قبل نهاية الوقت الذي أعلنه بتلر جون ، كان جميع اللوردات التابعين قد جلسوا بالفعل.
حتى لو لم يخبرني أحد ، أصبح الجو متوترًا وكان الجميع ينظر إلي بهدوء.
نظرت أيضًا إلى وجوههم واحدًا تلو الآخر دون أن أنبس ببنت شفة.
هم الأشخاص الذين يقودون حاليًا عائلة لومباردي العظيمة.
كنت الآن أشاهد مشهدًا لم يره سوى جدي قبل أيام قليلة.
لقد تحدثت بنبرة تشبه النكتة. "بالنظر إليكم جميعًا بهذه الطريقة ، يبدو أن الجميع غير مألوف. يبدو الأمر كما لو أنني أنظر إلى الأشخاص الذين لم أرهم من قبل."
"هاها!"
ضحك الجميع بمرح حيث تلاشى التوتر الذي استقر في غرفة الاجتماعات عند كلامي.
"كل الجالسين هنا هم الأشخاص الذين رأيتهم منذ أن كنت صغيرًه جدًا."
"وتلبية قليلا في كثير من الأحيان." وأضاف اللورد براي.
أومأت.
"هذا صحيح. وسيحدث ذلك في المستقبل. سيتعين على اللوردات التابعين الاستماع إلى الأوامر التي يقدمها الشخص الذي رأيتموه جميعًا وهي تنمو وأصبحت الآن رئيسة العائلة الجديد. كما يتعين علي أيضًا القيام بمهام شاقة في بعض الأحيان ، مثل بقية أفراد عائلتي منذ طفولتي ".
مرة أخرى ، كانت غرفة الاجتماعات هادئة.
"لكن بمعرفة تلك الأوقات ، ما زلتم تثقو بي. سوف اقوم بتكبير هذه العائليه إذا واصلتم الوثوق بي اتباعتوني من الآن فصاعدًا."
لم يرمش أحد من أتباع العائلة. كان الجميع ينظر إلي بشغفهم والتزامهم.
جاءت تلك النظرات لي كوعود. مع وعود من التابعين بذل قصارى جهدهم لمساعدتي في المستقبل.
ما الذي أحتاجه أكثر؟
بعد إيماءة قصيرة تعني أنني تلقيت وعودهم بشكل جيد ، قلت ، "لنبدأ الاجتماع".
تناوب اللوردات التابعون على الإبلاغ عن حالة كل أسرة ووضع الخطط. مع تقدم الاجتماع ، شعرت بمراعاة جدي.
لم أكن أتوقع منك تنظيم كل شيء على هذا النحو.
تمت تسوية جميع الأعمال التجارية الرئيسية لكل عائلة لدرجة أنني لم أضطر إلى العمل الجاد لفهم الوضع الحالي للعائلة.
كان كل تابع الآن ينتظر أوامر من الرئيس الجديد. وكأن فصلًا من الكتاب قد انتهى وكل ما علي فعله هو كتابة قصتي بعد ذلك.
بعد عمل اليوم ، لا بد لي من الذهاب وتدليك كتفي.
ألا ينتظر جدي تقرير أول يوم لي بصفتي رب الأسرة؟
ومع ذلك ، كان الاجتماع أطول من المعتاد. نعقد اجتماع الأسبوع الأول ، لذلك كان الجميع مستعدًا وكانت علامات نفاد الصبر لديهم.
وفي نهاية الاجتماع ، سعلت بهدوء ورفعته. "اهم. لدي شيء لأخبرك به."
"من فضلك قولي ، سيدتي."
ناشدني كليريفان ، الذي كان ينظم الورق التي كان قد دون ملاحظات عليها خلال الاجتماع ، أن أتحدث.
"هذا شخصي إلى حد ما ، ولكن طالما أنني رئيس العائلة ، لا يمكنني جعل الأمر خاصًا تمامًا. لذلك أعتقد أن التابعين يجب أن يكونوا على دراية."
توقفت ، أنا متوتره.
على هذا النحو ، كانت آراء التابعين مهمة. بدون الثقة ، قد لا أكون قادرًا على العمل كرئيس لومباردي.
زهقت للمرة الأخيرة وقلت.
"انا مخطوبه."
...غريب.
لماذا لا يستجيب الجميع؟ كان التوابع هادئين بشكل غريب.
قلت: بالنظر إلى وجوه التابعين جالسين في مقاعدهم بشكل مريح كما لو لم يكن هناك شيء جديد. "هل يعلم الجميع بالفعل؟"
"رأيتك اليوم ترتدي خاتمًا جديدًا ، لذا خمنت أن الأمر كذلك."
طلب اللورد هيرينج التأكيد. "إنه الأمير الثاني ، أليس كذلك؟"
"هل يوجد أي شخص آخر يجرؤ على اقتراح الزواج من رب الأسرة غيره؟"
"نحن سوف..."
يتحدثون فيما بينهم ، وبعد أن توصلوا إلى نتيجة ، حدقوا فيّ.
كانت عيونهم تقول "ماذا في ذلك؟"
"....."
الآن ، أنا من يشعر بالحرج هنا.
"أليس لديك .... أي معارضة؟"
إنه مزيج من لومباردي والعائلة الإمبراطورية. يميل النبلاء إلى معارضة اتحاد أقوى عائلتين. التابعون هم من النبلاء ، لذلك أعددت قلبي لسماع بعض الخلاف حتى داخل لومباردي.
"معارضة؟"
رفع اللورد كلانج ديفون حاجبيه وأمال رأسه عندما نظر إلى اللورد بيلكاي بجانبه.
ثم قال اللورد بيلكاي ، الذي هو أهدأ قليلاً من اللورد ديفون. "سيدتي تستطيعين أن تفعلي ما تشائين لأنك رئيسة لومباردي."
أومأ جميع التابعين الآخرين برؤوسهم على كلماته.
"لا ، إذا لم تعجبك ، يمكنك أن تقولها فقط."
لأنني أريد أن أسمع آراء صادقة من التابعين.
لكن كلانج ديفون عبس وسألني. "وهل هناك نبلاء يعارضونها؟"
كان كلانج ديفون ، الذي كان في الأصل كبيرًا وله ملامح وجه قوية ، يبدو مروعًا جدًا عندما كان يرتدي مثل هذا العبوس.
في الوقت نفسه ، أصبح جو التوابع الآخرين وحشيًا.
"من هم؟ من يجرؤ على المعارضة؟" قرأ اللورد هيرينجا.
"منذ العصور القديمة ، إذا اقترب لومباردي والعائلة الإمبراطورية حتى لو كان ذلك قليلاً ، فهناك أشخاص سيصابون بنوبات صرع. بطريقة ما ، يخشون أن تصبح قوة لومباردي كبيرة جدًا."
"في الواقع ، كما لو أن لومباردي كانت تهدف إلى العرش الإمبراطوري!"
ربما تراكمت مظالمهم بحيث أومأ الآخرون برأسهم وتعاطفوا مع لومباردي.
"بصراحة ، لماذا يطمع لومباردي في مثل هذا الشيء؟"
"إذا كنا سنثمل في السلطة ، لكنا فعلنا ذلك منذ وقت طويل."
انفجرت غرفة اجتماعات لومباردي من كل مكان بالضحك .
"سيدتي."
ثم نادي بي كليريفان ، الذي كان جالسًا مستمعًا إلى الضجة ، بي. كانت العيون الزرقاء خلف النظارات باردة بشكل خاص اليوم.
"هناك طرق عديدة لإبعاد النبلاء عن صف المعارضة."
ثم علق براي ، المسؤول عن بنك لومباردي بجانبه ، بسرعة.
"هناك أكثر من عائلة أو أسرتين تأخرت في سداد فوائد القرض. هل تريدين مني الضغط عليهم؟ فقط اكتب أسماء العائلة التي تعارضها وسنتولى الأمر".
"ومؤسسة المنح الدراسية لدينا ..."
"إذا رفعت أسعار المنتجات الزراعية ، فلن يتمكنوا من قول كلمة واحدة".
آه ، هؤلاء الرجال حقًا ...
رفعت يدي ، معتقدة أنني إذا تركتهم وشأنهم ، فسأواجه مشكلة كبيرة ، وقلت ، "لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الآن ، لذلك لا تقلق كثيرًا. سأعلن ذلك بعد أن يتم تعيين بيريز وليًا للعهد. علاوة على ذلك ، فقد تم الاحتفاظ بها تحت أمر جلالة الملك ، لذلك لا يمكن لأحد أن يعارضها ".
"مرسوم الإمبراطوري لجلالة الإمبراطور ..." غمغم أحد التابعين.
وبعد بضع ثوان ، انطلقت الهتافات هنا وهناك.
"كما هو متوقع من سيدتي!"
"هذا عظيم!"
شعرت أن الجميع سيستيقظون ويصفقون بحفاوة بالغة.
إنه أمر سخيف بعض الشيء لكن لا يسعني إلا أن أبتسم بسبب مدى شعوري بالامتنان.
من المقعد المجاور لي ، سمعت صوت فخور كليريفان.
"ماذا قلت؟" ابتسم بتكلف ، ينظر إلى التابعين القريبين.
"الثقة والمتابعة".
بعد الاجتماع الصاخب أكثر من المتوقع.
في فترة ما بعد الظهر ، دُقَّ باب مكتبي.
"تعالي ، دكتوره إستيرا."
"مبروك مرة أخرى سيدتي".
كانت إستيرا ، وهي تحمل حقيبة زيارة ، تحني رأسها أمامي بعمق.
"أعلم أنني أخبرتك بالفعل مرات عديدة طوال المأدبة لكن".
"أنا أعلم ، لذا شكرًا لك".
التقيت بإستيرا ، طالبة الطب الصغيرة الخجولة ، وأنا ، الطفلة البالغة من العمر سبع سنوات. والآن واجه كل منهما الآخر كطبيب عائلة شهير ورئيس لومباردي.
"من الآن فصاعدًا ، سأعمل من كل قلبي كطبيبه رئيسة العائلة. لذلك إذا كان لديك أي إزعاج أو إذا شعرت بأي ألم ، بغض النظر عن الوقت ، يرجى الاتصال بي."
ابتسمت إستيرا بحرارة عندما جاءت إلي وقالت. "إذن ، عفواً للحظة. سأقوم بفحص طبي على سيدتي."
كانت تقوم بفحص طبي لي. لقد كانت أكثر تفصيلاً مما كنت أعتقد ، وكانت دقيقة تفحصني من الرأس إلى أخمص القدمين.
بعد هذا الوقت الطويل.
كان لدى إستيرا ورقة في يدها تحتوي على تشخيصي.
"أنت بصحة جيدة. لكن العمل الجاد يمكن أن يضر بجسمك بسرعة. لذا مارسي الرياضة وتناولي طعامًا صحيًا ، والأهم من ذلك ، النوم. سيدتي لن تواجه مشكلة في المستقبل ما دمت تتبع نصيحتي."
ثم بدأت في ترتيب حقيبة الزيارة الخاصة بها.
"دكتوره إستيرا ، هل أنت مشغوله اليوم؟"
"لا ، هل تشعرين بعدم الارتياح في أي مكان؟"
"لا ، لا بد لي من مغادرة القصر لفترة من الوقت اليوم. اعتقدت أنه سيكون من الرائع اصطحابك معي."
"... نعم. حسنًا ، سيدتي."
بدت إستيرا في حيرة قليلاً ، لكنها لم تسألني أي أسئلة أخرى. بدت وكأنها تعتقد أنه قد يكون لدي سبب.
اللوردات التابعون منذ فترة ، والآن استيرا. استطعت أن أرى أن الجميع وثق بي تمامًا.
يجب أن أفعل ما هو أفضل.
بهذا الالتزام ، ركبت أنا وإستيرا العربة.
غادرت عربة لومباردي القصر بسرعة وتوجهت عبر مدينة لومباردي.
سألت إستيرا وهي تنظر من النافذة. "سمعت أنك اخترت تلميذاً آخر هذه المرة؟"
"نعم ، لدينا عشرة أشخاص آخرين في المجمع." استيرا ، التي ردت بأدب ، جلست فجأة منتصبة وقالت.
"كل ذلك بفضل دعم لومباردي. وقد سمح هذا للكثير من الناس بدراسة الطب حتى يتمكنوا من رعاية المزيد من الناس."
تمامًا مثل فعل اومالي في الماضي ، كان لدى استيرا العديد من المساعدين والتلاميذ.
الأشخاص الذين استقبلتهم مروا بنوع من نظام مخطط الرحلة الذي بدأ بعد أن أصبحت طبيبة عائلة لومباردي. يتم توفير جميع أماكن الإقامة والوجبات ، كما تم منح راتب مرتفع إلى حد ما.
لقد كان علاجًا غير تقليدي لم يكن له أي شروط أخرى غير علاج شعب لومباردي أولاً.
منذ وقت ليس ببعيد ، بعد تخرجها ، عادت إلى مسقط رأسها لتفتتح أول مكتب طبي عام لها.
"إذا كان هناك الكثير من الذين يدرسون بجد وتمكنوا من إيجاد علاج لمزيد من الأمراض ، فسيكون ذلك ميزة للومباردي."
بعد فترة ، شعرت أن العربة تتباطأ. فُتح الباب وطأنا قدمنا على سهل شاسع خارج إقليم لومباردي.
توقفت العربة في مكان لم يكن فيه شيء سوى الأرض الفارغة بعد الحصاد.
"سيدتي ، لماذا نحن هنا ...؟" سألتني إستيرا بعناية.
أشرت إلى منتصف السهل وقلت ، "هذا المكان".
"نعم؟"
"ابتداء من الغد سنبني مستشفى هناك".
"أوه ... سيدتي ..."
غطت إستيرا فمها بكلتا يديها في دهشة.
"لقد وعدتك ، أليس كذلك؟ أنني سأحقق حلمك."
منذ وقت طويل جدًا ، وعدتها بشرط صنع دواء ماياكلون ، وهو ترياق للسم الذي أضعف بيريز.
"سيكون مكانًا حيث يمكن حتى للمحتاجين أن يأتوا للحصول على العلاج. سأقوم ببنائه بشكل كبير بحيث يمكن للممرضات والأطباء على حد سواء وجميع أنواع الممارسين التجمع وتقديم العلاج الطبي معًا."
كان حقلاً فارغًا خالي من أي شيء حتى الآن ، لكنه كان واضحًا بالفعل.
"سيكون هناك مكتب ومهجع للأطباء هناك. وهذا هو المكان الذي سيقيم فيه المرضى من أماكن بعيدة."
نظرت للخلف إلى استيرا وسألته. "ما رأيك؟"
كانت إستيرا تنظر إلي بعينين مملوءتين بالدموع. وجثت ببطء على ركبتيها على الفور.
"شكرا لك ، شكرا سيدتي".
كما أنني ثنيت ركبتي ببطء لتلتقي بمستوى عين إستيرا.
"لقد تمكنت من الوصول إلى هذا الحد لأن إستيرا أنقذت حياة والدي".
"اه ... سيدتي فلورنتيا ..."
"الآن ، يمكن لإستيرا وتلاميذها إنقاذ المزيد من الأرواح هنا. ثم سيتذكر المزيد من الناس اسم لومباردي. إنها ليست خسارة بالنسبة لي أيضًا."
دموع إستيرا لم تتوقف بالرغم من الكلمات الخفيفة التي قلتها.
بعد فترة ، هدأت استيرا قليلاً.
اقتربت منها وأمسكتها من كتفها وساعدتها على النهوض.
"إنها أرض ليس بها شيء بعد ، لكن هل تريدين القيام بجولة؟"
مسحت إستيرا دموعها بأكمامها وأومأت برأسها بلهفة.
لذلك مشينا على طول السهول لفترة طويلة وكنا نخطط لـ "مستشفى لومباردي" حتى هدأت الشمس.
* * *
كان غدا يوم تنصيب بيريز وليا للعهد.
منذ يومين ، وصل رئيس ميجينتي إيفان من الشمال إلى المدينة الإمبراطورية.
كان يسير وهو يعرج ، لكنه بدا مفعمًا بالحيوية.
و اليوم.
"أوه ، ها هم يأتون." قلت بينما خرجت بسرعة من الباب الأمامي عندما رأيت العربة قادمة إلى قصر لومباردي.
موكب ضخم لا نهاية له مع سلسلة من الفرسان على خيولهم وعرباتهم كان يقودها عربة كبيرة ومجيدة تجرها أربعة خيول بيضاء أنيقة.
"كما هو متوقع من الشرق".
"أهذا الحرير الشرقي المتراكم مثل الجبل في الخلف؟"
كان التوأم يرافقانني ويقفان بجانبي ، يتهامسان فيما بينهما ويصفيران.
توقفت العربة أمامي بعد أن سربت الخيول شوطًا طويلاً.
فجأة ، انفتح باب العربة ونزل الرجل ذو المظهر الرائع أولاً.
ثم تبعتها امرأة.
امرأة ذات شعر بني مفترس وعينان زرقاوتان ترتدي فستانًا مشرقًا وملونًا خاصًا بالشرق.
بمجرد أن رأتني ، ابتسمت بسعادة.
لقد استقبلتها بابتسامة على وجهي أيضًا.
"مرحبًا بك في بيتك ، لاران
أنت تقرأ
I Shall Master This Family {199:حتي نهايه الفصول الجانبيه }
Romanceتم تجسيد فلورنتيا من جديد باعتبارها الطفلة الغير شرعية لأغنى عائلة في الإمبراطورية. كانت تعتقد بأن كل شيء سيكون على ما يرام في المستقبل. لكن والدها توفي ، وتركها أقاربها على أعتاب المنزل ، وانهارت العائلة المشرفة التي كانت تفتخر بها تمامًا.... لكن ه...