13

388 32 1
                                    


كان لو شى مينغ حمى.

كانت ملطخة خديه عادلة مع أحمر رقيقة حساسة.

يميل في ذراعي سو لينة ، ضعيف ، يرثى لها وعاجز.

الرجل حسن المظهر للغاية ، بشعر أسود وشعر نصف مبلل ، وجسم رقيق ، ملفوف ببطانية ، والنظر إليه بلا حول ولا قوة يجعل الناس يشعرون بالأسى.

"هذا دواء خافض للحرارة. "

أخذ ني يانغ دواء خافض للحرارة من الطبيب المرافق.

سو لينة لينة محشوة على الفور الفم لو شى مينغ.

ومع ذلك ، لم يفتح الرجل فمه.

كان سو لينة وناعمة أي خيار سوى كسر من الصعب.

"آه! "

كانت نتيجة الاستراحة الصعبة هي أن سو سوفت تعرض للعض بشدة من قبل الرجل.

ماذا.

فجر سو يده الصغيرة اللدغة بهدوء من الألم ، وتحمل الرغبة في ملء لو شى مينغ بالخوف من الأعداء ، وبدأ في إقناع الناس بتناول الدواء.

"هذا دواء خافض للحرارة ، فقط خذه. "

أغلق الرجل عينيه وعبس قليلا ، كما لو كان يعاني من كابوس.

شعر بيد تلامس وجهه بهدوء ، مع درجة حرارة لطيفة ، مثل الخطمي. الصوت هو أيضا لطيف جدا ، شمعي ، مع صوت الحليب.

كان لو شى مينغ غير راغب قليلا في الاستيقاظ.

لأنه مريح جدا.

ليس فقط هو المكان الذي ينام فيه ، ولكن أيضا بسبب صوت الهذيان من القطن في أذنيه.

سو مقروص بهدوء فمه مبدئيا.

أسنان الرجل مشدودة بإحكام ، ورفض ترك على الإطلاق.

يا لها من يقظة مذهلة.

تنهد سو بهدوء ومد يده لقرص أنف لو شى مينغ.

لو شى مينغ: ... فتح فمه في الذل.

قام سو بحشو الدواء الخافض للحرارة بهدوء بفرح ، كما لو أنه لم يستطع إلا حشوه مباشرة في حلقه.

بعد تناول خافضات الحرارة ، تباطأت أعراض الرجل كثيرا.

في الواقع ، سو لينة ليست قلقة على الإطلاق.

لأن لو شى مينغ لديه ربيع روحي ، طالما أنه يضع نفسه ويشطفه، سيكون كل شيء على ما يرام.

من أجل تسهيل الأمر على لو شى مينغ التسلل إلى الفضاء لينقع في ربيع الروح.

شم سو بهدوء وسحب ملاءة ، وغطى لو شى مينغ على جسده ، وغطى رأسه بعناية إلى قدميه.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن