"هل يمكنني التحدث معك للحظة ، إمبراطورة؟"
"...يمكنك."
بعد أن استشعرت شيئًا غير عادي ، اتبعت الإمبراطورة بهدوء زعيم نقابة تجار دويجي في الخارج. وقف الاثنان في ممر مهجور في فناء.
"الليلة الماضية ، توفي والدي".
كان والد كروتن عضوًا في عائلة أنجيناس لسنوات عديدة.
"وقبل وفاة والدي ، كنت قادرًا على السؤال عن علاقته مع براون".
في تلك اللحظة ، تألقت عيون الإمبراطورة رابيني.
منذ اليوم الذي عادت فيه عائلة براون للظهور ، كانت رابيني تحاول معرفة ما حدث بالضبط قبل 40 عامًا.
ومع ذلك ، بغض النظر عن مقدار البحث والتحقيق الذي أجرته ، لم تستطع العثور على أي معلومات عما حدث في ذلك الوقت.
لم يتبق أي جزء من المستند.
كان والد كروتن أنجيناس أحد الشيوخ القلائل المتبقين الذين كانوا نشطين في ذلك الوقت. وفي المرة الأخيرة التي زار فيها رابيني سرير الموت ، لم يفتح فمه قائلاً إنه لا يعرف شيئًا.
"ماذا قال؟"
"أنا آسف لإحباطك ، لكن والدي لم يرد ذكر ما حدث في ذلك اليوم حتى النهاية."
"ماذا؟" شحذ صوت رابيني.
لكن كروتن انجيناس ذا الوجه الكئيب لم يكن خائف أمام رابيني كما كان من قبل.
لم يكن لأنه كان جريئا. بدلا من ذلك ، كان شخصا على وشك التخلي عن كل شيء.
"أنا هنا اليوم لأحمل كلمات والدي الأخيرة للإمبراطورة." قال كروين أنجيناس وهو ينظر مباشرة إلى الإمبراطورة رابيني.
وبوجه مضطرب نطق بإرادة أبيه.
"لا تثقي في الإمبراطور."
في النهاية ، كانت هذه هي الكلمات التي تركها شيخ أنجيناس الذي كان قلقًا بشأن مستقبل عائلته.
"لا تثق بالعائلة الإمبراطورية التي تخلت عن عائلة براون.
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romantizmتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...