29

248 15 0
                                    


أخيرا نام الصديق الصغير المخمور.

جلس لو شى مينغ بجانب السرير ، ينظر إليها لأسفل.

تم مسح خدود الفتاة الصغيرة ، وكان تنفسها ثابتا ، ولفتت قليلا ، مثل قطة حسنة التصرف ومثيرة للشفقة.

على الرغم من أنه يأكل كثيرا كل يوم ، إلا أنه لا يزال يبدو نحيفا ورقيقا جدا.

يبدو أن اليشم الأبيض مزين بمسحوق طري صغير ، يسحب اللحاف الصغير ، ضعيف وجميل ، مثل زهرة دودر تتشبث بشجرة طويلة.

وقفت ني يانغ جانبا وقالت بصوت منخفض, " كيف تعرف أنها ليست حاملا?" "

أصابت أطراف أصابع الرجل خدها الناعم برفق, اختبار درجة الحرارة مبدئيا أعلاه, ثم فتح شفتيه الرقيقتين بلطف ونطق كلمتين بصوت عميق, "ثق." "

ني يانغ: أعتقد أنك دجاجة ضعيفة وشبح.

من الواضح أمس ، تم سحب وجهه مثل وحيد نتن ، تماما مثل الذي يدين لك الملايين من الأرواح.

في مواجهة عيون ني يانغ غير الموثوقة ، قالت لو شى مينغ مرة أخرى: "لقد كانت معي منذ بداية نهاية العالم. إذا كنت ترغب في الحصول على الحوامل ، بل هو أيضا قبل نهاية العالم. "

فكر ني يانغ لفترة من الوقت ، ثم أومأ برأسه.

يبدو أن هذا الزوج من أزواج الدجاج الضعفاء عالقون معا طوال الوقت.

وهذا هو النوع الذي يذهب حتى إلى المرحاض يدا بيد.

بالتفكير في هذا ، شعرت ني يانغ فجأة أنها بدت وكأنها صنعت أولونغ كبير.

إذا ارتكبت خطأ ، اعترف بذلك ، ولا تسحب ني يانغ بالطين والماء أبدا ، "آسف ، لم أفهم ذلك..."

"لا بأس. "

خفض لو شى مينغ حاجبيه ، وسقط نصف شعره الأسود ، وغطى نصف وجهه ، لكن التعبير على وجهه كان في الواقع ابتسامة لطيفة وذات مغزى.

"أريد أيضا أن أشكرك. "

شكر? أشكرها على ما?

بدا ني يانغ مرتبكا.

أليس هذا متناقض?

شعر ني يانغ أن رأسه مستقيم نسبيا ، ولم يفهم هذا النوع من الكلمات المتعرجة.

كان لو شى مينغ يشكر نى يانغ بالفعل.

مد الرجل يده وارتد سو بهدوء على جبهته.

"ليس هادئا. "

ثم ارتد مرة أخرى ، "لا ضبط النفس. "

وأخيرا ، لعب مرة أخرى ، "لا الذكاء. "

بالنسبة للنقطة الأخيرة ، وافق ني يانغ بشدة.

تعبير الرجل خفيف جدا ، لكن عينيه مظلمة جدا.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن