"على الرغم من أن الأمور تسير في صالح سمو الأمير الثاني ، فإن الإمبراطور هو الذي يتخذ القرار النهائي في النهاية".
قال اللورد براي ، الذي كان يستمع بصمت ، "أيضًا ، على الرغم من أن انجيناس قد أُحبطت معنوياتهم وقلصت أراضيهم ، ألا تزال العائلة الممثلة للغرب هي انجيناس؟"
"أظن ذلك أيضا."
كما وافق اللورد هيرينجا على بيانه.
"إذا كانت الأراضي المملوكة من قبل انجيناس و براون الآن بنفس الحجم تقريبًا ، فإن الإمبراطور سيفضل انجيناس."
بدا أن الجميع يتفقون.
لأن انجيناس كانت لا تزال عائلة الإمبراطورة.
"لا ، ممثل الغرب سيتغير".
بغض النظر عن نتيجة الاجتماع ، سوف يتغير.
لكن في كلامي ، هز اللورد هيرينجا رأسه.
"سيكون الأمر صعبًا في ظل الوضع الحالي ، سيدة فلورنتيا." كانت كلماته مهذبة ولكن بيقين.
"سوف يتغير."
"حتى لو كان الأمر صعبًا؟"
"أوه نعم ، سوف يتغير."
"حتى لو قلت ذلك ، فسيكون الأمر صعبًا!"
أوه ، الآن أصبحنا عاطفيين قليلاً.
ابتسمت بمرارة وسألت.
"إذن هل تريد أن تراهن معي ، يا لورد هيرينجا؟"
"؟!"
عندما أصبح الجو على هذا النحو ، بدأ أسياد العائلات التابعة يطرحون علي الأسئلة بحرية.
"إذن هل يمكنني سماع ما هو رأيك في مناطق الإمبراطورية الأخرى باستثناء الغرب؟"
كان روماسي ديلارد هو من سأل للتو. كرجل يدير نقابة التجار في لومباردي في جميع أنحاء الإمبراطورية ، فهو يعرف كيف ينظر إلى الصورة الأكبر.
"الشيء الأكثر إثارة للقلق هو الجنوب."
"إذا كان في الجنوب ، هل تقصد سوسيو؟"
"نعم ، في الوقت الحالي ، انتشرت تجارة الحبوب في سوسيو في جميع أنحاء الإمبراطورية. الغرب ، على وجه الخصوص ، معتاد على خفض أسعار الحبوب بسبب الاتفاق الوثيق بين الإمبراطورة ورئيس سوسيو. ولكن ماذا سيحدث عندما رئيس سوسيو يرفع سعر الحبوب "؟
"اه ..." تدفقت همهمة في جميع أنحاء الغرفة.
"بالطبع ، أنا لا أتحدث فقط عن المكاسب المالية من فروق الأسعار. هناك شيء مخيف أكثر من ذلك."
"إنها المبادرة التي استولى عليها سوسيو في التجارة". قال ديلارد ، يفرك دبه.
"نعم ، هذا صحيح. لا يوجد مكان آخر في الجنوب يمكنه إنتاج كميات كبيرة من الحبوب في الوقت الحالي دون القلق بشأن الجفاف."
أومأ الجميع برأسهم كما اتفقوا معي.
ثم ماذا عن الشرق والشمال؟
"لن يكون هناك تغيير كبير في الشمال في الوقت الحالي. تم تعيين رئيس إيفان الجديد للتو وما زالوا يتعافون من الأضرار المدمرة التي سببتها الانهيارات الأرضية. وكذلك ، الشرق ..."
نظرت مرة أخرى إلى ديلارد وقلت ، "زعيم النقابة التجارية بحاجة إلى العمل بجدية أكبر."
عند سماع كلماتي الشائكة ، ضغط ديلارد على شفتيه بإحكام.
"لا أعرف ما سيكون عليه استخدام كلمات غير سارة في مكان كهذا ، لكن جدي قال لي أن أجيب بصدق."
"نعم يجب عليك." ضحك جدي بشكل مرض.
"استمرارًا ، كم عدد الفروع العليا من لومباردي الموجودة حاليًا في الشرق؟"
"خمسة."
"فهمت. كنت أتوقع عشرة فروع الآن."
"...اعتذاري." قال ديلارد كما ضاقت حواجبه قليلا.
"من الجدير بالتأكيد التفكير في حقيقة أننا لم نأخذ زمام المبادرة بعد في التجارة الشرقية من الكريات. هل زعيم النقابة التجارية في لومباردي متأخر في الميزانيه والأموال مقارنة بزعيم النقابة التجارية في الكريات؟"
على الرغم من أنها شركتي.
لا تزال شركة بيليه أصغر مقارنةً بالنقابة التجارية في لومباردي.
ومع ذلك ، كان الأمر خطيرًا أن نقابة التجار في لومباردي لم تتخذ بعد زمام المبادرة في سوق تجاري مهم مثل الشرق.
"سمعت أن اللورد ديلارد يبحث حاليًا عن خليفة. ابنك البكر يدير النقابة التجارية خلال السنوات القليلة الماضية ، أليس هذا صحيحًا؟ هل بسبب ذلك؟"
إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني فقط أن ابنه الأكبر غير مؤهل لقيادة النقابة التجارية في لومباردي.
سألت السؤال التالي دون انتظار إجابة.
"قامت شركة بيليه بتأمين ثلاثة موانئ في Chesail Harbour ونعلم أنها سترتفع إلى أربعة بحلول الشهر المقبل. كم عدد الموانئ المعينة لدينا في النقابة التجارية في لومباردي؟"
"اثنين..."
كان صوت ديلارد كئيبًا بعض الشيء.
"اللورد ديلارد".
قلت بابتسامة ، مع ذلك ، بلطف.
"ليس علي أن أخبرك أكثر ، هل تعرف ذلك ، أليس كذلك؟"
"... سوف أصلحه." أجاب ديلارد ، وهو يحني رأسه بالكامل أمامي ، رغم أنه كان معروفًا بموقفه المتشدد وتيبسه.
في ذلك الوقت ، اتصل بي كلانج ديفون ، رئيس عائلة ديفون ، ببعض التردد.
"سيدة فلورنتيا ، هل لي أن أطرح عليك سؤالًا قد يبدو وقحًا بعض الشيء؟"
"انطلق."
"إذا أصبحت نائب الرئيس وخليفتك رسميًا .... ماذا سيحدث لخطوبتك للأمير الثاني؟"
ينظر إليّ الجميع بلهفة ، ويديرون رؤوسهم بفضول.
آه ، هذا ...
قمت بلف زوايا فمي بشكل انعكاسي قليلاً. يجب أن أبتسم الآن.
على الرغم من أنني شعرت أيضًا بقليل من القلق.
"أهم شيء بالنسبة لي هو لومباردي".
حاولت التحدث بهدوء قدر الإمكان.
"لن أتخلى عن لومباردي أبدًا."
سمعت كلانج ديفون يتنفس الصعداء.
بعد ذلك ، جاءت عدة أسئلة وذهبت. لم يكن هناك شيء يصعب علي الإجابة عليه.
"ثم سأطرح عليك السؤال الأخير." قال جدي وهو يأخذ نفسه من على ظهر الكرسي.
"لومباردي هي أقرب عائلة للعائلة الإمبراطورية ، ولكن في الوقت نفسه ، هي العائلة الوحيدة التي يمكنها إبقاءهم تحت المراقبة. الأرستقراطيون في الإمبراطورية يعتمدون علينا كثيرًا."
هذا صحيح.
لا يوجد أرستقراطي يريد أن يمارس الإمبراطور كل قوته كما يشاء.
"لكن في الوقت نفسه ، لا يريدون لومباردي أن يكون لها قوة أكبر من العائلة الإمبراطورية. لأن لدينا بالفعل الكثير."
جعلت كلمات جدي جميع اللوردات التابعين يضحكون قليلاً.
"ولكن ، كما قلت ، إذا أصبح الأمير الثاني وليًا للعهد وصعد كإمبراطور في المستقبل ، فستكون هناك أصوات قلق من أن رأس لومباردي والإمبراطور قريبان جدًا. يمكن لرئيس لومباردي أن يفعل كل ما تريده. تريد الإمبراطور ، لذا يبدو أنها تمتلك قوة خطرة. ما رأيك في هذا الأمر؟ "
كان جدي يسأل بالفعل ، على افتراض أن بيريز أصبح الإمبراطور وعندما أصبحت الرئيس ، وليس مجرد خليفة.
كنت ضائعا في التفكير.
ومع ذلك ، لم تكن المخاوف طويلة.
"أولاً وقبل كل شيء ، لومباردي ليست مجرد عائلة أخرى ، تطلب الإذن من العائلات النبيلة الأخرى في الإمبراطورية. ليس هناك سبب لي لتهدئة مخاوفهم."
"أوه ، هذا صحيح."
"لكن" خوفهم "هو بالتأكيد شيء يجب الحذر منه".
"يخاف؟"
"لا يهم ما إذا كانت قوة لومباردي موضع حسد وغيرة للنبلاء ، ولكن إذا أصبحت تهديدًا ، يمكن أن تنشأ ضوضاء غير ضرورية."
القوة الوحيدة لا تدوم طويلا.
لأن قوة لومباردي تأتي من الحفاظ على وضعها الحالي كممثل للنبلاء.
"لكنني لست قلقة للغاية. لأنه بمرور الوقت ، سيجد النبلاء أنني حكيمه وكفؤ. لكن إذا ظلوا يبدون العداء ، فسأضعهم في مأزق."
شاهدت النبلاء جالسين في الجوار وأخيراً تواصلت بالعين مع جدي.
"أتساءل عما إذا كان هناك شخص ما على العرش لم يسمح لومباردي له بالجلوس؟"
لم يقل الجد أي شيء للحظة. كان ينظر إلي بابتسامة كالعادة.
وفي مرحلة ما ، نمت الابتسامة بشكل أعمق ونظر جدي إلى التابعين وقال ، "هل يمكن أن يكون الأمر أفضل من هذا؟"
***
"الإعلان الرسمي سيصدر غدا. لقد مررت بأوقات عصيبة ، لذا تفضل وخذ قسطا من الراحة ، تيا." قال جدي وهو يربت على رأسي.
"نعم ، جدي."
ودعت جدي وأتباعه قبل الخروج من غرفة الاجتماعات.
"ها .."
اندلع التوتر الذي كنت قد تحملته مع تنهد عظيم.
كان في يدي كومة ثقيلة من الوثائق سلمها جدي.
بالطبع ، كانت هذه أشياء قد قرأتها وتعلمتها بالفعل في حياتي السابقة.
"دعنا نعود إلى غرفتي."
سأبحث في المستندات فقط في حالة وجود شيء فاتني من قبل.
بدأت ببطء في السير نحو غرفتي.
كان اليوم مثل أي يوم آخر.
رآني موظفو القصر ، الذين تجمعوا في الطقس البارد ، واستقبلوني بفرح على وجوههم.
كما استقبلتهم بابتسامة.
لكن أثناء المشي ، أصبح جسدي أثقل وأثقل.
مثل القطن في الماء ، كان من الصعب صعود السلم بعد مرور بعض الوقت.
عندما وصلت أخيرًا إلى غرفتي ، تعثرت قليلاً.
"تنهد.."
اتكأت على الباب المغلق خلف ظهري وأخذت أنفاسي.
من غرفة الاجتماعات إلى هنا ، مشيت ببطء مسافة قصيرة.
ومع ذلك ، كنت مرهقه ًا كما لو كنت في رحلة طويلة جدًا.
"هل علي أخذ قسط من الراحة؟"
في الأصل ، كنت أفكر في الاطلاع على الوثائق بمجرد وصولي.
كما أنا الآن ، كان من الواضح أنه حتى حرف واحد لن يخطر ببالي.
وضعت المستندات على المنضدة واستلقيت على سريري بصوت عالٍ.
"سآخذ غفوة قصيرة فقط."
في اللحظة التي تمتم فيها بهذه الكلمات ، شعرت بالتعب أخيرًا عندما استلقي على البطانية الناعمة.
كان الظلام قد حل بالفعل عندما استيقظت وكان ذهني لا يزال في ضباب.
بمجرد أن فتحت عيني ، رأيت بيريز أمامي مباشرة.
كان مستلقيًا على سريري مواجهًا لي.
كانت العيون الحمراء تلمع مثل الجواهر في ضوء القمر.
"جميلة." تمتمت في تنهيدة.
لكن بيريز لم يرد.
كانت عيناه ، التي كانت دائمًا متحمسة بالفرح كلما رآني ، خافتة.
يجب أن يكون حلما.
اعتقدت ذلك وببطء مدت يده.
بعد فترة وجيزة ، لمست كفي خد بيريز.
إذا نظرنا إلى الوراء في الماضي.
كل يوم عندما يحدث شيء مهم ، نضع وجهاً لوجه هكذا.
وكذلك كان اليوم الذي تم فيه إنقاذ بيريز من البرد والقصر المنهار واليوم الذي وجد فيه علاج والدي.
استلقيت أنا وبيريز معًا هكذا ونمنا جنبًا إلى جنب.
تحدثت بنبرة ذهول قليلاً بسبب حزني.
لقد أصبحت رسميا نائبا للرئيس. سيعلن عن الخلافة غدا.
ثم تحركت شفتاه التي ما زالت حمراء ببطء.
"مبروك يا تيا".
كان صوتا عميقا.
"لقد حققت حلمك".
"تقريبيا."
مع ذلك ، لم أستطع الابتسام.
"بيريز".
"نعم."
"اخترت لومباردي".
رمش بيريز عينيه.
"عندما يتم الإعلان ، انتهى الارتباط الوهمي بيني وبينك."
"لم اعتقد ابدا انه كان مزيفا."
"أنت تعرف أنني لا أستطيع أن أكون الإمبراطورة."
دون أن ندرك ذلك ، نجري حديثًا حماسيًا.
"الإمبراطور لا يستطيع تغيير القوانين الإمبراطورية التي ستطبق عليه فقط."
تمامًا كما لم يستطع يوفانيس الهروب من الزواج الأحادي حتى لو أراد ذلك.
لكن عينيه الحمراوين تنظران إليّ فقط.
"أنا آسفة بيريز".
"لماذا؟"
عندما سألني مرة أخرى ، ترددت للحظة.
وقد طرحت الكلمات التي لم أستطع قولها لبيريز الحقيقي.
"أنا آسفه أنا معجب بك".
لكنه ضحك بعد ذلك.
انتشرت على الفور ابتسامة على وجهه المتصلب الذي يبدو وكأنه صورة.
"لماذا تضحك؟"
"لأنك قلت أنك معجب بي".
"... غبي."
أنا عاطفي جدا. حدث شيء بداخلي.
"ألا تكرهني؟"
بدلاً من الإجابة ، قبل بيريز أصابعي بطرف شفتيه ، ونظر إليّ تمامًا بعينيه.
كانت درجة حرارته التي دغدغت أطراف أصابعي مؤسفة للغاية لدرجة أنني حفرت في ذراعي بيريز.
"بيريز".
تمامًا مثل ما فعله بي مرة. فركت وجهي في ذراع بيريز كطفل.
دفنت وجهي وتمتم حيث سمعت دقات قلب منخفضة.
"أنا لست نادما على ذلك."
في نهاية هذه الحياة ، أتمنى الحياة التالية حيث أكون بجانبك.
أود أن تنظر إلي مرة أخرى بتلك العيون المتلألئة.
أريد فقط أن أمسك يدك وأجد السعادة في هذا الدفء.
ومع ذلك ، ليس في هذه الحياة.
لأنني سأكون رئيس لومباردي.
"تيا".
ثم اتصل بي بيريز بصوت هامس.
"حسنا."
ضربت يده رأسي.
"كل شي سيصبح على مايرام."
كأنه كان يقرأ أفكاري ، همس ، "لا تقلقي بشأن أي شيء."
"لا تفكري في أي شيء. نامي لفترة أطول قليلاً. ، ستصبحين أكثر انشغالاً."
في تلك اللحظة ، كدت أن أنام. لكنني استيقظت في ذهول من كلامه.
"صدقيني ، واحصلي على حلم ليلة سعيدة."
أغمضت عيني مرة أخرى بلمسته اللطيفة وصوته الناعم يهدئني. أشعر بدفء بيريز على طرف أنفي.
عندما فتحت عيني مرة أخرى ، كنت وحدي.
بعد ظهر ذلك اليوم ، وباسم رئيس لومباردي ، أعلن جدي خلافتي.
عين فلورنتيا لومباردي نائبة للرئيس والخلف الرسمي لعائلة لومباردي
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
عاطفيةتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...