بعد أن عادت الخادمة أوتوا من قصر الإمبراطورة.
نظرت الخادمة أوتوا إلى الشخص أمامها بعيون خائفة.
كان الشاب ذو الشعر الأسود والعيون المحمرتان يتمتعان بمظهر رائع لدرجة أن أي شخص سوف يفتن به.
ومع ذلك ، بالنسبة للخادمة ، كان الرجل الأكثر رعبا وخوفًا من أي شخص آخر واجهته على الإطلاق.
"هل أعطتك الإمبراطورة الأوامر؟"
شعرت الخادمة بالتوتر الشديد عند سماع صوت بيريز المنخفض.
"نعم ، إنه سم العنكبوت التيثي. قالت أن اضعه في مشروب جلالة الملك الآن ..."
اخرجته من جيوبها ، وضعت الخادمة أوتوا الزجاجة الصغيرة على المنضدة بيد مرتجفة.
"سم عنكبوت تيثي". ابتسم بيريز وهو يمد يده ويدحرج الزجاجة الصغيرة في قبضته.
إذا لم تتحرك الإمبراطورة ، فقد اعتقد أنه يجب أن يتحرك أولاً.
"أعتقد ، أني محظوظ."
جثمت الخادمة أوتوا ورأسها لأسفل على كلمات الأمير الثاني ، الذي كانت لغته غير معروفة.
"لم أكن أتوقع أن تنقذني الإمبراطورة من المتاعب".
بعد فترة وجيزة من عودته من الأكاديمية ، زار الأمير الثاني منزل الخادمة أوتوا.
قال: "إذا أرادت الإمبراطورة إيذاء جلالة الملك ، تعال إلي وأخبرني أولاً".
هذا هو السبب وراء مقدار الأموال التي تدخل إلى حساب اوتوا السري كل عام.
لم يكن راتب خادمة الإمبراطور صغيراً. ومع ذلك ، فإن المال الذي حصلت عليه منه كان مبلغًا مذهلاً حتى بالنسبة لـ اوتوا ، التي قضت معظم وقتها في مسقط رأس عائلتها تعيش حياة صعبة.
على الرغم من أنه دعمتها الإمبراطورة ، إلا أنها لم تكن مخلصة لها.
تم ابتزازها مع عائلتها كرهينة واضطرت إلى الاستماع إليها في كل أمر.
ومع ذلك ، فقد أصبح الوضع غريبًا بشكل متزايد مؤخرًا.
في كل مرة يتحرك فيها الأمير الثاني ، تتضاءل قوة الإمبراطورة بشكل ملحوظ ، وحتى الممثل الغربي يتغير.
كانت الخادمة أوتوا خائفة بشكل رهيب من الأمير الثاني.
إنها لا تستطيع حتى أن تلتقي عينيه بشكل صحيح الآن. كان هناك سبب لخوفها.
"ماذا علي أن أفعل؟" سألت خادمة اوتوا بعناية.
كان الجواب سؤالا ثابتا. جاءت الخادمة لرؤية الأمير الثاني وهي تفكر في كسر أمر الإمبراطورة بقتل الإمبراطور.
"صبها في".
"...نعم؟"
"كما أخبرتك الإمبراطورة ، اسكبي السم في زجاجته".
"هاه .. ب-لكن .." فوجئت الخادمة أوتوا ونظرت إلى الأمير الثاني. كانت العيون الحمراء التي التقت بها للمرة الأولى باردة.
"لماذا أنت متفاجئه؟"
"ثم جلالة الملك ..."
"لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمم فيها خمور جلالة الملك."
"هذا .. كيف ..."
بدلاً من الإجابة ، قال بيريز بابتسامة خافتة.
"لذا هذه المرة ، عليك فقط أن تسممي الإمبراطور كما أخبرتك الإمبراطورة."
لم تجب الخادمة. كانت تنظر إلى يديها بإحكام على تنورة فستانها.
ثم سألت بصوت يرتجف.
"ماذا يحدث لحياتي؟"
كان نفس السؤال الذي طرحته على الإمبراطورة.
الإمبراطورة رابيني لم تضمن رفاهيتها. كان هذا هو أكبر سبب لزيارة اوتوا لبيريز.
"... دعني أغادر القصر وأعيش بهوية جديدة."
حدق بيريز في الخادمة قبل أن يقول.
"هل هذا ما تريدينه؟"
عقدت اوتوا. الخروج من هذا القصر المخيف ونفض أغلال عائلتها.
هذا ما أرادته.
مدت الخادمة يدها مرة أخرى وأمسكت بزجاجة السم. لكن اليد التي تلمس غطاء الزجاجة كانت لا تزال مليئة بالتردد.
"لا تقلقي. إذا أعطيته الترياق مباشرة بعد انهياره ، فلن يموت جلالة الملك."
ليس بعد. لا يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة. كان من المفترض أن يكون بيريز أول من اكتشف الإمبراطور المنهار.
"لو ذلك..."
على حد تعبير بيريز ، تألقت بشرة اوتوا بشكل ملحوظ.
"لماذا نشأ ضمير الآن عندما لم يكن موجودًا منذ أكثر من عقد ، يا سيدة بيلا أوتوا." قال بيريز مع الكثير من السخرية على الخادمة.
"لا أعتقد أنه كان هناك أي تردد عندما أحضرت لي طعامًا مسمومًا."
"صاحب السمو ...."
الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي دخل وخرج من القصر المهجور هو بيلا أوتوا ، الخادمة ذات الشعر الأسود. فتحت عينيها على مصراعيها.
"هل تعتقدين أنني لا أعرف؟"
نهضت الخادمة أوتوا من مقعدها وركعت أمامه.
"أنا آسفة! أنا آسفة يا صاحب السمو!"
با تفريغ! با تفريغ!
كانت ضربات رأسها عنيفة لدرجة أنها سمعتها وهي تضغط على رأسها على الأرض.
"في ذلك الوقت ، لم يكن لدي خيار سوى فعل هذا ... أرجوك سامحني!"
"توقفي عن الاعتذارات التي لا معنى لها". قطع بيريز الخادمة ببرود.
"ارجعي إلى قصر الإمبراطور الآن وقومي بتسميم شرابه بسم العنكبوت. هذه هي الطريقة التي تدفعين بها ثمن خطاياك ، بيلا أوتوا."
بعد فترة ، ردت الخادمة أوتوا ، التي كان جسدها يرتجف ، ورأسها لأسفل.
"أمر سمو ولي العهد ... سأتبعه".
***
العودة إلى الحاضر.
"قولي لي ماذا فعلت يا خادمة أوتوا." سأل الإمبراطور يوفانيس وهو يتنفس بصعوبة.
"أنا ...." قالت الخادمة أوتوا ، مغمضة عينيها بإحكام.
"لقد سممت شراب جلالتك."
"من قال لك أن تفعل ذلك؟"
رفعت الخادمة إصبعها مرتجفًا للإشارة إلى الإمبراطورة.
"الامبراطورة..."
"لا!"
"لا! هذا افتراء يا جلالة الملك! الخادمة والأمير الثاني يتآمران ضدي!"
بدلاً من الاستسلام والدمار ، يبدو أن الإمبراطورة اختارت أن تكافح حتى النهاية.
"ها هي زجاجة السم التي أعطتني إياها الإمبراطورة." قالت خادمة أوتوا ، وهي تأخذ كأسًا صغيرًا من الزجاجة بإصبع واحد فقط من كمها.
"لا يمكن استخدامه كدليل!" اقتربت الإمبراطورة بشكل لافت وتهديد من الخادمة بأعينها كما لو كانت تريد أن تمزق هذا الفم على الفور. ثم نظرت إلى الخادمة بعينها اللامعتين وقالت.
"هل تعرفين ماذا تفعلين ؟!"
كان من الواضح أنه تهديد.
خطت الخادمة خطوة مخيفة إلى الوراء لكنها استمرت في ثني رأسها لأسفل.
"أعطتني السم وطلبت مني أن أسكب كل ذلك في زجاجة جلالة الملك".
"جلالة الملك ، هذا غير عادل!" هذه المرة ، اقتربت الإمبراطورة من سرير الإمبراطور وتوسلت.
"هل تصدق كلام الخادمة فوق كلامي؟ إنه مجرد افتراء شديد ، يا جلالة الملك!" ثم أمسكت بأكمام الإمبراطور بإحكام ، كما هو الحال في قاعة المؤتمرات.
"أرجوك ، صدقني ، جلالة الملك".
كم بدت مثيرة للشفقة. لقد كان أداء يمكن لأي شخص أن يسقط من أجله.
ثم قال بيريز وهو يأخذ شيئًا من ذراعيه.
"هناك دليل".
"ماذا؟" قامت الإمبراطورة بتدوير رأسها بسرعة نحو بيريز.
"هذه رسالة من الإمبراطورة تطلب من أتباعها الحصول على سم العنكبوت التيثي".
إنه مغلف أرجواني.
كان هذا بالضبط ما أعطتني إياه سيرال مقابل إنقاذ بيليساش.
"مستحيل ..." قالت الإمبراطورة بين الأنفاس ، وهي تنظر إلى الرسالة التي سلمت إلى يد الإمبراطور وهي تشك في عينيها. "ذلك ... كيف ..."
فحص الإمبراطور لفترة وجيزة محتويات الرسالة. ارتفعت شفتيه ، التي أصيبت بالشلل بسبب عدم قدرته على التنفس بشكل صحيح ، باتجاه الإمبراطورة رابيني.
فقال بنفخة ضحلة.
"كيف تجرؤين على فعل هذا بي."
استعاد الإمبراطور ذراعه على عجل من قبضة الإمبراطورة قبل أن يأمر الفرسان.
"خذو الإمبراطورة إلى الزنزانة."
سار فارسان كانا ينتظران عند الباب على الفور إلى الإمبراطورة وسحبها من ذراعيها.
"اتركني! اتركني! اتركني!"
كافحت الإمبراطورة رابيني بكل قوتها وهي تصرخ.
في لحظة أصبح وجهها الجميل قبيحًا ومشوهًا. وشعرها الذي كان مرتب و ترتدي ملابس رائعة كان ملطخًا.
"آه! اتركوني! هل تعرفون من أنا ؟! اتركوني!"
في وقت من الأوقات ، قاومت الإمبراطورة رابيني بشدة حتى أن الفرسان لم يستقروا. سرعان ما حدقت في الإمبراطور ملقى على السرير وبدأت بالصراخ.
"أنا مستاء منك! لقد ندمت لأن السم لم ينتهي منك ، يوفانيس!"
كان هناك جنون في العيون الزرقاء للإمبراطورة.
"أنت عديم الفائدة أكثر من الخنزير!"
تلك العيون الشرسة تحولت هذه المرة إلى بيريز.
"بيريز! أنت حقير من خادمة قذرة! كان يجب أن أقتلك مع والدتك!"
وهي تصرخ مرة أخرى.
"لماذا السماء ليست بجانبي !؟ لماذا تعترضونني باستمرار !؟ لماذا !؟"
وظل وجهها المبكي يذرف الدموع. كانت مستاءة وغاضبة ، وأطلقت كل شيء من فمها.
في تلك اللحظة ، قابلت عينا الإمبراطورة ، مع بريق من الشر.
انفتح وجه الإمبراطورة ، الذي كان مجعدًا وملتويًا مثل الشيطان ، ببطء وفتح فمها.
كانت عيناها الزرقاوان ترتعشان تحدقان في وجهي.
"انه انت."
تمتمت الإمبراطورة في مكان ما بصوت ضعيف.
"كل شيء ، كان كله بسببك."
لم أجب. لكنني لم أتجنب عيون الإمبراطورة.
"ها ...!" ضحكت الإمبراطورة بشفاه ترتجف. وسرعان ما ينتشر إلى ضحكة كبيرة.
"هاهاها! هاهاهاها!"
ابتسمت الإمبراطورة بجنون وهي تحني ظهرها.
"... إنها قبيحة. لا أريد رؤيتها بعد الآن. أخرجها." عبس الإمبراطور يوفانيس وأمر الفرسان.
"نعم يا صاحب الجلالة."
على الرغم من التعامل القاسي مع الفرسان ، لم تتمرد الإمبراطورة كما فعلت منذ فترة.
"لقد خدعت! هاهاهاها! أنا حمقاء!"
( لسا مكتشفه كدا ؟؟!!!)
كانت تترنح وتضحك بصوت عالٍ كالمجنونه
بدأت الدموع تتدفق مرة أخرى في وجه الإمبراطورة.
"هاهاهاها!"
تردد صدى صوت ضحك الإمبراطورة وهي تُجر من بعيد
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romanceتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...