في قصر لومباردي.
سرعان ما وضع رولاك الحلوى في فمه بعد تناول الدواء الذي أعطته إستيرا له.
"إنه حلو جدا ، حلو جدا."
كان رولاك قد سئم من الدواء المر الآن ويجب أن يكون عابسًا ، لكن الأمر عكس ذلك تمامًا.
"أنت في مزاج جيد اليوم يا ربي".
سألت استيرا وهي تميل رأسها. "هل تشعر بتحسن كبير؟"
"نعم هذا صحيح."
ابتسم رولاك بسخرية.
ثم قال وهو يتفقد الوقت.
"ربما يكون الاجتماع قد بدأ الآن".
ثم دحرج الحلوى في فمه مرة. في النهاية ، تدفق ضحك من فم رولاك.
"...سيدي؟"
"هاهاها! كم كانوا محرجين منذ أن ظهرت تيا فجأة بدلاً مني!"
أمسك رولاك بطنه وضحك بشدة.
"من المؤسف أنني لا أستطيع رؤية تلك الوجوه ، إنه أمر مؤسف! هاهاها!"
استمر ضحك رولاك الصاخب لفترة طويلة.
قالت إستيرا ، التي كانت تهز رأسها وهي تراقبه من الجانب ، بهدوء.
"هل ستكون الآنسة فلورينتيا بخير؟"
"نعم." توقف رولاك عن ضحكه ونظر إلى استيرا.
"لماذا تعتقدين أنها لن تكون بخير يا دكتور إستيرا؟"
"لأنها ... لا تزال شابة وحقيقة أن امرأة تحضر اجتماع النبلاء بصفتها نائبة رئيس ..."
"إنها ليست مجرد أي طفلة أخرى ، إنها تيا التي رأيناها تفعل كل أنواع الأشياء."
"هذا صحيح ..."
"بالطبع ، لقد حاولت تثبيت عزيمة تيا في البداية ، ولكن ..."
عادت ضحكات رولاك التي توقفت مرة أخرى.
"ها .. سيموتون بالتأكيد في حسد".
"حسد؟"
"كم من هذه العائلات تعتقد أن لديها خليفة مناسب؟ إنهم جميعًا في نهاية ذكاءهم بسبب أطفالهم الأغبياء. عند رؤية تيا ، كيف يجب أن يكونوا حسودين ، أليس كذلك؟"
تمدد رولاك على السرير وألقى قطعة حلوى أخرى في فمه.
"نعم ، لابد أنهم حسودون ، حسودون! هوهو."
همهمة رولاك ، متخيلة وجوه النبلاء تملأ قاعة المؤتمرات بينما دخلت تيا وأظهرت كم هي ذكية وعنيدة.
متكئ على السرير ، تتمايل أطراف كل قدم مع الطنين المبتهج.
***
"القضية الأولى والوحيدة من اجتماع اليوم هي استعادة اسم عائلة براون في سجل النبلاء."
قال الرئيس كيليان وهو ينظر يسارًا ويمينًا للجمهور.
وأشار جلالته شخصياً إلى اجتماع مجلس النبلاء وقال: سأترك الحكم بالكامل لنتيجة الاجتماع.
جوفانيس ، هذا الشرير.
لا أصدق أنه ينقل كل هذا القرار المهم إلى شخص آخر.
الشيء الوحيد الذي يفعله ، ليقول إنه الإمبراطور ، هو فتح احتياطياته التي ليست منفتحة على الأرستقراطية.
"جيلارد براون ، تعال إلى الأمام." قال الرئيس كيليان.
مشيراً إلى المنصة المنخفضة المعدة في منتصف المقاعد المنتشرة على الجانبين.
سرعان ما اقترب رئيس براون ، الذي كان جالسًا في غرفة الاجتماعات ، من المركز ببطء.
لم يكن يبدو مخيفًا كما فعل عندما رأيته لأول مرة ، وبدا متوترًا.
على الرغم من أنه قد يكون متوترًا ، إلا أن هيد براون بدا واثقًا من نفسه.
خاصة خلال مسيرته ، نظر مباشرة إلى انجيناس.
عندما وقف على المنصة ، أظهر الشجاعة ليراها الجميع ، حتى في الجانب الذي كانت تجلس فيه الإمبراطورة.
لم يحاول حتى إخفاء كمه الأيمن ، الذي كان خاليًا من أطرافه ويتأرجح مع خطواته.
"هذا ما فعلته عائلتك بنا". كان الأمر كما لو كان يقول ذلك.
"أنا جيلارد براون ، رئيس عائلة براون. بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر الرئيس كيليان لمنحي الفرصة للتحدث."
اعتقدت أن صوتًا فوضويًا يرتجف سيخرج.
بشكل غير متوقع ، كان صوت براون هادئًا.
كان الأمر كما لو كان يحلم عشرات أو حتى مئات المرات بأن هذا اليوم سيأتي.
"لقد عاشت عائلة براون على مدى عقود كسيف لحماية العائلة الإمبراطورية إلى أن داسها قطاع الطرق قبل 40 عامًا" ،
كان يشير إلى أنجيناس ، اللصوص.
"على الرغم من التنازل عن حقوقنا كأرستقراطي لفترة من الوقت ، إلا أن عائلة براون ترقى إلى مستوى فخرهم كواحدة من أقدم العائلات وأكثرها شهرة في الإمبراطورية."
قابلت عيني رئيس براون الراسخة.
"جيلارد براون هنا للتوسل إلى زملائه النبلاء. الرجاء مساعدة عائلة براون مرة أخرى لخدمة إمبراطورية لامبرو العظيمة كسيف إمبراطوري نبيل وإمبراطوري."
كان حديث جيد.
لم يكن مفرطًا في التهاون ولا متعجرفًا.
كانت عائلة براون ، التي كانت ذات يوم العمود الرئيسي للإمبراطورية ، محترمة ولكنها متواضعة في طلب المساعدة.
كما اعتقد الأرستقراطيون في قاعة المؤتمر ذلك ، خفت الأجواء التي كانت تصلب كثيرًا.
"الآن ، هل هناك أي عائلات إعادة الموافقة على هذه الأجندة؟" سأل الرئيس كيليان النبلاء.
يمكن لأي شخص تقديم جدول أعمال بحرية ، ولكن سواء تمت مناقشته بشكل صحيح في اجتماع النبلاء أم لا ، يجب أن تتم الموافقة عليه من قبل خمس عائلات نبيلة على الأقل.
ساد صمت خفيض في قاعة المؤتمرات وكان معظم الناس ينظرون إلى بعضهم البعض.
يجلس بيريز والإمبراطورة رافيني وسط الجمهور يقرآن ما يدور في أذهان بعضهما البعض.
كان طلب إعادة براون إلى منصبه تناقضًا مباشرًا مع مصلحة الإمبراطورة وقواتها.
لذلك ، لم يرغب أحد بسهولة في إعادة الموافقة على جدول الأعمال. كان من الواضح في رؤوسهم أنهم كانوا مشغولين في تقييم الإيجابيات والسلبيات.
"هل هذه حقا نهاية الأمير الأول؟"
"إذا كان الأمر كذلك ، فلن نحتاج بعد الآن إلى رؤية أنجيناس ولفت انتباه الإمبراطورة؟"
"قال أحدهم إن الأمير الأول كان مخدرًا ، ألن يكون هناك مجال للنظر كالمعتاد؟"
والأهم.
"أي جانب يجب أن نتبع ، الأمير الأول أم الأمير الثاني؟"
بمجرد النظر إلى وجوه الأشخاص المعنيين ، يمكنك أن ترى أن قوة انجيناس لا تزال حية.
أن تصبح سيد الغرب العظيم بمجرد وجود روابط دم مع الإمبراطورة وطرد عائلة براون.
إنها قدر كبير من القوة.
لكن هذا ينتهي اليوم أيضًا.
"عائلة لومباردي تقوم بإعادة الموافقة مرة أخرى."
في لحظة ، كانت كل العيون علي. وبعد بضع ثوان.
"سأعيد الموافقة".
"كما ترغب عائلتي في إعادة تعيينهم أيضًا ، لذلك أعيد الموافقة."
"سأعيد الموافقة أيضًا".
من الجانب الذي كنت أجلس فيه ، كان هناك سلسلة من تصريحات إعادة الموافقة.
"حسنًا ، نظرًا لوجود أكثر من خمس عائلات تطالب بإعادة تعيين عائلة براون ، سأوافق على" إعادة تعيين عائلة براون "كأجندة رسمية. من الآن فصاعدًا ، قد لا تتردد في التعبير عن رأيك في هذا جدول أعمال."
بمجرد أن وصل الرئيس كيليان إلى نهاية كلماته ، نهض دويجي من قدميه.
"تعتقد عائلة أنجيناس أن هذه القضية غير منطقية على الإطلاق."
نظر رئيس أنجيناس إلى رأس براون بعيون زرقاء تشبه الإمبراطورة رابيني.
"وفقًا لقانون النبل الإمبراطوري ، من أجل الحفاظ على حقوق الأرستقراطيين ، يجب أن تكون هناك منطقة. حتى لو كانت منطقة بحجم كف اليد."
كنت أعلم أنه سيخرج مثل هذا.
لم يكن هناك الكثير مما يمكن أن يدعي أنجيناس أنه يمنع عودة براون.
واصل دويجي كلماته.
"لأنه من واجب النبلاء دفع الضرائب وحماية العائلات النبيلة الأخرى التي تعيش في الأراضي التي منحها جلالة الإمبراطور".
أومأ الناس حول انجيناس في انسجام تام.
"بالإضافة إلى ذلك ، ينص قانون الأسرة على أنه" إذا مر أكثر من 20 عامًا على ضياع التركة ، فسوف تُنزل الأسرة إلى "طبقة النبلاء الساقطة". ونُص على وجه التحديد أنه بعد 10 سنوات من عدم امتلاك أي إقليم بعد أن أصبحوا من النبلاء الذين سقطوا ، سيتم إزالتهم من سجل النبلاء من خلال الإجراءات القانونية الواجبة في اجتماع النبلاء ".
لذلك قبل بضع سنوات فقط ، وبتحريض من أنجيناس ، اختفت عائلة براون تمامًا من سجل النبلاء.
كان لمدة 40 عاما.
"لن يتمكن أي شخص في هذا المنصب من إنكار أن هذه هي المعايير الصارمة التي تفصل بين النبلاء ، والنبلاء الساقطين ، والعامة."
أوه ، أنت جيد في الحديث.
يأتي مثل هذا بمساعدة الكحول. تحدث دويجي ، رئيس أنجيناس ، بصوت عالٍ دون أي علامات على العصبية الشديدة.
للحظة ، كدت أن أقول ، "هل هذا صحيح؟"
تغير الجو داخل قاعة المؤتمرات بشكل طفيف.
أدرت رأسي قليلاً وفحصت الجمهور.
تصلب تعبير رأس براون.
والإمبراطورة ...
لا حاجة لقول ذلك. على الرغم من أنها جميلة ، إلا أن ابتسامة متعجرفة تنتشر ببطء عبر شفتيها.
"لكن ما هو وضع براون الآن؟"
في النهاية ، قال دويجس بصوت عالٍ ، مشيرًا بإصبعه إلى رأس براون.
لا ، ربما يريد أن يشير إلى بيريز خلف جيلارد براون.
"لم تكن هناك أرض منذ 40 عامًا واسمها اختفى منذ فترة طويلة من سجل النبلاء! كيف يمكن لمثل هذه العائلة أن تخرج الآن وتطالب بحقوق النبلاء مرة أخرى!"
وكما لو كان يُظهر للجميع أنه كان مخمورًا بينما كان متحمسًا للغاية - "بانغ!"
حتى أنه يضرب مسند ذراع المقعد.
"حقيقي!"
"هذا صحيح!"
رفع نبلاء معسكر أنجيناس أصواتهم معًا كما لو أنهم انتظروا هذه اللحظة بالذات.
في لحظة تحولت قاعة المؤتمرات الهادئة إلى سوق في الشوارع.
"بالإضافة إلى ذلك ، ما رأيك في النبلاء الذين لم يدفعوا فلسًا واحدًا في الأربعين عامًا الماضية! كل عائلة هنا تدفع ضرائب ضخمة للعائلة الإمبراطورية كل عام!"
"إذا حسبتها ، فستكون حوالي أربعة آلاف! أربعة آلاف ذهب!"
"يا جيلارد براون! لديك فم ، فلماذا لا تتحدث وتخبرنا بنفسك!"
انتهز الفرصة ، وضغط أنجيناس بقوة ، في محاولة لاقتلاعه.
"حسنًا ، أنت على حق. هناك قوانين من هذا القبيل."
تمتم الرئيس كيليان وألقى نظرة خاطفة علي.
على الرغم من أن عائلة كيليان كانت قريبة من لومباردي بطبيعتها ، إلا أنه يجب أن يظل محايدًا كرئيس.
لكن بينما جلست ساكنًا ، أظهر وجه الرئيس خيبة أمل.
كان من الواضح أنه يعتقد أنني لا أقوم بدوري كنائب لرئيس لومباردي.
"هاه!"
كان دويجي يضحك وهو ينظر إلي ، يهمس عن شيء ما مع النبلاء الجالسين من حوله.
أدرت رأسي ونظرت إلى الإمبراطورة.
لم تكن الإمبراطورة مختلفة. كانت تبتسم بخفة لمجرد الحفاظ على كرامتها.
لكنني عرفت بوضوح كيف شعرت بالداخل.
فتحت فمي ببطء وأنا أنظر إلى وجهها.
"تراكم ضرائب عائلة براون يبلغ 4320 ذهبًا بالضبط."
هدأت قاعة المؤتمرات ببطء.
"سأقدم 5000 ذهب من لومباردي".
منذ زمن بعيد ، كان منجم الفحم في ليرة الذي اشتريته 2050 ذهبًا. خمسة آلاف من الذهب كان مبلغًا ضخمًا من المال لأي عائلة نبيلة.
لكن ليس من أجل لومباردي.
5000 ذهب؟ حتى لو تم سحب عشرة أضعاف ذلك ، فلن يظهر الجزء السفلي من الموارد المالية في لومباردي.
ابتسمت ببطء وسألت دويجي. "ثم تبقى الأرض فقط ، أليس كذلك؟ لورد انجيناس؟"
"نعم!"
"إذن لا ينبغي أن تكون إعادة عائلة براون إلى منصبها مشكلة كبيرة."
"ما هذا الهراء!" صاح دويجي أنجيناس بصوت عالٍ.
سيد ، ستصاب بسيلان الأنف إذا استمررت في ذلك.
"لماذا؟ هل تنوي أن تأخذ أحد عقارات لومباردي لنفسك؟"
أجلس هنا كنائب لرئيس لومباردي. لكن هذه هي الطريقة التي تتحدث بها معي؟ وقحه جدا.
ليس من المستغرب أن يبدأ الناس من جانب لومباردي في توجيه أصابع الاتهام والصراخ.
"يا هذا!"
"ماذا تقول بحق الجحيم ؟!"
"هل قمت ببيع عائلة براون مع ضميرك ؟!"
ابتسمت للنبلاء الذين كانوا غاضبين عوضا عني لكن سرعان ما أشرت إلى أن الأمور على ما يرام قبل التحدث إلى دويجي مرة أخرى.
"هذه فكرة عظيمة."
"حسنًا ، هذا ..." كان دويجي مرتبكًا للغاية.
لقد بدا مندهشًا من أنني سأتخلى حتى عن أحد عقارات لومباردي في الوقت الحالي.
"لكن ذلك لن يكون ضروريا ، رئيس أنجيناس."
"لا تسقط أرض من السماء!"
بغض النظر عما يصرخه دويجي ، فقد تجاهلت ذلك تمامًا.
ثم نظرت إلى شانتون سوسيو ، الذي كان جالسًا بصمت في مقعده.
"أليس هذا صحيحًا ، أيها الرئيس سوسيو؟"
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Storie d'amoreتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...