كان هناك ما مجموعه أربعة أنواع من الاجتماعات التي قادت الإمبراطورية.
الأول هو الاجتماع البيروقراطي الذي عقده مسؤولون من مختلف الوزارات. والثاني هو اجتماع المجلس ، الذي يعقده الأرستقراطيين ، والثالث هو اجتماع النبلاء حيث يجتمع الأرستقراطيين والإمبراطور في مكان واحد لمناقشة القضايا المهمة للإمبراطورية.
ومع ذلك ، يُطلق على الاجتماع الأخير اسم اجتماع الجمعية البرلمانية ، والذي يُعقد غالبًا أكثر من الاجتماعات الثلاثة المذكورة ، ومناقشة جداول الأعمال التفصيلية.
حضر سبعة ممثلين عن الطبقة الأرستقراطية هذا الاجتماع لجمع نتائج الاجتماعات الثلاثة وتقديم تقرير موجز إلى الإمبراطور.
واليوم كان أول اجتماع برلماني لبيريز بصفته وصي الإمبراطور.
كان الرئيس كيليان والآخرون ، الذين حضروا كممثلين عن الطبقة الأرستقراطية ، جالسين وينتظرون وصول بيريز ، الأمير الثاني ، وولي العهد الذي سيصبح قريبًا مع مسؤوليه.
"نائب رئيس لومباردي متأخره أيضًا قليلاً." قال الرئيس كيليان ، وهو ينظر إلى الكرسي الذي لا يزال فارغًا.
جالسًا بجانبه ، اقترب اللورد مايمبرت وأخبر الرئيس كيليان.
"ألا تعتقد أن اجتماع اليوم سينتهي قريبًا؟"
"هذا ما كنت أفكر فيه. لنتناول وجبة سويًا بعد الاجتماع ، أليس كذلك؟"
"لنفعل ذلك! لماذا لا نتناول جميعًا وجبة معًا؟"
"هذه فكرة عظيمة ، هاهاها!"
ضحك النبلاء على مهل وتحدثوا بخفة. حتى في الاجتماع الأخير الذي عقده الإمبراطور يوفانيس ، كان هذا الوضع لا يمكن تصوره.
كان هناك سبب يجعلهم مرتاحين للغاية.
"سمو الأمير الثاني بارع في عمله ، أليس كذلك؟"
"هذا ما يقولون. أيضا ، ألا تعرف أن طفلي الثالث يعمل في وزارة المالية الآن؟"
"آه ، لقد سمعت أنه تمت ترقيته مؤخرًا! مبروك!"
"نعم ، شكراً لك. ولكن ليس هذا هو الهدف. منذ أن بدأ سموه أداء دور الوصي على جلالة الملك ، أضاءت وجوه المسؤولين".
"يقال إن عبء عملهم قد تم تقليصه إلى النصف".
"هل تعني هذا القدر؟" تدخل الرئيس كيليان وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.
"في الواقع ، لقد خفضت إلى النصف!"
الشخص الذي طرحها قالها بخيبة أمل.
"هل هذا يعني أن المسؤولين اليوم كان من السهل عليك أن تقول ذلك!"
ثم خفض صوته قليلا وقال.
"حضر طفلي الاجتماع البيروقراطي قبل أيام ، وقال إنه كان كما لو أن سموه يستطيع أن يرى من خلال كل شيء".
"انظر من خلال كل شيء؟"
"يجب على المسؤولين أن يشرحوا أكثر ويقنعوا جلالة الملك بمعظم جداول الأعمال من الاجتماعات البيروقراطية السابقة. ولكن هذه المرة ، حتى قبل أن يخبر المسؤولون سموه ، لم يكن على دراية بجميع القضايا فحسب ، بل كان قادرًا على تقديم حلول لم يستطع المسؤولون طرحها ".
"أوه ، هذا لا يصدق!"
"وقد تم حل معظم جداول الأعمال بالفعل عندما يعطي سموه تعليمات منفصلة قبل مجيئه إلى الاجتماع ، لذلك يبدي الجميع قلوبهم قائلين إن عملهم أصبح أسهل."
عند سماع القصة ، انحنى الرئيس كيليان إلى النبيل بجانبه.
"ألم يبد الأمر هكذا بالأمس؟"
"تعال نفكر بها..."
بالأمس ، عقدوا لقاء النبلاء.
كان الاجتماع الأول منذ فترة طويلة ، لذلك حضر الجميع الاجتماع على أمل إطالة الاجتماع.
ومع ذلك ، كان اجتماعهم هذه المرة أقصر من المعتاد.
"أليس ذلك لأن نائب رئيس لومباردي نظم الاجتماع بشكل جيد؟" تحدث الرئيس كيليان بصدق.
ثم أومأ الجميع ووافقوا.
"شعرت بهذه الطريقة أيضًا. هل كان سيبدو أن نائب الرئيس لومباردي توسطت في الوقت المناسب ، قالت كلمة أو كلمتين ، ثم حلت المشكلة على الفور؟"
"نعم ، بالطبع ، يبدو الأمر كذلك لأنه لم تعد هناك أنجيناس بعد الآن كانت مربكة للغاية ."
"همم."
عندما ظهرت كلمة أنجيناس ، سعل كل من النبلاء وظهرت عليهم مظاهر غير مريحة.
أنجيناس ، إحدى العائلات التي قادت الإمبراطورية منذ وقت ليس ببعيد ، أصبحت الآن واحدة من الكلمات المحظورة التي لا ينبغي ذكرها.
"على أي حال ، من المتوقع أن ينتهي اجتماع اليوم دون عقبة ، رئيس."
"نعم ، سيحضر سمو الأمير الثاني وسيحضر نائب رئيس لومباردي. أوه ، ها هي الآن".
عند رؤية فلورنتيا بعد دخول قاعة المؤتمرات ، وقف الرئيس كيليان وقال.
"لقد وصل الجميع قبلك".
"اجلسي هنا ، نائب الرئيس لومباردي."
"المكان بعيد قليلاً عن قصر لومباردي. شكرًا لكي على عملك الجاد ، نائب الرئيس."
كانت مواقف النبلاء مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما أصبح فلورنتيا الممثل الأول.
سواء كانت شابة أو امرأة ، لم يعد الأمر مهمًا الآن.
لا يمكن للإمبراطورية أن توجد بدون لومباردي ، وكانت فلورنتيا يؤدي دور نائب رئيس لومباردي تمامًا.
بعد قليل.
"لقد وصل سمو الأمير الثاني".
وصل بيريز الى قاعة المؤتمرات وبدأ اجتماع الجمعية البرلمانية.
"كما هو متوقع ، كان توقعنا صحيحًا."
أومأ النبلاء بارتياح لأن الاجتماع كان يتدفق بسرعة وسهولة كما لو كان يبحر في مهب الريح اللطيفة.
ولكن مع مرور الوقت ، بدأ الارتياح يتحول إلى مفاجأة. كان ذلك بسبب تكرار نفس النمط في كل جدول أعمال.
أولاً ، أبلغ المسؤولون عن أجنداتهم.
"بعبارات أخرى..."
استوعب الأمير الثاني القضايا التي ظهرت بشكل أوضح من المسؤولين الذين كانوا خبراء في هذا المجال.
"هذه هي النقطة في الوزارة ..."
"لا ، من الأفضل طلب المشورة من الرؤساء الذين يقومون بالفعل بأعمال تجارية بدلاً من الوزارات ذات الصلة ..."
أجرى كل من بيريز فلورنتيا محادثة سريعة.
بعد ذلك ، أومأ المسؤول ، الذي عانى من عنق الزجاجة بسبب جدول أعماله ، برأسه مسرورًا.
"يمكنني أن أفعل ذلك! سأطبقه بسرعة وأرسل تقريرًا!"
لذلك لم يمر بضع ساعات ، ولكن الاجتماع انتهى بالفعل مع الرئيس كيليان والأرستقراطيين الآخرين الذين لم يتفوهوا بكلمة واحدة.
"يا إلهي."
"أنا آسف لأنني لم أساهم مرة واحدة ..."
ضحك النبلاء بخجل لكنهم كانوا سعداء.
كل شخص لديه سنوات من الخبرة كأرستقراطي في المنطقة الوسطى ، لكن من كان يعلم أنهم لم يأخذوا هذا القدر من الاهتمام.
"لدي عمل ، لذلك سأرحل الآن."
بعد قوله هذا ، نهض الأمير على الفور وغادر قاعة المؤتمرات.
قبل مغادرته ، ألقى بيريز نظرة خاطفة على تيا ، تخطط لاستقبالها ، ولكن يبدو أنها كانت مشغولة في التحدث إلى الرئيس كيليان.
"نائب الرئيس لومباردي ، هل لديك موعد بعد ذلك؟"
"لا ، لا يوجد شيء".
"إذن لماذا لا تنضمي إلينا لتناول وجبة؟ أحيانًا نجتمع معًا بعد اجتماع برلماني."
على الرغم من أنها كانت في نفس عمر بعض حفيدات أو بنات الأرستقراطيين ، إلا أن الأرستقراطيين تجمعوا حولها وانتظروا إجابتها.
"آه..."
ومع ذلك ، كان الجميع حزينين لرؤية فلورنتيا مترددة لبعض الوقت.
تساءلوا عما إذا كانت لا تريد مشاركة طاولة مع كبار السن.
"هل اخترت بالفعل مكانًا؟"
عندما سئل بدلا من الإجابة ، هز الرئيس كيليان رأسه محرجا قليلا.
"ثم دعنا نذهب إلى مكان أعرفه. افتتح مالك شارع كاراميل مطعمًا جديدًا هذه المرة ، وقائمة طعامه جيدة."
"لقد سمعت الأخبار أيضًا. لكنهم قالوا إن علي الانتظار بضعة أسابيع قبل أن أحصل على مقعد ..."
"سيكون الأمر على ما يرام لأنني أعرف صاحب المكان شخصيًا. دعنا نذهب إلى هناك."
"أوه ، كما هو متوقع!"
سار الأرستقراطيون ، الذين كانوا مؤثرين بما يكفي لحضور الاجتماع البرلماني ، خلف فيرينتيا.
لم يكن أحد قد أدرك بعد أن مبادرة القطيع قد استولت عليها بالفعل فلورنتيا.
***
"أنا أتطلع إليها!"
"الشخص الذي اقترحه أخبرني عن المكان قبل أيام قليلة. هذا ... سأكون مكروهًا لوجودي هناك أولاً! هاهاها!"
عندما خرجت ببطء من قاعة المؤتمرات وسرت عبر القصر الإمبراطوري ، كنت أستمع إلى محادثة مرحه ورائي.
حتى لو بدوا هكذا الآن ، فهم لا يزالون الأشخاص الذين اندفعوا لقتل بعضهم البعض في اجتماع النبلاء أمس.
وبالتالي ، فإن كل عائلة على خلاف تام في الأماكن العامة ، ولكن في الأماكن الخاصة ، فهي قريبة جدًا من بعضها البعض.
مرة أخرى ، معلومات باتي لديها دقة ممتازة.
على أي حال ، لم يكن هناك مكان جيد لجمع المعلومات مثل الأماكن التي يعمل بها باتي ، لذلك قدمت لهم مكان باتي أولاً.
نظرًا لأن العملاء الرئيسيين في شارع كراميل هم من النبلاء ، فقد كان هناك حد لنوع المعلومات التي يتم جمعها.
لذلك هذه المرة ، استأجرت مبنى آخر لفتح مطعم على طراز الغرفة يبيع الكحول أيضًا.
لقد منحته إيجارًا مجانيًا مدى الحياة مرة أخرى ، لكن لا تخبرني أنني سأطرد من الباب لمجرد أنك مشغول.
وبينما كنت أسير بهذه الفكرة في الاعتبار ، تحدث إلي الرئيس كيليان.
"لقد شعرت بالارتياح حقا."
"ماذا تقصد بذلك؟"
"الأمر يتعلق بنائب الرئيس لومباردي وسمو الأمير الثاني".
كانت لدي فكرة تقريبية عما سيتحدث عنه.
ابتسمت ببراعة ونظرت إلى الأمام مباشرة ، وتظاهرت بالاستماع إلى الرئيس كيليان.
"ليس من السهل ترك علاقة سياسية بمجرد خطوبتك."
"حق." أجبت
"لذلك ، كنت قلق بشأن ما إذا كان كلاكما سيكونان قادرين على العمل يدا بيد كرئيس لومباردي وولي العهد في المستقبل. اليوم ، اختفت هذه المخاوف تمامًا."
لم أكن أعرف. الرئيس كيليان ، يبدو أنك رجل ثرثارة.
أومأت برأسي بشكل سطحي وأجبت باعتدال. ومع ذلك ، بمجرد أن رأيت زوجًا من الرجل والمرأة على بعد ، توقف قلبي للحظه
سألني الرئيس كيليان في ذلك الوقت بالتحديد.
"ربما أنهيت خطوبتك بشكل جيد ، أليس كذلك؟"
بالفعل. هل قمنا بتوضيح الخطوبة؟
في تلك اللحظة ، وجد الأشخاص الذين يسيرون خلفي الرجل والمرأة اللذين كنت أنظر إليهما وقالا بدهشة.
"أليس هذا الأمير الثاني والسيدة براون؟
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Storie d'amoreتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...