كانت الإمبراطورة رابيني تنظر من نافذتها في ممر مظلم حيث أطفأت الأنوار عمداً.
كان هناك اضطراب قصير داخل مبنى الفرسان من بعيد ، وسرعان ما رأت بيريز يخرج.
كان بيليساش يتابعه عن كثب.
بعد فترة ، مرت عربة تحمل شخصين عبر زقاق الفارس.
عند مشاهدة الجزء الخلفي من العربة حتى تعذر رؤيتها بعد الآن ، بدأت الإمبراطورة في اتخاذ خطوات سريعة نحو القصر الإمبراطوري.
كان الوقت قد تجاوز منتصف الليل ، لكنها لم تتردد في التحرك.
كان ذلك لأنها علمت من أتباعها أنها زرعت داخل القصر الإمبراطوري أن يوفانيس لم ينام بعد.
"أبلغ جلالة الملك أنني هنا لرؤيته ، خادمة أوتوا".
خرجت الخادمة عندما سمعت أن هناك زائرًا ووجدت أنها الإمبراطورة رافيني. تصلب بشرتها على الفور.
"... نعم ، الإمبراطورة."
بعد فترة ، دخلت الخادمة أوتوا مرة أخرى ، وفتح باب غرفة النوم.
"كانت الإمبراطورة تبحث عني كثيرًا مؤخرًا".
ابتسم يوفانيس ، الذي ارتدى رداء أبيض ، بابتسامة عابرة في رافيني.
من الواضح أن تضحك على أفعالها ، لكن رابيني كانت تقف مكتوفة الأيدي بابتسامة غريبة.
"همم."
نظرت يوفانيس إلى سلوكها باهتمام وسأل ، "ماذا تفعل هنا في وقت متأخر من الليل ، إمبراطورة؟"
"لدي ما أقوله لك ، جلالة الملك."
أومأ برأسه ، أومأ جوفانيس بخفة وخرج جميع الحاضرين في غرفة النوم إلى الخارج.
وسيعقد الاجتماع مرة اخرى في غضون ايام قليلة ".
في غرفة نوم الإمبراطور مع وجود اثنين منهم فقط ، فتحت رابيني فمها أولاً.
"آه ، إذا كان الأمر كذلك فأنا أعرف أكثر أو أقل ما تتحدث عنه." قال جوفانيس ، عابسًا قليلاً.
وكان الصراع طويل الامد على الارض بين أنجيناس وبراون على جدول اعمال الاجتماع.
كإمبراطور ، كان على يوفانيس أن يقرر من سيكون مؤهلًا كممثل للغرب.
"أنت تطلبين مني الوقوف إلى جانب انجيناس في الاجتماع ، أليس كذلك؟"
بعد قولي هذا ، التقط يوفانيس مجموعة رقيقة من الأوراق التي تم وضعها على الطاولة.
"ومع ذلك ، اكتشفت مساعدي أن الأراضي الإجمالية التي ذهبت إلى براون كانت أكبر قليلاً."
لكن الاختلاف كان صغيراً لدرجة أنه يمكن تجاهله بكلمات الإمبراطور.
"...هذا صحيح." اعترفت الإمبراطورة رابيني.
"لقد جئت إليك لأؤكد أنك اخترت أنجياس."
"تأكد؟" ابتسم جوفانيس.
ثم أخرج قطعة أخرى من الورق من تحت الكومة وأظهرها للإمبراطورة.
"هذه هي الرسالة من عائلة لومباردي."
بعد دخول غرفة النوم ، تشققت الابتسامة الواثقة للإمبراطورة رافيني لأول مرة.
[سنقدم 100،000 ذهب كتعويض عن الخطوبه الملغي بين الأمير الثاني فلورينتا لومباردي.]
100،000 ذهب.
لقد كان مبلغًا ضخمًا بالفعل.
لم تستطع أي عائلة نبيلة في الإمبراطورية امتلاك هذا القدر من المال وبقيت على حالها بعد التخلي عنها.
لكن لومباردي كانت استثناء.
كما هو الحال دائمًا ، كانت لومباردي استثناءً.
"كيف يجرؤون على تشويه سمعة الإمبراطور ورشاوه بالمال؟" غمغم الإمبراطور يوفانيس بغضب.
بالطبع ، كان سيحصل على المال. لم يكن جوفانيس أحمق برفض 100000 ذهب.
لكنه سيُظهر لهم أن كل شيء لا يسير وفقًا لإرادة لومباردي.
كان سيفيد انجيناس مرات عديدة من أجل الضغط على أنف لومباردي المتغطرس.
ومع ذلك ، لا يمكن أن تهدد انجيناس القوة الإمبراطورية مثل لومباردي.
قال يوفانيس للإمبراطورة رابيني.
"في الاجتماع ، سيكون حكمي في صالحك انجيناس."
"شكرا لك جلالة الملك!"
وأضافت رابيني سرًا بابتسامة كبيرة.
"أيضًا ، هناك شيء آخر أحتاج إلى تأكيدك."
"هاه ، واحد آخر؟ كنت أعرف أن الإمبراطورة كانت جشعة." قال يوفانيس بابتسامة متفاجئة.
"نعم قل لي."
"من فضلك اسمح للفرسان الإمبراطورية بالتحقيق مع شركة بيليه اليوم واعتقال مالكها ، كليريفان بيليه ، يا صاحب الجلالة."
"بيليه؟"
هذه المرة ، كانت عيون يوفانيس مفتوحة على مصراعيها. كان ذلك بسبب خروج اسم غير متوقع تمامًا من فم رافيني.
"هذه لقطة كبيرة جدًا."
لن يعرف أحد في الإمبراطورية نقابة تجارية تُدعى شركة بيليه المملوكة لشركة كليريفان بيليه، وهو رجل متصل جيدًا بأشخاص رفيعي المستوى.
أصبحت النقابة التجارية ، التي تم إنشاؤها قبل عقد من الزمان فقط ، كبيرة بما يكفي لتشكيل محور الإمبراطورية.
على وجه الخصوص ، هيمنت شركة بيليه على التجارة الشرقية.
حتى أن البعض قال إنه من أجل بيع البضائع في الشرق ، كان عليه المرور عبر شركة بيليه أولاً.
"ماهو السبب؟"
"كان التحقيق في قضية محاولة القتل بطيئًا ، ونتيجة لبحثي الخاص ، اكتشفت أن العقار المشبوه الذي شربه الأمير الأول تم توزيعه من خلال شركة بيليه".
أجابت رافيني دون تغيير لون واحد على وجهها.
"إنها معضلة كبيرة ..."
باختصار ، كان هذا نوعًا من المواقف "ربما أو لا".
ابتسم جوفانيس وهو يفكر في الفرسان وهم يرتدون الزي الإمبراطوري المحيط بشركة بيليه.
بعد فترة طويلة ، اعتقد أنها قد تكون فرصة جيدة لإظهار سلطة العائلة الإمبراطورية.
أيضًا ، لعبت حقيقة أن كليريفان بيليه كان شخصًا من لومباردي دورًا في قرار يوفانيس.
"فرسان الإمبراطورية ليسوا أيدي وأقدام العائلة الإمبراطورية من أجل لا شيء." قال الإمبراطور يوفانيس للإمبراطورة رابيني.
"لا يوجد سبب يمنع الإمبراطورة من أن تكون مسؤولة عن الإمبراطورية الفرسان."
***
"عليك اللعنة."
بالنظر إلى وجه لوريل الشاحب ، أطلقت اللعنة.
"هذا ما كانت الإمبراطورة بعده".
ربما منذ البداية ، كان بيليساش شرك. تم لفت انتباهي وبيريز هناك لكن الهدف الحقيقي للإمبراطورة كان كليريفان.
سألت لوريل بصوت مرتجف "كيف جاء فرسان العائلة الإمبراطورية ...".
"ربما يحاولون العثور على عقد. عقد ينص على كيفية اقتراض انجيناس للمال كضمان."
"لكن لا أصدق أن هذا هو سبب تحرك فرسان العائلة الإمبراطورية ..."
"أنا متأكد من أنها حثت الإمبراطور على القيام بأمرها. أيضًا ، هناك عذر واحد جيد لتحرك فرسان الإمبراطورية ، أليس كذلك؟"
"آه ، لا تخبرني ..."
لم تستطع لوريل إحضار نفسها لوضع الكلمة في فمها وشفتاها فقط ترتعشان.
"صحيح. محاولة قتل الإمبراطور. نحتاج أن نجد كليريفان بأي ثمن."
كان بإمكانها بسهولة أن تضع يديها على دليل معقول يصعب تقديمه ، مثل كيف أن بيليساش كان لديه مذكرة انتحار مختلقة أو يقدم أعذارًا.
ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد. أن الإمبراطور يوفانيس سيتسامح مع تصرفات الإمبراطورة.
"هل قبضوا على كليريفان؟"
"أوه ، لا ، إنهم يبحثون فقط في المنازل والمباني ..."
ثم لا تزال هناك فرصة.
"أولا ، علينا أن نجد كليريفان."
نظرت إلى بيريز وقلت ، "بيريز ، اخبر اصدقائك للبحث عنه في ضيعة لومباردي والمدينة الإمبراطورية."
"المدينة الإمبراطورية؟"
"ذهب كليريفان إلى هناك قبل بضعة أيام. اليوم ، من المقرر أن يلتقي بوالده في الفرع الرئيسي لمتجر غالاهان للملابس في إمبريال سيتي. لا أعرف بالضبط ما هو الوقت ، لكنه ربما وصل بالفعل إلى مدينة امبريالية."
"حسنًا ، سأبحث عنه".
بعد تحرك الحصان الذي كان يسحب العربة ، قمت بفحص الجزء الخلفي من بيريز الذي كان يركب الحصان الراكض ، وقلت لوريل ، "نحن ذاهبون إلى ثكنات فرسان لومباردي".
"فرسان؟"
"نعم ، لدي شيء أطلبه."
مشيت بسرعة دون أن أقول أي شيء آخر ، لكن الغضب كان يغلي بداخلي.
الإمبراطورة رابيني كيف تجرؤ على لمس أحد شعبي!
***
"ابحث في كل مكان! اكتشف أين يختبئ كلريفان بيليه!"
"نعم!"
اندفع الفرسان الإمبراطوريون والجنود إلى مبنى شركة بيليه خارج لومباردي.
خرجت فيوليت غاضبة من المكتب واندفعت إلى الفارس الذي بدا أنه المسؤول.
لكنها كانت غريبة.
لم يكن هولاء الفرسان الامبراطورين الذي عرفتهم ، لكنها تبدو مثل فرسان أنجيناس ، الذين كانوا يصدرون الأوامر للفرسان الإمبراطوريين.
يقف فارسًا عملاقًا في منتصف موقع التجارة ، وكان فارسًا عملاقًا برأس أكبر من الآخرين رجلًا تعرفه فيوليت جيدًا.
إيثان كلاوس
كان قائد فرسان أنجيناس ، الذي استمع فقط إلى أوامر الإمبراطورة. كان ذلك القائد يعطي أوامره حاليًا لـ الفرسانالإمبراطوريين.
كان مشهدًا سخيفًا ، لكن الإمبراطورة هي التي جعلت ذلك ممكنًا.
واستطاعت فيوليت تخمين ما يجري بمجرد النظر إلى المشهد.
لكن هذا لا يعني أنها ستسمح لهم بالتجول عبر شركة بيليه بكل سرور.
رفعت فيوليت رأسها بثقة أكبر ، وقفت أمام إيثان كلاوس.
"أنا فيوليت ليبي ، الشريك في ملكية شركة بيليه. ما الذي يحدث هنا بحق الجحيم؟"
"مالك شريك؟"
ومع ذلك ، نظر إيثان كلاوس إلى فيوليت من رأسها إلى أخمص قدميها دون إجابة قبل أن يأمر بفارس إمبراطوري يقف بجانبه.
"خذها بعيدا واستجوبها.
"ماذا ؟! مهلا ، أوقف هذا! اتركني "
لم يكن لديهم بالفعل أي نية للتحدث معها بعد الآن.
محتوى مدعوم
قاومت فيوليت بأقصى ما تستطيع ، لكنها لم تستطع التغلب على قوة الفارس الإمبراطوري
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romantizmتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...