لم تكن غرفة الاجتماعات مختلفة عن الاتفاقيات المعتادة.
باسم "الشهود" ، تمت دعوة النبلاء المركزيين وجلسوا على جانبي المقعد ، وكانت محادثتهم صاخبة.
الفرق هو أنه في المركز حيث تم وضع مقعد الشاهد براون ذات مرة ، تم وضع مائدة مستديرة لخمسة رؤساء دول ، وتم تركيب منصة عالية حيث يجلس الإمبراطور عادة.
وفوق تلك القاعدة كان تاج ولي العهد الأحمر مزينًا بشكل رائع بالذهب.
"لم أرك منذ وقت طويل ، اللورد لومباردي."
بينما كنت أنظر إلى عرش ولي العهد بشعور غريب ، اقترب مني ميجينتي إيفان واستقبلني بحرارة.
"مر وقت طويل منذ رايتك."
كما استقبلنا بعضنا البعض بحرارة واختلطت بين الممثلين الأربعة.
"سمعت أنك تبني مستشفى في لومباردي."
أوه ، هذه مفاجأة.
جاء إلي حكيم غربي كبير من الجانب وبدأ يتحدث معي.
برؤية المالكين الآخرين ينظرون إلي وأعينهم تلمع ، بدا أن الجميع قد سمعوا شائعات عن مشروع بناء واسع النطاق كان قد بدأ للتو.
طبعا كما قصدت.
"همم. انتشرت الشائعات بالفعل ".
كل نبلاء العاصمة الإمبراطورية يروون القصة. تقوم رئيسة لومباردي الجديده بخطوة غير تقليدية ".
إذا قال ميغنتي آي فان ، الذي وصل إلى العاصمة الإمبراطورية أمس ، ذلك ، فيبدو أن هدفهم المتمثل في نشر الشائعات في المستشفى قد تحقق.
أومأت برأسي وأجبت.
"أنت على حق."
"المستشفى ... ... ما هو بالضبط؟ "
سأل المدير سيوشو.
"يمكنك فهمه كنوع من كبار المشرعين. "المستشفى ، حيث يمكن لأي مواطن في لومباردي أن يأتي ويتلقى العلاج ، كان من المفترض أن يعالج جميع الإمبرياليين مثل الأكاديمية ، ولكن تم تحويله عمداً إلى شائعات.
"أي واحد؟"
ولكن حتى هذا وحده ، سأل أفينوكس ، الذي كان نائب رئيس لومان ، في مفاجأة.
"يقولون إنك لن تدفع مقابل علاجك. يمكن لأي مواطن في لومباردي استخدامه ... ... تمتم هيد براون بهدوء ، كما لو كان مصدومًا بعض الشيء.
كنت فخورًه بذلك ، لكنني شعرت بالإهانة أيضًا.
لتقييم ثروة لومباردي إلى حد معين فقط ، فإنه يضع وجهًا مصدومًا.
ومع ذلك ، مع العلم أن براون ليس لديه أي نية لتجاهل لومباردي ، تجاهلت كتفي ونظرت حولي.
ثم فجأة ، شعرت أن العديد من العيون تركز علي.
"سوف أخترق ، سوف أخترق."
إذا كنت بعيدًا ، هل تعتقد أنك لا تستطيع رؤيتي مبتسمًا في وجهي؟
عند سماع صوت نخرتي ، ابتسم ميجينتي إيفان ، الذي كان يراقب أيضًا المقاعد المليئة بالنبلاء ، بمرارة قليلاً.
"أليس من المهم أن تراقب عن كثب من هي رئيسه لومباردي؟"
حسنًا ، لم يكن الأمر لأنه لم يفهم رد فعل النبلاء.
منذ أن أصبحت الوريثه لأول مرة ، حتى تم الكشف عن أنني المالك الحقيقي لشركة بيليه ، كنت موضوع النقاش كل يوم.
ومع ذلك ، فقد كان الأمر بعيدًا عن توقعات الناس ، وكان أول شيء بدأ عندما ورثت منصب رئيس الاسره هو المستشفى التي بدت وكأنها ستكلف مبلغًا هائلاً من المال.
ستكون مفاجأة للأرستقراطيين الذين لا يعرفون حجم ثروة لومباردي حقًا.
"لن يكون الأمر كذلك."
أفينوكس ، الذي كان يستمع إلى محادثة ميجينتي إيفان معي ، تحدث .
"يجب أن يكون ذلك أيضًا بسبب الخوف من الأمير الثاني ، الذي سيصبح قريبًا ولي العهد."
كان المدراء الآخرون ينظرون إليه بدهشة من كلماته المباشرة ، لكن يبدو أن أفينوكس لم يدرك ذلك ، لذلك استمر في التحدث بهدوء.
"من أمير الخادمة المنسية سوسينج إلى الوقت الحاضر. ألست من أسقطت أنجيناس القوية والإمبراطورة الأرملة؟ أنا خائف فقط."
حاول هيد براون التحدث مثل أفينوكس ، لكنه استطاع أن يرى هيد شوجو يتحسسه برفق من جانبه.
قصدت السماح لهم بالحديث.
"الآن بما أن جلالتك لا تستيقظ من سريرك ، فمن يمكنه الوقوف في وجه جلالة ولي العهد؟ من اللحظة التي يتم فيها تعيينك وليًا للعهد ، ستحتفظ بالقوة الإمبريالية التي تم تأسيسها بشكل لم يسبق له مثيل في يد واحدة ... ... آه."
اكتشف بسرعة
تحول وجه "أفينوكس" إلى اللون الأحمر عندما أدرك أن روؤساء المنازل الآخرين كانوا يحدقون به.
"آسف. أعتقد أنني فاتني ذلك مرة أخرى ".
"الثقافة الشرقية مختلفة تمامًا ، لذلك اعتذرت".
لم أقل شيئًا خاطئًا.
كان النبلاء يخافون من بيريز وعليهم أن يخافوا.
من بين العائلات المتجمعة هنا ، كم عدد الأشخاص الذين انتقلوا مع أنجيناس؟
كنت محظوظًا لتفادي الرياح المعاكسة ، لكن لن يكون من الغريب أن يهاجم الجنود الإمبراطوريون في أي وقت.
إن الإمبراطور الذي اعتلى العرش هو الذي يضرب المثل في ترسيخ القوة الإمبريالية.
بسبب وفاة يوفانيس ، تولى بيرس العرش فقط كولي للعهد.
بقلب من العزاء ، قمت بضغط أفينوكس على كتفه الذي أصيب بالاكتئاب.
"الأمير الثاني قادم."
في تلك اللحظة ، بصوت عالٍ للخادم ، فتح باب غرفة الاجتماعات ودخل بيريز ، برفقة فرسان الإمبراطورية.
أصبحت غرفة الاجتماعات ، التي كانت صاخبة مثل قاعة الحفلات ، هادئة فجأة كما لو كانت ميتة.
لم يكن ذلك ببساطة بسبب المجاملة التي قدمها بيريز ، الذي سيصبح قريبًا ولي العهد.
كان ذلك لأن الشعور بالإكراه الذي أثقل كاهل الجسم كله انتشر مثل ضباب كثيف في غرفة الاجتماعات وجعل الناس يرتعدون.
"عظيم."
بجانبه ، سعل هيد براون قليلاً.
نظر رأس سوشيو أيضًا إلى بيريز.
كان ذلك بسبب تدفق شعور قوي بالإكراه من هناك.
لقد كان قمعًا استباقيًا مثاليًا استحوذ على مئات النبلاء المتجمعين في مكان واحد في لحظة.
نظر بيريز ، الذي جلس ، إلى النبلاء بعيون حمراء دون أن ينبس ببنت شفة.
كلما وصلت تلك النظرة ، كان بإمكاني رؤية عدد غير قليل من النبلاء يهزون أكتافهم.
الآن جاء دوري للذهاب.
استيقظت ببطء.
ثم شعرت بعيون بيريز والنبلاء تتجه نحوي.
كان من سلطة وواجب رئيس لومباردي ، الممثل المركزي ، قيادة حفل التوقيع.
"انطلق دون تأخير."
ثم بدأ مساعدو الإمبراطور في التحرك بنشاط.
تم نشر لفافة خطاب تعيين التاج للإمبراطور ، والتي كانت ملفوفة ، على لوحة رخامية كبيرة ومسمرة.
ثم وضعه بعناية على المائدة المستديرة.
بمجرد توقيع رؤساء المدارس وختم أختامهم ، سيتم وضع هذا الموعد في زجاج سميك وتخزينه بأمان في أعماق القصر الإمبراطوري.
أولاً ، تحرك براون.
بيده الدقيقة يلتقط ريشة ويوقع على اسمه ويضغط على ختم العائلة الذي أحضره.
تلاه إيفان في الشمال ولومان في الشرق وسيوشو في الجنوب.
مربع مربع.
في غرفة الاجتماعات حيث سقط الصمت ، رن صوت روؤساء المنازل وهم يحركون ريشاتهم بصوت عالٍ.
"لورد لومباردي."
آخر شخص أخذ الختم تركني ورائي.
وقفت أمام الصفيحة الرخامية وفي يدي ريشة ثقيلة أعطاني إياها الخادم.
[تم تعيين الأمير الثاني ، بيريز بريباتشو دوريلي وليًا للعهد.]
في أعلى خطاب الموعد ، لم يكن هناك سوى عبارة بسيطة مكتوبة بخط يد الإمبراطور.
وتحتها أربعة توقيعات وأختام قد وقعت بالفعل.
ما زلت أمسك ريشة في إحدى يدي ، نظرت إلى الأمام مباشرة ونظرت إلى بيريز.
لقد حدقنا في بعضنا البعض لبضع ثوان دون أن ننبس ببنت شفة.
كان بيريز بلا تعبير.
بدا غير مبال كما لو كان من شأن شخص آخر ، لدرجة أنه لم يظهر أنه الشخص الذي سيصبح قريبًا ولي عهد الإمبراطورية.
لا استطيع ان اكون صادقه
مهما كان بيريز ، في هذه اللحظة ، لا يمكن أن يكون قلبه في سلام حقًا.
سيكون من المجزي أكثر إذا تم إظهار القليل من السعادة على الأقل.
في تلك اللحظة ، ضاقت عيون بيريز قليلاً.
فقط لدرجة أنني فقط أستطيع أن ألاحظه في هذه المساحة الشاسعة.
سيكون ذلك.
ابتسمت لبعضنا البعض ورفعت ريشتي.
[مقاطعة لومباردي ، فلورينتيا لومباردي]
بعد التوقيع لفترة وجيزة ، سحبت الخاتم الذي كان يرتديه في إصبعه.
"إسمح لي لحظة."
الخادمه التي كانت تقف بجواري لطخت الحبر على الخاتم ، والتقطته وضغطته خلف توقيعي مباشرة.
كانت تلك هي اللحظة التي ترسخت فيها شجرة لومباردي شجره العالم وتم الانتهاء من الموعد أخيرًا ، وكانت تلك هي اللحظة التي وُلد فيها بيريز أخيرًا كولي للعهد.
حبس كل النبلاء الذين شاهدوا حفل التوقيع أنفاسهم.
بلع.
لم يستطع البعض التغلب على التوتر وابتلع الكثير من اللعاب.
بعد أن وقعت رائيسه لومباردي ، ضغط الخدم على الزجاج لتغطية خطاب الموعد ، ووضعوه في إطار ، وحملوه بسرعة خارج غرفة الاجتماعات.
وحذا حذوه عدد قليل من الفرسان الملكيين.
كان للاحتفاظ بخطاب الموعد في حالة حدوث شيء غير متوقع.
حشرجة الموت.
سمع صوت إغلاق الباب ، وعاد الصمت إلى غرفة الاجتماعات.
بوم بوم.
قام الأمير الثاني من مقعده ووقف على المنصة.
على وسادة أرجوانية ، لامع نعش ولي العهد بالجواهر وانتظر بهدوء سيده.
في ذلك الوقت بدأ تحريض النبلاء.
"ماذا سيحدث؟"
تمتم شخص ما
ومع ذلك ، فقد كان هذا السؤال الذي خطر ببال جميع النبلاء المجتمعين هنا.
كانت مهمة الإمبراطور أن يمنح ولي العهد عندما سارت عملية تعيين ولي العهد بسلاسة.
عندما ركع الأمير أمام الإمبراطور ، كان الأمر الرسمي هو وضع تاج على رأسه ورفع الوريث من وضع الركوع.
إذا لم يستطع الإمبراطور القيام بالمهمة ، فقد انتقلت إلى الإمبراطورة.
كان أميرًا عندما جثا على ركبتيه ، لكنه وقف كأمير عندما قام بمساعدة رجل إمبراطوري بالغ.
لكن الآن ، لم يكن هناك إمبراطور ولا إمبراطورة.
"أوه… ... . "
تفاجأ الجميع بأفعال بيريز التي تلت ذلك.
لم ينتظر بيريز حتى يضع أحدهم التاج على رأسه.
مد يده وأمسك تاج ولي العهد.
وبدون تردد حمله ووضعه على رأسه.
لذلك جعل نفسه أميرا.
ومرة أخرى ، أذهلت غرفة الاجتماعات وصمت.
من أمير تم التخلي عنه في قصر منفصل لا أحد يبحث عنه ، إلى أمير كان يتمتع بقوة إمبراطورية قوية.
كانت لحظة ترمز إلى رحلته اليائسة
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romanceتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...