من بين السجناء في زنزانة مظلمة ورطبة ، كانت الإمبراطورة رابيني جالسة في الزنزانة الداخلية.
"أنت لا تبدين مرتاحًه جدًا." قال بيريز ، يلقي بظلاله القاتمة الطويلة من خلال مصباح يدوي في القاعة.
في الظلام ، كانت الإمبراطورة مثل زهرة ذابلة. مظهرها الفاتن الذي جذب انتباه الجميع قد فقد ضوءه الآن.
(والله محصلش شكلها وحش )
كانت لا تزال جالسة منتصبة ، تتظاهر بأنها نبيلة وواثقة ، لكن في نظر الشخص الواقف خارج القضبان الحديدية ، كانت مجرد مجرمه قذره.
لم يكن هناك مكان للجمال لتهدأ على وجهها بشعرها الفوضوي ، وملابسها المتسخة ، وعينيها بهالات سوداء من قلة النوم.
كان من السهل التنبؤ بالسبب.
"أليست الفئران مثل هذه المخلوقات السيئة؟"
بدا الأمر وكأن بيريز قد تم القبض على سرها ، حيث ارتجف جسد الإمبراطورة بشدة.
"من السهل الضغط حتى في أصغر الفجوات وتأكل ما تريد. كان صوت الزحف حول السرير كما لو كان يستهدف اللحم البشري من المرجح أن يدفع الشخص إلى الجنون."
سواء كان زنزانة أو قصرًا مهجورًا ، فقد كان موطنًا مثاليًا للمخلوقات التي تعيش في الخفاء بعيدًا عن أعين البشر.
"افتحه ". أمر بيريز الحارس من خلفه.
رن زوجان من القيود الثقيلة في الزنزانة وسرعان ما دخل بيريز إلى الزنزانة.
"هل أنت هنا لقتلي؟" سألت الإمبراطورة رابيني بيريز وعيناها مشتعلتان.
"ليس بعد. ومع ذلك ، يبدو أنه لا توجد بادرة ندم على الخاطئ".
"ها!" سخرت الإمبراطورة رابيني.
"لم أرتكب أي خطأ. أنا وأنت فقط خاضنا حربًا من اجل حياتنا. في الواقع ، لقد خسرت ولكنك تمزق أنجيناس. يبدو الأمر كما لو أنني دفعت ثمن خطاياي بشكل غير عادل." قالت الإمبراطورة ، وهي ترفع ذقنها بوجهها الوقح.
"لقد دفعت ثمنًا غير قانوني".
نظر بيريز إلى الإمبراطورة بعيون باردة.
"الشخص الذي عوقب ليس لديه نية للمطالبة بالمغفرة ، لكن هذا الشخص دفع ثمنًا غير قانوني؟ لديك طريقة غريبة في الحكم علي الأشياء
كل ليلة ، مهما حاول تغطية أذنيه من سماع صوت والدته ، كان لا يزال يسمع ذلك بوضوح شديد.
"ما زال أمامك طريق طويل لتحقيق الألم الذي عانت منه والدتي ، الإمبراطورة."
وأضاف بيريز لفترة وجيزة.
"هل ما زلت تريدين أن تتوسلي إلي أن أقتلك؟"
أراد أن يرسل الإمبراطورة إلى موتها في هذه اللحظة ، لكن عندما رأى العيون الزرقاء ترتجف من الخوف الغريزي ، شعر بالغضب الذي كان يشعر به بداخله يهدأ قليلاً.
لن يكون الأمر بهذه السهولة.
بالطبع ، لم يكن ينوي ترك الميزان مائلًا نحو الإمبراطورة لفترة طويلة.
"احضره لداخل."
بأمر من بيريز ، تحرك الحارس الذي يحرس الباب بسرعة. بعد ذلك بوقت قصير ، أصبحت الزنزانة الهادئة صاخبة بعد فتح الباب.
"هييي! اتركني! اتركني! ! لا تضربني! لقد كنت مخطئًا!"
كان الصوت مألوفًا لكل من بيريز والإمبراطورة رافيني.
"... أستانا؟"
"أه أمي!"
تعرف أستانا ، الذي جره الحراس ، على الإمبراطورة رابيني وبكي كطفل.
على الرغم من أنه كان صرامة الأمير الأول كالإمبراطوره ، إلا أن مظهر أستانا البائس كان أكثر من متسول في الشارع.
حتى لو غسلت عينيك ، فلن تجد الملوك الفطري للأمير في أي مكان.
وبينما كان بيريز يراقب بهدوء ، أطلق الحراس أيدي أستانا المقيدة.
"امي!"
ركض أستانا إلى الإمبراطورة رابيني وأمسك بحافة فستانها. كان ظهوره في منتصف سن المراهقة غير ناضج بشكل مدهش.
لو كان أستانا هو الإمبراطور ، سيعرف الجميع من سيكون له في الواقع سلطة الإمبراطور.
يمكنهم معرفة ذلك دون الحاجة إلى التفكير بجدية.
الحراس الذين كانوا يراقبون بجانب بيريز كان لديهم حدس أيضًا ، ونظروا بهدوء فيما بينهم وعبسوا.
"أوه ، ما الخطأ في وجهك ...؟" قالت الإمبراطورة ، وهي تنظر إلى وجه أستانا المصاب بالكدمات بيدين مرتعشتين.
"هم ..! آه!" قال أستانا وهو يشير بأصابع الاتهام إلى الحراس الذين جروه.
"لم يرد أن يأتي ... لم أستطع مساعدته." سرعان ما قدم الحارس عذرا لبيريز.
"إذا لم يستمع الخاطئ للأوامر ، فهذا لا مفر منه".
"أيها الوغد!" صرخت رابيني في بيريز.
"أستانا هو أول أمير للإمبراطورية! بغض النظر عن مدى قوتك الآن ، لا يمكنك التعامل مع لحم ودم جلالة الملك بهذه الطريقة!" عانقت الإمبراطورة رابيني أستانا بذراع واحدة وهي تصرخ في وجهه.
رد بيريز ببرود على مظهرهم البائس.
"لقد تلقيت أمرًا باستجواب الخاطئ تمامًا ، بغض النظر عن وضعهم".
"... يوفانيس!"
شعرت الإمبراطورة بأسنانها بغضب.
كان الأمر مختلفًا تمامًا عما قاله منذ فترة قصيرة ، "لقد خاضنا حربًا فقط".
بعد فترة وجيزة ، صرخت وهي تحدق كالخناجر في بيريز.
"أنت شيطان!"
انفجر أستانا ، الذي احتضنته الإمبراطورة ، بالبكاء.
"أمي! عاملوني معاملة سيئة! كيف يجرؤون على معاملتي كحيوان!"
"كل شيء على ما يرام ، الأمير. لا بأس."
تصرفت الإمبراطورة كأم فقيرة تحمي ابنها. وقد لامست صورتهم شيئًا ما داخل بيريز.
أغمق لون عينيه الحمراوين وهو ينظر إلى الاثنين وهما يعانقان بعضهما البعض.
هل قالت إنه شيطان؟
إذا كان الأمر كذلك ، فسيتعين عليه أن يرتقي إلى مستوى هذا التوقع.
"أستانا".
رفع أستانا رأسه عند نداء بيريز واستنشق.
"ماذا ماذا!"
وقد كلفني جلالة الملك بإجراء تحقيقات كاملة في هذا التمرد ومحاولة القتل ".
وصلت كلمات بيريز إلى أستانا عبر جدران السجن الباردة.
"لهذا السبب تم حبسك في الزنزانة بدلاً من القصر الخاص بك لعدة أيام."
"كما توقعت أنت ...!"
"ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن الجاني الحقيقي وراء ما حدث في غابة مادمان".
توقف أستانا مؤقتًا. عمل رأسه الغبي بضراوة ، محاولًا معرفة معنى كلمات بيريز.
عنى بيريز أن مصير أستانا سوف يتحرك بسهولة.
"سأجعل الأمر سهلاً بالنسبة لك. باختصار ، ستكون أنت أو والدتك الجاني".
"آه ، إذن ..."
"ولكن ، كما قالت الإمبراطورة ، لقد ورثت دم الإمبراطور الثمين ، لذلك سأعطيك خيارًا." قال بيريز بابتسامة مع رفع جانب واحد فقط من فمه.
"هنا ، الآن ، اعترف أن والدتك ، الإمبراطورة رابيني ، أعطتك خنجرًا وقالت لك أن تؤذي الإمبراطور."
"ماذا ماذا...؟"
ثم سأأخذ في الحسبان تعاونك مع التحقيق وأخرجك من السجن على الفور.
قدم بيريز اقتراحًا آخر.
طوال أيام السجن ، أطلق أستانا على الطعام الذي أعطاه له حراسه "قمامة" ، ولم يلمس أي شيء أبدًا.
"إذا كتبت اعترافًا تفصيليًا بالموقف في ذلك الوقت بخط يدك ، فسأقدم لك كل ما تريد أن تأكله".
ذهب الحادث برمته في غابة مادمان كما خطط لها بيريز.
كان على أستانا الخروج من السجن واختلاق أشياء لم تحدث حتى على حالة الطعام.
انتظر بيريز رد أستانا بهدوء.
'هذا كلام سخيف.' استهزأت رابيني باقتراح بيريز في قلبها.
لم يكن اقتراحًا لضمان البقاء ولا اقتراحًا لضمان الحد الأدنى من الحقوق له كولي للعهد.
في هذه الحالة ، حيث قد تُفقد الحياة بسبب الخيانة الفورية ، كان عرض بيريز في المقابل غير مجدٍ للغاية.
"من سيقبلها ...."
توقفت سخرية الإمبراطورة عندما حرر أستانا يديه من عليها وابتعد.
(ابنك هيوافق عادي )
"...أمير؟" مندهشة ، نادت رابيني بأستانا ، لكن أستانا تجنب نظرتها.
في الوقت نفسه ، ظهر سخرية في عيون بيريز.
صُدمت الإمبراطورة وحاولت إيقاف أستانا. كانت تحاول نصحه بعدم الوقوع في كلام بيريز ، الذي لا يضمن حتى حياته.
"أمير! إذا مررت بمثل هذا الاقتراح ...!"
"لم يكن خطأي من البداية." تمتم أستانا ، وهو لا يزال غير قادر حتى على النظر إلى رابيني.
"كل هذا خطأ أمي ، وليس من العدل أن أتدخل".
تخلت رابيني عن محاولته مساعدة أستانا. بدلا من ذلك ، ارتجفت من خيانته.
"اه ... كيف ... كيف تجرؤ على فعل هذا -."
"أليس هذا كل شيء لأن والدتي وأنجيناس كانا جشعين فوق إمكانياتهما؟" صافع أستانا يد رابيني التي كانت تمسكه.
"إذا أصبحت امرأة نبيلة في المنطقة الغربية إمبراطورة ، لكانت راضية عن ذلك! كيف تجرؤ على ضمي إلى مؤامراتك!" صاح أستانا وهو يقفز من الأرض.
أدان أستانا رابيني الآن. وقال بابتسامة صارخة في بيريز.
"أنت وأنا إخوة. إخوة من نفس الأب ونشترك في نفس الدم."
ليس هذا فقط ، لقد جاء بالإقناع.
"مهما قلت ، سأفعل كل ما تطلب مني القيام به. مهما فعلت والدتي وأنجيناس ، لا علاقة لي بذلك يا أخي."
(كداااااب)
مع مد يده ، نظر بيريز بعيدًا لتجنب ذلك. بدلا من ذلك ، أصدر أمرا للحراس.
"اتركني! سأمشي على قدمي!" قال أستانا وهو يحدق في الحراس ويسرع للخروج من السجن.
"أريد أن آكل الخبز واللحم الطازج! من الأفضل أن يكون جاهزًا!"
نظر أستانا ، الذي كانت
تبتعد أكثر ، عن رابيني مرة واحدة. ولكن هذا كل شيء.
ترك والدته وحدها على أرضية السجن الباردة ، هرب أستانا من الزنزانة ، هاربًا.
هذا معتوه.
تم ضمان رفاهية أستانا فقط حتى تلقى اعترافه. على الرغم من أنه لا يبدو أنه يعرف ذلك حتى الآن.
سخر بيريز ، ونظر إلى ظهر أستانا.
"ها ها ها ها..."
جلست الإمبراطورة وضحكت من الإحباط. عيناها لا تركزان وتنظران فارغتين على أرضية السجن.
"كيف ... كيف ..."
"أنا سعيد لأنه لم يلب توقعاتك." قال بيريز بصوت ضحك.
عند سماعه يقول ذلك ، صرخت رابيني.
"يجب أن تكون سعيدًا بالانتقام! ولكن هذا فقط للحظة! قريبًا سوف يستهلكك الانتقام!"
ثم ، بدت وكأنها أدركت شيئًا ، أمسكت بطنها وضحكت.
"هاها! نعم! لقد نجحت بالفعل! لقد نجحت في تولي العرش لتنتقم مني! هذا يعني أنه لا يمكنك العيش مع تلك الفتاة لبقية حياتك!"
"هاهاهاها!"
رن ضحك الإمبراطورة الهستيري بصوت عالٍ في الزنزانة.
"هذا رائع! بالتأكيد! استمر في العيش في بؤس!"
ومع ذلك ، كانت الدموع تتدفق من عيون الإمبراطورة.
رطم! رطم!
حتى في اللحظة التي ضحكت فيها من عقلها ، كانت الإمبراطورة تضرب على صدرها بقبضتها حزينة. أصبح صوت الضحك فجأة صرخة مثل صوت حيوان ، وفي وقت ما دخلت في حالة هستيرية.
ومع ذلك ، انقطعت ضحكة الإمبراطورة فجأة وقالت بسرعة.
"اقتلني. بصفتي الإمبراطورة التي تجرأت على قتل الإمبراطور ، ضعني على طاولة الإعدام. ألا يجب عليك إكمال انتقامك؟"
كان صوتًا مليئًا بالإرهاق وكأنه يتفكك. لكن بيريز هز رأسه.
"لقد قللت من تقديري مرة أخرى. انتقامي ليس شيئًا حتى ينتهي بموتك."
بنبرة مختلفة بوضوح ، ألقى بيريز قطعة من الورق عند قدمي الإمبراطورة.
"ستظل الإمبراطورة في عزلة. وهذا يعني أنك لم تعدودي إمبراطورة إمبراطورية لامبرو. وهذا يعني أيضًا أنه لا يمكنك أن تموتي على طاولة الإعدام."
بالكاد التقطت يد رابيني الذابلة الورقة.
وأكد بيريز مرة أخرى لرابيني
"أنت لا شيء بعد الآن."
بدأ جسد رابيني يرتجف كما لو أنها أصيبت ببرق.
"لا ، لا يمكنك ... لا أستطيع ، لا ..." هزت رابيني رأسها لإنكار واقعها.
اقترب بيريز من رابيني ، وحلق فوقها ، وخفض وضعيته. ثم قال بشكل حاسم ، ناظرا مباشرة إلى عيونها المحتقنة بالدماء ، المرصعة بالدموع.
"اسمحي لي أن أكون واضحا. سوف تموتين هنا. يمكن أن يكون اليوم ، ويمكن أن يكون غدا."
ارتجفت شفتا رابيني المتشققتان عند الاستماع إلى بيريز.
"انت ستموتين."
ومع ذلك ، لم يثير ذلك أي مشاعر في بيريز.
"قد يأتي شخص ما ويهاجمك أو قد يجرح حلقك عندما تكون نائمًا. أو ربما يقدم لك الحارس السم."
كان وجه رابيني يشوبه الخوف ببطء.
"لذا عيشي كل يوم في الجحيم ، واشعري أن اليوم سيكون آخر يوم لك. وتتعفني في هذا المكان حيث لا أحد ينقذك ، رابيني أنجيناس." قال بيريز قبل النهوض ومغادرة الزنزانة.
"ليس هكذا! آه! بالأحرى اقتلني! اقتلني الآن! لا!"
هرعت رابيني لمهاجمة بيريز لكي تُقتله على الفور ، لكن الأمر كان بلا جدوى لأن الحراس قبضوا عليها بسرعة.
أمر بيريز الحراس أخيرًا بنبرة فاترة.
"إذا أراد الخاطئ أن يقتل نفسه ، فقم بإسقاطها وربط أطرافها".
اختفي صوت خطوات بيريز التي خرجت من الزنزانة في صراخ رابيني. لكن هذا فقط لفترة.
عندما أغلق الباب السميك خلف ظهر بيريز ، كان كل ما يسمعه هو هبوب الريح. كل شيء عن رابيني مغلق الآن داخل هذا الزنزانة.
سار بيريز عبر القصر الإمبراطوري دون أن ينظر إلى الوراء.
***
"لم أر بيريز في الأيام القليلة الماضية ،" قلت لكليريفان عندما غادرنا قصر أنجيناس.
"أنا متأكد من أنه مشغول. إنه المسؤول عن كل الأعمال التي كلفها الإمبراطور."
"هذا صحيح."
لا تزال حالة الإمبراطور لا تتحسن اليوم وربما حتى الغد.
سيتعين على شخص ما رعاية العمل المتراكم.
"أنا بحاجة إلى التعود على ذلك."
سيصبح بيريز أكثر انشغالاً وانشغالاً. نفس الشيء كان صحيحا بالنسبة لي. لذا ، في المستقبل ، لن أكون قادرًا على العودة والأمام كثيرًا كما كان من قبل.
على الرغم من أنني كنت أعرف ذلك جيدًا ، إلا أن قلبي ما زال يشعر بالألم.
متجاهلاً الألم ، تحدثت إلى كليريفان.
"لنركب العربة معًا. سأوصلك في الطريق."
"شكرًا لك."
كان الجزء الداخلي من العربة العائدة من المدينة الإمبراطورية إلى ملكية لومباردي هادئًا.
أعتقد أن الوقت قد حان.
"حسنًا ، سيدة فلورنتيا."
كما هو متوقع ، فتح كليريفان فمه بعناية.
"ما هذا يا كليريفان؟"
كان كليريفان هو من قال إنه يريد أن يقول لي شيئًا في المرة الأخيرة.
كانت عائلة أنجيناس على وشك الانتهاء.
كنت على حق عندما اعتقدت أن الوقت قد حان لكليريفان لطرح ما يريد قوله.
"ها .." بعد تنهد قصير ، نظر إلي كليريفان وأخرج شيئًا من معطفه.
"ما هذا؟" سألت ، فتحت الجريدة. وشعرت أن قلبي كان يخفق ويغرق وأنا أقرأ المحتويات.
"هذه..."
"هذا هو عقد الحياة الذي كتبته عند إنشاء شركة بيليه."
سعل كليريفان بصوت عالٍ مرة أخرى ، وقال. "الرجاء إنهاء هذا العقد."
لما؟
"أود منك أن تقبلي استقالتي من شركة بيليه ، ليدي فلورنتيا.
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Storie d'amoreتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...