بعد الاجتماع ، عاد دويجي أنجيناس و ايثان كلاوس إلى قصر الإمبراطورة رافيني.
بالتخبط!
كان صوت دويجي وهو يسقط على الأريكة عالياً.
"إنتهى الأمر." تمتم دويجي وهو يضغط على رأسه.
بالإضافة إلى حرمانه من أراضي أنجيناس ، فقد حُرم في النهاية من منصبه كممثل للغرب.
"إنها مسرحية مثالية."
كان دويجي لا يزال في حالة ذهول.
" ... بيليه .....بيليه ..."
هل يغضب أم يخاف؟ لم يكن لديه حتى فكرة.
"نائب رئيس لومباردي هي صاحبة شركة بيليه ... هاه." حتى أنه ضحك من العدم.
"في هذه الحالة ، منذ المرة الأولى التي جاء فيها كليريفان بيليه لإقراض المال ، لا ، منذ ذلك الوقت مع سوسيو ... لا ، هذا ليس كذلك أيضًا." هز دويجي رأسه ، وتمتم في نفسه.
سبب احتياجهم لرئيس سوسيو هو فشل مشروع التنمية الغربي ، وسبب فشل المشروع ..... غطى دويجي أنجيناس فمه بكلتا يديه.
"من أين بدأت -"
"دويجي". وقفت الإمبراطورة رابيني على ظهر الأريكة ، واتصلت بأخيها الأصغر ببرود.
"اسكت."
الإمبراطورة ، التي تذرف دموعها الحزينة وهي تمسك كم الإمبراطور في قاعة المؤتمرات ، لم يتم العثور عليها في أي مكان.
كانت بشرتها بيضاء ، لكن النار بقيت في عينيها.
رفعت رابيني يديها وهي تنظر إلى دويجي بنظرة مميتة ، راغبة في تمزيق فمه لإيقاف الثرثرة.
أحدث جلد الكرسي ضجيجًا مخيفًا بينما كانت رابيني تخدش أظافرها.
"يوفانيس ، ذلك الرجل الجبان".
لم يكن الأمر مهمًا عندما بدأ الأمير الثاني المتواضع و فلورنتيا لومباردي العمل معًا.
في النهاية ، كان يوفانيس هو من وضع سكينًا في مؤخرة أنجيناس.
منذ يوم خطبته لرابيني ، لم يكن يوفانيس زوجًا لائقًا أبدًا للحظة واحدة.
كان يثقل كاهل أنجيناس باستمرار وكان يُدعى فقط ليبعده ، وبعد ذلك سيشتهي نساء جديدات.
كان بيريز هو الطفل الوحيد غير الشرعي الذي ازعج رابيني من بين العديد من بذور الخيانة الزوجية.
وكان هذا الخطأ الآن يخنق رابيني.
"كان يجب أن أقتله وهو في بطن أمه". تمتمت رابيني ببرود.
"الآن ، أليس هذا شيئًا يجب أن نتحدث عنه بجدية؟"
"...ماذا؟"
"الأمير الثاني ، إذا اعتذرنا جيدًا بما يكفي عما فعلته في الماضي ، ألا يوجد احتمال أنه قد يتركنا وشأننا؟" قال دوجي بعيون فارغة.
"أو ، إذا اتصلت بـ فلورنتيا لوبماردي وحاولت التعايش معها ...؟" أومأ برأسه كما لو كان يحب فكرته.
"حتى لو ركعت وصليت لمدة ثلاثة أيام وليالٍ ، هل تعتقد أن الأمير الثاني سيترك أنجيناس وشأنها؟"
"أنت لا تعرفين حتى المحاوله!" دويجي ، الذي صرخ في رابيني ، نهض من مقعده.
"هذا قرار سأتخذه بصفتي رئيس أنجيناس. إنه غير مجدي حتى لو أوقفتني أختي—".
"إيثان".
"نعم ، الإمبراطورة."
"اقطع لسان دويجي".
في اللحظة التي صدر فيها الأمر ، تقدم إيثان كلاوس إلى دويجي دون أي تردد.
"وا ... أخت ... إمبراطورة!" خاف دويجي وهرب بعيدًا.
ومع ذلك ، حدث ذلك في لحظة ، وتم القبض عليه وفتح إيثان فكه بالقوة.
"هاه! .. آه!"
كان ذلك عندما كان الخنجر الأسود على وشك الحفر في فم دويجي.
"اعطني اياه."
أخذت يد رافيني البيضاء السكين من كلاوس ووجهتها إلى عيون دويجي المليئة بالخوف.
"رائيس أنجيناس؟" ضحكت رابيني بصوت خافت.
"أنت ، الذي لم تفعل شيئًا للعائلة باستثناء ولادتك كإبن ، كان لديك الجرأة لتقول ذلك أمامي؟"
"لا ، آه ..." ارتجف دويجي وذرف الدموع على القوة المرعبة لإيثان كلاوس ، الذي كان يمسك بفكه.
"بصفتك رئيس أنجيناس ، هل ستعتذر عن لهذا القذر؟" تلمع عيون رابيني الزرقاء بشكل رهيب.
"ثم سأضطر إلى تمزيق فمك حتى لا تتمكن من فعل ذلك."
"آه! آه!"
قطع نصل الخنجر ذيلًا طويلًا من فم دويجي.
(مجنونه)
تدفق الدم الأحمر من الشقوق.
"اه اه اه...!"
لم يستطع دويجي حتى الصراخ. أمسك فمه الممزق في يده ويرتجف.
"الآن الهدوء قليلا."
رمت رابيني الخنجر بجانب كلاوس.
تدحرج خنجر ملطخ بالدماء بشكل عرضي على الأرض.
"كيف وصلت إلى هذا الحد؟" قالت رابيني ، وهي تتذكر الأيام التي اضطرت فيها لتحمل كل أنواع الخزي والإذلال للحصول على خدمة يوفانيس.
والطريقة الوحيدة للتعامل مع هذا الموقف عبرت رأسها.
"بالفعل." ابتسامة يمكن أن ترسم إحساسًا تقشعر لها الأبدان على أي شخص يتشكل على شفتيها الحمراء.
"أنا إمبراطورة إمبراطورية لامبرو هذه."
السلطة التي لم ينتزعها منها الأمير الثاني وتلك الفتاة الصغيرة المحببة.
وستبقى على هذا النحو.
استدعت رابيني إحدى خادماتها اللواتي كن ينتظرن بالخارج.
بمجرد دخولها ، أصيبت الخادمة ، التي رأت رائيس أنجيناس ينزف من فمه ، بالرعب والخوف.
"D- هل ناديت ، الإمبراطورة؟"
"اذهبي واتصل بالخادمة أوتوا". على عكس المنظر الرهيب للغرفة ، كان صوت رابيني هادئًا للغاية.
"نعم ، الإمبراطورة." ردت الخادمة بسرعة وغادرت الغرفة ، على ما يبدو وهي تهرب.
"أتوا .. الخادمة الرئيسية؟"
دويجي ، الذي كان يرتجف من الألم الشديد وكان يركز فقط على وقف نزيف جبله ، فتح عينيه على اتساعهما.
كانت الخادمة أوتوا هي التي حضرت بجوار الإمبراطور.
مستحيل!!!!
ورابيني ، التي كانت تنظر إليه ، قابلت عينيه.
"لا بد أنك لاحظت ذلك هذه المرة." رميت رابيني منديلها على دويجي وضحكت.
"ماذا يحدث إذا مات الإمبراطور بدون ولي عهد معين؟ أتعلم ، أليس كذلك ، دويجي؟"
"هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..."
"نعم ، لدي سلطة اختيار الوريث التالي للعرش".
بلع.
ابتلع دويجي دون وعي.
انتشر طعم الدم المعدني في فمه لكنه أصيب بصدمة شديدة لدرجة أنه لم يستطع حتى ملاحظته.
"إذا لم يستطع جعل ابني وليًا للعهد ، فسأجعل ابني وليًا للعهد."
بعد فترة ، وقفت الخادمة أوتوا أمام الإمبراطورة.
"هل اتصلت بي ، الإمبراطورة ..." قالت الخادمة أوتوا دون أن تنظر حتى إلى جانب دويجي.
"أين صاحب الجلالة الآن ، خادمة أوتوا؟"
"لم يعد من الصيد بعد".
"إذا ذهب للصيد ، فسوف يشعر بالعطش عندما يعود".
وضعت الإمبراطورة زجاجة صغيرة أمام الخادمة أوتوا.
أغمضت الخادمة أوتوا عينيها بإحكام ورأسها لأسفل.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تضع فيها الإمبراطورة "زجاجة زجاجية صغيرة" أمامها.
"ما أعطيتني إياه اليوم الآخر ... لا يزال نصف ممتلئ."
"لقد أخبرتك أن تصب كل ذلك. لا بد أنك كنت كسوله ًا مرة أخرى." تحدثت الإمبراطورة رابيني كما لو كانت توبيخ طفل.
"انها ليست التي..."
"خذيها الأمر لا يختلف عن ذلك."
على حد قول الإمبراطورة ، أجبرت الخادمة أوتوا على وضع الزجاجة في جيبها. كانت أطراف أصابعها ترتجف.
"إنه سم عنكبوت Tithi. صب كل المحتويات في الزجاجة هذه المرة."
كانت الخادمة أوتوا تعرف جيدًا ما يعنيه ذلك.
منذ أن بدأ أمر الإمبراطورة في تسميم طعام الإمبراطور شيئًا فشيئًا ، اعتقدت أن هذا اليوم سيأتي.
"ماذا عن حياتي؟" سأل خادمة أتوا.
"إنك تسألين سؤالا مثيرا للاهتمام." ثم قالت الإمبراطورة رابيني ، وهي ترفع إحدى زوايا فمها بشكل منحرف.
"هل ستبرمين صفقة معي؟"
"ليس هذا ما قصدته! أتمنى فقط أنه حتى لو وضعت هذا السم في مشروب جلالة الملك ، فإن حياتي ستنقذ ...!"
"من الذي سمح لك بأن تصبحين رئيسة الخادم الآن؟"
خادمة أوتوا عض شفتيها.
على الرغم من أنها كانت خادمة ، بسبب تأثير الإمبراطورة رابيني ، أصبحت خادمة في منصب أعلى.
قالت الإمبراطورة رابيني ، تجاه الخادمة التي كانت تعض شفتيها ولم تستطع قول أي شيء.
"لا تنس أن دمك ما زال من أنجيناس."
"...تمام." لم تقل الخادمة أوتوا سوى كلمة موافقة وعادت إلى قصر الإمبراطور.
"هل تصدقها؟" سأل إيثان كلاوس ، الذي كان يشاهد بهدوء.
"ماذا لو لم أصدقها؟"
"ثم سأتبعها".
لقد قصد تدمير الشريك في جريمة القتل.
"أنا سعيده دائمًا بولاءك ، وأنا أعلم أنني أستطيع أن أثق بك." قالت الإمبراطورة رابيني وهي جالسة على كرسي لأول مرة بعد دخولها الغرفة.
"الخادمة التي سممت خمور الإمبراطور بيديها سوف تشي علي؟ هل يجب أن أخاف؟"
بالإضافة إلى ذلك ، احتجزت عائلة اتوا ميد هايد رهينة في ملكية انجيناس.
"تلك الخادمة لا تستطيع أن تخونني". رابيني ، التي قالت ذلك ، أمر إيثان كلاوس.
"عد إلى القصر وجهز قوات أنجيناس. وعندما أرسل إشعارًا ، أحضرهم إلى القصر الإمبراطوري".
التقطت الإمبراطورة رابيني منديلًا آخر وقالت ، وهي تمسح يديها من الدم.
"إذا مات جلالة الملك ، فإن بعض القوى المقلقة قد تفعل شيئًا خطيرًا".
"أنا أقبل أوامرك ، الإمبراطورة". أجاب إيثان كلاوس بجدية.
لكن رابيني لم تكن ينظر إليه. كانت عيناها العابستان على الدم تناثر على فستانها.
كانت بقعة دم حمراء مطبوعة على ثوب الحرير الأزرق ولن تمحى أبدًا.
***
غربت الشمس.
عادت عربة تحمل الإمبراطور يوفانيس إلى القصر وكان ذلك في وقت لاحق.
خلعت رابيني فستانها الملطخ بالدماء وارتدت فستانًا جديدًا وجلست بمفردها.
لم تتحرك رابيني ، حتى أنها كانت تضرب رموشها ، كما لو أن الوقت المتدفق كان يحرفها.
كم من الوقت مضى؟
"الإمبراطورة!"
أدارت رافيني عينيها مباشرة نحو الصوت العاجل الذي يناديها.
جلالة الملك سقط الإمبراطور!
"ماذا تقصد بذلك!؟" صرخت رابيني بينما كانت آخر مرة فحصت نفسها في المرآة.
إلى جانب فستانها ، تم أيضًا استبدال مجوهراتها بأخرى بسيطة.
لم تكن الإمبراطورة ، التي كانت ترتدي ملابس أنيقة بجانب الإمبراطور الميت ، جيدة في النظر إليها.
"حسنًا ، لقد سمعت للتو من القصر الإمبراطوري ... أعتقد أن الإمبراطورة يجب أن تذهب ..!"
"إذا كانت شائعة كاذبة ، سأقطع حلقك!" اقتحمت الإمبراطورة الباب وصرخت.
نظرت إلى المرآة منذ فترة قصيرة ولم يبق من الأخبار المفاجئة سوى وجه مندهش.
أمسكت رابيني بحافة فستانها وسارت على عجل إلى القصر الإمبراطوري.
عندما اقتربت من غرفة نوم الإمبراطور ، ابتسمت الإمبراطورة من الداخل.
كان هذا لأن الجو الفوضوي للقصر الإمبراطوري كان دليلًا على أن كل شيء سار وفقًا للخطة.
بمجرد أن وصلت هناك.
"ها أنت الإمبراطورة." قال طبيب القصر وهو يخرج من غرفة نوم الإمبراطور وهو يمسح عرقه.
ثم قال بتنهيدة ارتياح.
"الإمبراطور تغلب بأمان على الأزمة.
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romanceتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...