في غرفة نوم القصر الإمبراطوري.
كانت غرفة النوم الهادئة مليئة بأصوات التنفس القاسية ورائحة الأدوية القوية.
"لماذا أنا لا أتحسن ؟!" صرخ جوفانيس تجاه طبيب القصر بعبوس.
ارتجفت أصابعه العظمية لأسابيع مع جفاف شفتيه.
"لست متأكدًا أيضًا. لقد كنت أقوم بصنع نفس الدواء مثل هذا -"
"أنت تحاول قتلي - سعال!" عندما رفع صوته ، بدأ يوفانيس في السعال بنوبات.
كان كل نفس مؤلمًا ، وإذا أظهر القليل من رد الفعل ، كان يسعل دون توقف ، مما يجعل كل يوم مؤلمًا عند تحمله.
"آه ، جلالة الملك ، تناول الدواء -" طبيب القصر ، الذي كان مرعوبًا وحذرًا للغاية ، سارع بزجاجة دواء بينما بدأ جوفانيس يسعل.
"آه ... أنت -"
بالكاد يبتلع يوفانيس بضع رشفات من الدواء ، وأمسك ياقة طبيب القصر.
"- اتركني ، جلالة الملك!" توسل طبيب القصر ، وأغمض عينيه بشدة ، وارتجف.
"الآن ، اصنع الدواء ..... إذا كنت لا تريد أن تموت ... سعال!"
بدأ يسعل مرة أخرى وأصبحت عيناه محتقنة بالدم.
في النهاية ، بعد أن شرب زجاجة دواء أخرى أعطاها الطبيب ، بدأ يتنفس بسهولة مرة أخرى.
"ها ..."
نظر إلى مؤخرة الطبيب وهو يهرب ، أخذ يوفانيس نفسا مرة أخرى.
ساد الصمت مرة أخرى في غرفة النوم.
"هذا غير مقبول..."
تم عزل يوفانيس.
لم يكن يقول أنه حوصر من قبل شخص ما. كل ما في الأمر أن أحداً لم يأت لزيارة يوفانيس.
تم نسيان يوفانيس.
"يا له من زميل جاحد ".
قام يوفانيس بسحب الخيط من السرير بقوة.
"هل ناديت يا جلالة الملك؟"
اختفت الخادمة أوتوا فجأة ذات يوم ، وسألت الخادمة الشابة ، التي ملأت المكان حديثًا ، ورأسها إلى أسفل.
"أحضري الأمير الثاني".
بأمر من يوفانيس ، استغرقت الخادمة دقيقة للرد. كان ذلك لأنه ابتداءً من فترة ما بعد الظهر حتى الآن ، كان الأمير الثاني مشغولاً.
"...نعم يا صاحب الجلالة."
مرة أخرى ، خرجت الخادمة بأدب من غرفة النوم.
بعد قليل.
"هل ناديت يا جلالة الملك؟"
عندما جاء بيريز واستقبله ، ابتسم يوفانيس بشراسة.
"قالوا أنك مشغول للغاية."
لم يجب بيريز. كان ذلك لأنه سمع بالفعل من خلال الخادمة أن يوفانيس كان منزعجًا جدًا.
لم يكن أي من الأشخاص الذين حضروا يوفانيس في صف بيريز.
"هل تعتقد أن القوة ملك لك؟" قال يوفانيس بنبرة ساخرة للغاية.
"بكلماتي ، لن تكوني شيئًا على الفور."
لا يزال لديه القوة
أجاب بيريز بصوت منخفض: "... أعرف".
في ذلك الظهور ، رفع يوفانيس زاوية فمه مرة أخرى وقال.
"أحضر لي الشاي".
"... سأتصل بالخادمة على الفور."
"لا ، احضره بنفسك."
إذا كان بيريز و يوفانيس قريبين ، فليس هناك الكثير من الطلبات.
بغض النظر عن المكانة ، فإن صنع الشاي لشخص تهتم به كان تعبيراً عن المودة والاحترام.
لكن يوفانيس كان يحاول الآن إذلاله بإحضاره الشاي بدلاً من الخادمة.
"لماذا لا ترد؟" سأل يوفانيس بيريز غير المستجيب.
أجاب بيريز وهو ينظر للحظة.
"... لا ، ليس هذا. من فضلك انتظر لحظة."
بعد فتح الباب والحصول على الماء الساخن من الخادمة ، بدأ بيريز في تخمير الشاي مباشرة بجانب سرير يوفانيس.
يحدق يوفانيس في كل خطوة يقوم بها بيريز بقصد توبيخه على الفور إذا ارتكب أي أخطاء ، ولكن في النهاية ، لم يكن هناك سبب للالتفاف.
لم يكن حتى سكب ماء الشاي الأخضر الخفيف في فنجان ، نظر يوفانيس بعيدًا وشرب الشاي.
كانت رائحة الزهور المنعشة تحفز أنفه.
"في ذلك الوقت ... كان الشاي الذي شربته قبل بدء الاجتماع."
"هذا صحيح."
داخليا ، اندهش يوفانيس.
كان ذلك لأن شرب الشاي يبدو أنه يجعل التنفس أسهل قليلاً.
قال يوفانيس لبيريز الذي كان واقفًا ويده خلف ظهره.
"الأمير الثاني ، تعال مرتين في اليوم وأحضر لي هذا الشاي."
لقد كان طلبًا سخيفًا.
كان بيريز يقوم بجميع أعمال الإمبراطور بدلاً منه. والآن يريد الأمير أن يأتي مرتين في اليوم ليصنع الشاي.
لكن يوفانيس كان وقحًا.
إذا رفض بيريز ، فقد كان ينوي تأجيل تعيين ولي العهد متذرعًا بذلك.
"سأفعل ذلك."
لكن بيريز أومأ برأسه وكان هادئا.
"سأعود صباح الغد. خذ قسطا من الراحة."
عندما أخذ بيريز إجازته وغادر غرفة النوم ، تُرك يوفانيس بمفرده مرة أخرى.
لكن على عكس ما سبق ، كان يوفانيس يبتسم.
بعد فترة وجيزة ، سحب الخيط مرة أخرى للاتصال بالخادمة وقال.
"اطلب من الرئيس كيليان ، في وقت مبكر من صباح الغد ، أن يتوقف."
لن أنساك هكذا.
فكر يوفانيس ، يرتجف مرة أخرى.
***
خرجنا أنا وأبي من القصر ووصلنا إلى ميدان لومباردي ، بالضبط أمام النافورة.
كانت نافورة خالية من الماء لأنها كانت في فصل الشتاء ، ولكن بما أنها كانت رمزًا للميدان ، فلا يزال الناس يتجمعون حولها.
"هل ترغبين في الجلوس هنا لمدة دقيقة؟"
جلس الأب بجانب النافورة ونقر على المقعد المجاور له.
عندما جلست حيث أشار ، قال بابتسامة كبيرة. "هل يمكنك رؤية تلك الشجرة هناك؟ عندما يأتي الربيع ، تتفتح الأزهار على تلك الشجرة. وعندما تهب الرياح ، تهب البتلات على طول الطريق هنا."
"وهنا قابلت شان لأول مرة."
"امي؟" سألت مرة أخرى ، مندهشة قليلا.
"نعم ، كنت جالسًا هنا وأرسم تلك الشجرة المليئة بالورود. وبعد ذلك ، قابلت شان."
كأنه عاد إلى ذلك الوقت ، تجعدت عينا الأب في زواياهما وهو يبتسم.
"هناك ... سارت تنظر إلي مباشرة من ذلك الطريق. وقفت أمامي وقالت" هل تحب الرسم؟ "
"هل تتذكر كل ذلك؟"
"حسنًا ، هذا هو أول شيء قالته لي والدتك. وفي الواقع ..."
ابتسم والدي بخجل وخدش خده قبل أن يقول: "لقد وقعت في الحب منذ أول مرة رأيتها".
"أوه ، الحب من النظرة الأولى!"
كانت حكاية لم أسمعها شخصيًا في حياتي السابقة ، حتى الآن.
"اعتقدت أنني يجب أن أخبرك بهذا ذات يوم ، تيا. كيف كان ذلك؟"
"مذهل! بصراحة ، كنت أشعر بالفضول أيضًا."
لأن والدي نادرا ما يتحدث عن والدتي.
سمعت فقط أنها توفيت بعد وقت قصير من ولادتي. لكنه كان شيئًا لم أستطع حتى سؤال والدي عنه دون توخي الحذر.
"إذن ، هل نذهب لتناول العشاء أولاً؟" سأل والدي ، وأخذ زمام المبادرة.
نهضت بسرعة ومشيت مع والدي.
سرعان ما وصلنا إلى مطعم صغير رث. للوهلة الأولى ، يبدو أنه مكان يبدو أنه يحتوي على الكثير من التاريخ.
كم كانت رائحة الطعام جيدة ، هررت معدتي دون وعي.
فتح والدي الباب الخشبي القديم بشكل مألوف إلى حد ما واصطحبنا إلى طاولة بجانب النافذة.
"طبقان من فضلك".
عندما أمر ، جاءت امرأة في منتصف العمر كانت تقدم الطعام بقوة ، ومعها وعاءان دائريان كبيران مملوءان بحساء مليء باللحم.
بينما كنت أسيل لعابي أثناء مشاهدة الحساء المشبع بالبخار ، سألت المرأة في منتصف العمر والدي بعد أن أحضر لنا سلة خبز مع الحساء.
"حسنًا؟ أنت تبدو مألوفًا."
"هاها. اعتدت أن أتي منذ وقت طويل."
عندما ابتسم والدي بحرارة ، صفقت المرأة في منتصف العمر يديها بصوت عالٍ كما كانت تتذكره.
"يا إلهي ، نعم! اعتقدت أنك تبدو مألوفًا! لقد كنت دائمًا مع سيدة صغيرة ، أليس كذلك؟"
"نعم هذا صحيح."
"فهمت. هذه ابنتك ، أليس كذلك؟" قالت المرأة في منتصف العمر وهي تنظر إلي.
لأكون صريحا كنت متوترة قليلا. كان مطعمًا بعيدًا قليلاً عن قصر لومباردي.
قد تتعرف على وجهي.
"أنت تشبهين والدتك!"
ومع ذلك ، كانت مجرد امرأة في منتصف العمر دون أي علامة تدل على التعرف علي ، وكانت تبدو سعيدة للغاية.
"لا ينبغي أن أعامل العملاء العاديين بهذه الطريقة. انتظر لحظة!"
بعد قول ذلك ، حملت المرأة في منتصف العمر فطيرة تفاح طازجة في يدها مباشرة من المطبخ.
"إنه عليّ! استمرو وتناولو هذه الحلوى!"
بعد أن تركت المرأة في منتصف العمر مثل هذه الكلمات اللطيفة ، تركت للعمل بنشاط مرة أخرى.
"إنه رث ، أليس كذلك؟" نظر والدي حول المطعم الصاخب عندما سألني.
ليس صحيحا.
في حياتي السابقة ، كنت أذهب أيضًا إلى المرحاض في مطعم مثل هذا حيث كان يتجمع عامة الناس بشكل أساسي.
"كان جدك يقول لنا دائمًا ، يجب ألا يعرف مواطنو لومباردي وجوه عشيرة لومباردي."
"إذن أنت تقول أنك بحاجة إلى أن تكون مرتاحًا لدرجة أنك لا تهتم كثيرًا بمن تقابله؟"
"نعم ، في الواقع ، يجب أن يشعروا بالراحة في لومباردي." قال والدي وهو يشجعني على تجربة الحساء.
"واو ، إنه لذيذ!"
على الرغم من أنه لا يزال مبكرًا لتناول العشاء ، إلا أنني توقعت أن يكون الطعام في هذا المطعم جيدًا بعد رؤية الكثير من الناس.
كان الحساء الساخن أكثر لذة مما كنت أعتقد.
"كان طعام شان المفضل." رد والدي عندما بدأ يأكل بسرور.
في النهاية ، أفرغنا أنا وأبي فطيرة التفاح التي حصلنا عليها مجانًا وخرجنا من المطعم ببطون ممتلئة.
"...هاه؟"
لكن كلما مشيت أكثر ، أصبح الأمر أكثر غرابة.
"إلى أين نحن ذاهبون الآن يا أبي؟"
"سنكون هناك بعد قليل".
في النهاية ، توقفنا أمام زقاق في منطقة سكنية حيث يعيش عامة الناس معًا.
"نحن هنا يا تيا."
أشار والدي إلى منزل صغير في الزاوية.
كان منزلًا جميلًا بسقف أحمر وجدار غير عميق من الطوب. تحتوي على حديقة صغيرة تشبه الربيع مليئة بالمساحات الخضراء عندما تصبح الأيام أكثر دفئًا.
"هذا هو المنزل الذي عشت فيه أنا وشان معًا حتى دخلنا القصر".
"آه..."
لم أستطع قول أي شيء لفترة من الوقت.
نظرت إلى والدي فقط وهو ينظر إلى المنزل في حنين إلى الماضي ثم أدار عينه إلى الزاوية.
في أسفل الشارع ، رأيت مخبزًا تم إغلاقه بعد يوم من العمل.
"العمة بيري"
عندما كان عمري أحد عشر عامًا فقط ، كان المخبز الذي أتيت إليه أنا ولوريل لتناول السندويشات. وأمامه مباشرة يوجد المبنى الذي عشت فيه في حياتي السابقة.
"نحن هنا."
مرة أخرى ، نظرت إلى المنزل الذي عاش فيه أبي وأمي.
كان منزلًا مألوفًا لأنني كنت أسير في هذا الشارع كل يوم.
في حياتي السابقة ، عشت دون أن أعرف أن المنزل كان قريبًا جدًا من ذكريات أمي وأبي.
ثم قال والدي مشيرا إلى مخبز العمة بيري.
"الخبز في هذا المنزل لذيذ جدًا. أحبته شان كثيرًا. لنلتقي معًا في الصباح الباكر في المرة القادمة. هناك قائمة سرية لا يعرفها سوى الأشخاص العاديون!"
لم أستطع قول أي شيء.
ربَّت أبي قليلاً على كتفي وضحك وأنا واقف بلا حراك.
"إذن هل نذهب إلى الداخل
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romanceتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...